وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الدكتور بسام حمود يلتقي السيد نادر عزام بحضور مجموعة من رجال الاعمال في صيدا ويلتقي القنصل وسام حجازي - 7 صور معركة صيدا - جزين: سباق بين الوطني الحر والمستقبل لكسب تأييد جمهور القوات بهية الحريري بعد «نبش القبور»: جعجع وطني العسكرية تقرر إخلاء سبيله والتمييز تفسخ القرار .. الضابط في العناية المركّزة إسلاميون يدرسون مقاطعة الانتخابات مهرجانات صور في النبطية اليونيفيل تكرّم مجرمي مجزرة قانا أعجوبة السلسلة: الدولة تدفع المفعول الرجعي لمعلمي «الخاص»! اطلاق نار كثيف بمخيم عين الحلوة نتيجة حفل زفاف بهية الحريري في المهرجان الانتخابي الأول لتيار المستقبل في البستان الكبير: صيدا عصية على الإلغاء والإستتباع.. ولن نسمح أن تدمّر جسور صيدا المتينة نحو المستقبل - 20 صورة أسامة سعد يحاور الأطباء في مركز لبيب الطبي - 9 صور خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

المطران حداد زار مجدليون متضامناً على رأس وفد من شرق صيدا وساحل جزين - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 496 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/8
2/8
3/8
4/8
5/8
6/8
7/8
8/8

المطران حداد: عودة الرئيس الحريري ستعكس تفاؤلاً وجواً ايجابيا على اللبنانيين جميعا

أكد راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد" ان زيارة البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي للسعودية ولقائه المسؤولين السعوديين والرئيس سعد الحريري بشكل خاص هي خطوة يبنى عليها في تحقيق الغاية الكبرى وهي عودة الرئيس الحريري معتبرا ان البطريرك الراعي كان متفائلاً من خلال الرسائل التي اطلقها بأن الشيخ سعد سيعود الى لبنان والتفاؤل هذا سينعكس جواً ايجابيا على اللبنانيين جميعا ".

كلام المطران حداد جاء اثر زيارة تضامنية قام بها للنائب بهية الحريري في مجدليون برافقه وفد كبير من رؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات قرى شرق صيدا وساحل جزين ، تقدمهم الى جانبه: الأب جهاد فرنسيس والأب ساسين غريغوار والقاضي الأب وليد الديك ونائب رئيس اتحاد بلديات جزين فادي رومانوس وممثل الحكومة في مجلس ادارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي مارون سيقلي ورؤساء بلديات مجدليون بطرس صليبا، المية ومية رفعت بوسابا ، والصالحية نقولا اندراوس وكفرفالوس بو شماعي " ومخاتير " الهلالية جو صليبا، عبرا جوزيف بطرس ومراح الحباس شربل داغر " وجمع من ابناء المنطقة .

وتم خلال اللقاء عرض للأوضاع الراهنة في البلاد وللتطورات المتصلة باستقالة الرئيس الحريري واجواء زيارة البطريرك الراعي الى المملكة العربية السعودية .

المطران حداد

المطران حداد :طبعا بعد ما حدث احببنا أن نأتي ونؤكد محبتنا لهذا البيت وهذه العائلة بيت الحريري وخاصة السيدة بهية نائب المنطقة وحتى ندعم الخطوات التي تقوم بها العائلة وكل لبنان لأن كل لبنان اليوم يقوم بخطوة واحدة هدفها عودة رئيس الحكومة الى بلده وعودته بكرامته وحريته وحتى عودته الى منصبه الذي ينتظره ..والذي حدث اكبر من ان نفكر فيه ونحلله ولكن لدينا أمنيات نابعة من القلب ومن محبة كل اللبنانيين لسعد الحريري بشخصه ولخطه ، وهدف زيارتنا هو التضامن مع السيدة بهية بكل الخطوات التي تقوم بها وهي تطمئننا الى ان الأيام القادمة هي ايام خير ان شاء الله .

وردا على سؤال حول زيارة البطريرك الراعي للمملكة العربية السعودية قال المطران حداد : طبعا اليوم كان هناك ارتياح لبناني كبير ونحن نود ان نعبر عنه ايضا بهذه المناسبة بعد زيارة البطريرك الراعي للسعودية ومقابلته المسؤولين هناك ولقائه الشيخ سعد بشكل خاص وهي خطوة اساسية يبنى عليها في تحقيق الغاية الكبرى وهي عودة الشيخ سعد واتصور أن غبطة البطريرك كان متفائلاً من خلال الرسائل التي اطلقها بأن الشيخ سعد سيعود الى لبنان والتفاؤل هذا سينعكس جواً ايجابيا على اللبنانيين جميعا .

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836850497
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي