تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين البزي يُبارك للبنانيين بالاستقلال ويدعو لتكريم شهداء الاستقلال من أبناء المدينة الإعلامي فراس حاطوم في LIU: إستخدام القضايا المطروحة وتأثيرها على الرأي العام - 15 صورة النابلسي أبرق معزياً بضحايا الزلزال الذي وقع في منطقة كرمانشاه في إيران للبيع شقة في كفرجرا - مشاريع الدندشلي - 8 صور المقدح: مخيم عين الحلوة لن يكون منطلقا لاستهداف مسيرة السلم الأهلي أكاليل من الزهر باسم الرؤساء الثلاثة على ضريح آخر رجالات الاستقلال في حسينية البوابة الفوقا أسامة سعد: قرارات الجامعة العربية تعبر عن الحكام والأنظمة لا عن الشعوب العربية السفير الفرنسي التقى الحريري في مجدليون في مستهل جولة صيداوية - 5 صور كيف نفتتح بالأفكار عصرا جديدا - 15 صورة بدلة عسكرية تكسو المقاعد الدراسية في مدارس الإيمان يوم وطني بإمتياز عاشه طلاب الإيمان - 84 صورة دار الفتوى: ذكرى المولد النبوي الخميس في 30 ت2 توقف حركة الملاحة في مرفأ صيدا ورشة عمل عن الضريبة على القيمة المضافة في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 8 صور بلدية بقسطا عملت على إعادة فتح طريق الشرحبيل بعد إغلاقها نتيجة إنهيار التربة - 7 صور مطلوب وحدات دم في مركز لبيب الطبي إبراهيم مزهر يغرس أرزة لبنان في باريس - 5 صور إحتفال ذكرى الإستقلال في مركز الرحمة - 20 صورة الرجاء من أهل الخير مساعدة المريضة سعاد مبروك لإجراء عملية عاجلة لاستئصال الرحم والغدد اللمفاوية إنهيار التربة على طريق الشرحبيل وبلدية بقسطا تعمل على فتحها Income Taxes Workshop كشافة المهدي نظمت دوري صيدا للأكاديميات الكروية بحضور السعودي - 10 صور بروتوكول تعاون بين جامعة رفيق الحريري وجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا - 8 صور تصفية «حجير» جاءت بعد رفعه دعوى على شقيق «بلال بدر»
للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةDonna
4B Academy Arts

حول أفكارك إلى واقع ملموس مع قاعدة الإرساء المبتكرة Samsung DeX - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 14 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 118 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

باتت خدمات الاتصال والتقنيات الحديثة مهيمنة بشكل كامل على كافة تفاصيل حياتنا اليومية، حيث تجاوزت الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكل سريع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والحواسيب الشخصية كأكثر الأجهزة التي نستخدمها على أساس يومي. نحن نعيش في عالم سريع التغير تسهم الهواتف الذكية فيه بتوفير المرونة التي نحتاجها للبقاء على اتصال في كل مكان نذهب إليه وفي كافة الأوقات. وفي الوقت الذي يمكننا أن ننجز فيه معظم المهام اليومية والعملية عبر الهواتف الذكية المتطورة المتاحة اليوم، إلا أن وجود شاشة عرض مثالية وإعدادات متقدمة تتيح الاستمتاع بتجربة سطح مكتب مميزة، يعتبر أمر ضروري في بعض الأحيان.

إن Galaxy Note8  هو الهاتف الذكي الأكثر مرونة وتنوعاً لاستخدامه في التخطيط لمهامنا ووضع تصور شامل للأنشطة على مدار اليوم. وتعتبر قاعدة الإرساء Samsung DeX بمثابة خدمة وظيفية فريدة من نوعها تساعدنا في إنجاز وتحقيق أكبر وأهم المشاريع اليومية والعملية.

ومنذ إطلاقها لأول مرة في العام 2011، باتت هواتف Note Galaxy الأولى من نوعها التي تحتوي على شاشة كبيرة الحجم، ما أدى إلى تعزيز إمكانيات الهاتف الذكي بفضل مقاييسها الاستثنائية. وبعد سنوات من إطلاقها، ازدادت مجموعة المتحمسين وعشاق هذه السلسة نظراً لما توفره هواتفها من مزايا استثنائية وفريدة من نوعها, فإضافة إلى قلم S Pen الذكي الذي يمكن استخدامه بطرق أكثر خصوصية، يوفر الهاتف العديد من البرامج والأدوات التي يستطيع العملاء التفاعل من خلالها لإنجاز الكثير من مهامهم اليومية.

وتتميز وظائف التصميم المذهل لهاتف سامسونج الجديدGalaxy Note8  بكونها معززة بمنظومة متكاملة ومتنوعة من البرمجيات والخدمات، بما في ذلك قاعدة الإرساء Samsung DeX  - الخدمة التي تتيح للمستخدمين استخدام توسيع تجربة هواتفهم الذكية والاستمتاع بتجربة سطح مكتب فريدة من نوعها من خلال تمكين تحول سلس وآمن للهاتف إلى جهاز مكتبي. وبالنسبة لمستخدميGalaxy Note8 ، فهذا يعني إمكانية إنجاز الخطط والمهام التي يقومون بها بواسطة هواتفهم الذكية على شاشة أكبر تتيح لهم تحسين الملاحظات والرسومات التي صمموها بقلم S Pen ، إضافة إلى تحرير الصور والفيديوهات التي تم التقاطها بكاميرا الهاتف المتقدمة. ويتيح ذلك للمستخدمين التبديل بسلاسة بين عملية التصميم والتواصل بفضل قدرات تعددية المهام المتميزة في هاتف Note8 وذلك على شاشة كمبيوتر مكتبي.

ولتحقيق الاستفادة القصوى من وظائف Galaxy Note8 يمكن للمستخدمين تثبيت الهاتف على قاعدة الإرساء المبتكرة للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها بنظام أندرويد تتيح لهم استخدام تطبيقات الهاتف المتحرك وتحرير الملفات والصور وتصفح المواقع الإلكترونية. ومع Samsung DeX يمكن للمستخدم الوصول إلى واجهة مستخدم جديدة للتطبيقات توفر نظرة شاملة لحوالي 36 تطبيقا، إضافة إلى تعزيز قدرات البريد الإلكتروني ومزايا إجراء المؤتمرات عبر مكالمات الفيديو، فضلاً عن توسيع نطاق الدعم ليشمل المزيد من ألعاب الهاتف المتحرك وخدمات بث الفيديو.

وتتيح واجهة المستخدمين المعززة في قاعدة الإرساء للمستخدمين بسهولة انجاز مهام متعددة في نفس الوقت بما في ذلك مشاهدة الفيديو في نوافذ قابلة للتغيير والرد على الرسائل عبر شريط المهام وأكثر من ذلك مباشرة من هواتفهم الذكية على شاشة أكبر باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. توفر Samsung DeX  تجربة سطح مكتب مميزة للهواتف المتحرك، حيث تم تصميمها لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية وتوفير حلول لا مثيل لها في بيئة العمل – وباقترانها مع هاتف Galaxy Note8 تصبح الإمكانات لا حدود لها.

يضم هاتف Galaxy Note8  جميع الميزات المناسبة التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بعرض أكبر والتواصل بطرق جديدة تماما - ومع قاعدة الإرساء المبتكرة، تصبح لديك كل الأدوات والوسائل اللازمة لتحويل أفكارك إلى واقع ملموس. اليوم، أفكارنا وأهدافنا وإنجازاتنا أكبر من أي وقت مضى، ومع بيئة الإنتاجية النهائية التي يوفرهاGalaxy Note8  مع قاعدة الإرساء  Samsung DeX، فإن تحقيق أحلامك ومهامك اليومية والعملية لم يكن أبداً بهذه السهولة.

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814181064
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي