وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين مديرية أمن الدولة في الجنوب أوقفت مطلوبا بست مذكرات عدلية مراقبو وزارة الصحة أقفلوا مكبا في الغازية أحمد عبد الهادي يتوقع استهداف قيادات في "حماس" نعيم عباس يروي تفاصيل تفجيرات الضاحية: تدربت لدى "حزب الله" كيف تابع "عين الحلوة" الحدث الأمني في صيدا؟ بيان شكر من حركة حماس من يَلعب بالنار في صيدا؟ المقدح وعصبة الأنصار يزوران محمد حمدان للإطمئنان على صحته - صورتان الحريري التقت ضو والسعودي وشحادة والحسن والمفتي الحبال والمقدح ووفداً من المعهد الجامعي - 10 صور مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي تفتتح دوري كرة القدم للجوالة: فتية القدس - 16 صورة أسامة سعد يلتقي الهيئة النسائية الشعبية ويتداول مع عضواتها بالأوضاع العامة - 8 صور وفد من التنظيم الشعبي الناصري يشارك في مئوية الزعيم جمال عبد الناصر - 10 صور وفد من الفصائل الفلسطينية يزور محمد حمدان للاطمئنان على صحته - صورتان أسامة سعد على تويتر: في مئوية جمال عبد الناصر نستلهم نهجه الثوري ونسترشد فكره التقدمي للإيجار صالة قيد الإنشاء مشرفة على شارع حسام الدين الحريري في سنتر السعيد التجاري - حمود - 6 صور للبيع شقة دلوكس مقابل ثانوية د. نزيه البزري في منطقة الوسطاني - حي القملة - 30 صورة عيد ميلاد السنة السادسة كارلا علي بيضون في بولفار مول صيدا بعدسة وليد عنتر - 20 صورة أسامة سعد وحنا غريب يدعوان لجعل الانتخابات محطة على طريق إنجاز التغيير الديمقراطي الحقيقي - 4 صور تحرك فلسطيني لرفع شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل بعد تفجير صيدا معطيات ترجح البصمات الإسرائيلية في استهداف حمدان دعوة للحفل التكريمي الخاص للأستاذ عبد السلام هنية في صيدا الجماعة الإسلامية تكرم نادي الهبة لمشاركته في دورة شهداء الجماعة لمواليد 2001 - 7 صور IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية حملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العام عرسك عنا أحلى مع عروضات Golden Salle المميزة والمستمرة حتى 30 نيسان 2018 انتخابات صيدا: مقعد شاغر للمفاجآت
حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018Donnaقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمع كل شقة سيارة مجاناًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Tennis

أبطال الأهلي صيدا لكرة الطاولة يهدون إنجازاتهم إلى الحريري

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 27 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اهدى ابطال لبنان والنادي الاهلي صيدا لكرة الطاولة الانجازات التي حققوها في بطولة قبرص الدولية التي اختتمت مؤخرا الى الشعب اللبناني بمناسبة عيد الاستقلال وبالاخص الى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الداعم الاساسي لهم ولابناء الرياضة في لبنان.
وقال الابطال ان الحريري كان ولازال صاحب ايادي بيضاء ومصدر الهام لهم في تحقيق الانجازات على الصعيد الخارجي. كما ثمنوا الدعم والمؤازرة التي يلقونها من احمد الحريري الامين العام لتيار المستقبل ورئيس النادي الاهلي صيدا مشددين على ان ذلك ليس غريبا عليه. واكدوا ان الشكر والتقدير موصولين الى شركة البقاعي ورئيسها محمد البقاعي باعتباره الراعي الحصري لهم، وكذلك الى مازن المغربي لوقوفه الى جانبهم. وشكروا أيضا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي.
وكان ابطال لبنان والنادي الاهلي صيدا سجلوا انجازات كبيرة في بطولة قبرص التي اختتمت بمشاركة ٥ دول هي اليونان والنروج ولوكسمبورغ ولبنان اضافة الى الدولة المنظمة التي شاركت بفريقين. وشهدت البطولة مشاركة اكثر من ٥٠ لاعبا مصنفا على الصعيد الدولي.
واحتل بطل لبنان الواعد سعد الدين الهبش المركز الثالث بوصوله الى نصف النهائي حيث تغلب على لاعب يوناني وخسر امام قبرصي آخر. وحرم الحظ محمد الهبش الشقيق التوأم لسعد الدين من بلوغ المربع الذهبي بعد ان اوقعتمها القرعة في الدور ربع النهائي، فكانت الغلبة للاخير. وكان التوأم احتلا المركز الثالث والميدالية البرونزية في فرق الفئات العمرية.
كما حققت بطلة لبنان الصاعدة وغرب آسيا مريم الهبش مع زميلتها تالا عازار المركز الثالث في فرق الفئات العمريه. ويخضع الابطال لتمارين مكثفة مع المدرب عبد الكريم النعماني وبطل لبنان محمد الهبش ونور ومصطفى الهبش. 

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 

 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822412415
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار