وظائف صيدا سيتي
ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة صيحة جديدة في عالم الديكورات/ ميتاليك للأرضيات وتصاميم ثلاثية الأبعاد .. جديد مؤسسة بويا عنتر لتوزيع وتوصيل الغاز في صيدا وضواحيها - الوزن الصحيح والسعر الرسمي رحلتك من البداية للنهاية مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - عبرا - طريق عام جزين صفاء الزين لخدمات الضيافة في جميع المناسبات الاجتماعية بعد نجاح الدورة الأولى في تزيين الشوكولا ... بدأ التسجيل للدورة الثانية (قبل الظهر وبعد الظهر) إطلاق جائزة البحث العلمي القرآني حول السلام الاقتصادي في القرآن - التسجيل في دائرة أوقاف صيدا على الرقم: 81822615 KEN Daycare & Nursery + ALLC for English Courses & Others Little Land Day Care Center In Saida Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة مدرسة صيدون الوطنية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2017-2018
حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمع كل شقة سيارة مجاناًجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200DonnaSaida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

القصر الجمهوري يُفتح للطلاب عشية الاستقلال .. طلاب ثانوية حسام الدين الحريري كانوا ضمن الوفود - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1244 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3
لمناسبة ذكرى الاستقلال، وجرياً على تقليد وطني، حرص رئيس الجمهورية العماد ميشال عون على فتح أبواب القصر الجمهوري أمام الوفود الطلابية، في الوقت الذي يواصل متابعة التطورات التي استجدت عقب تقديم رئيس الحكومة سعد الحريري استقالته. وفي هذا الأطار، تقاطرت الوفود الطلابية من مدارس لبنانية عدة من مختلف المناطق، لزيارة القصر الجمهوري، حيث جالت في ارجائه واستمعت إلى شروح عن تاريخه ورمزية قاعاته، كقاعة «22 تشرين الثاني»، وقاعة «25 أيار» وصالون السفراء وقاعة مجلس الوزراء التي أخذ فيها التلامذة مكان الوزراء. وعبّر البعض منهم عن فرحتهم «كونهم يزورون القصر الجمهوري للمرة الأولى».
وألقى البعض الآخر كلمات، أعربوا فيها عن آمالهم «بوطن آمن ومستقر، شعبه متحد في مواجهة الصعوبات، لا سيما في ظل غياب رئيس الحكومة عن لبنان». وتحدث البعض عن «ضرورة معالجة القضايا المعيشية والحياتية والعمل لتأمين الكهرباء والماء وحل أزمة النفايات والمحافظة على البيئة». وجرى في كل محطة من الجولة، التقاط الصور التذكارية للوفود الذين أدوا النشيد الوطني وأغان وطنية، ملوّحين بالأعلام اللبنانية التي وزّعت عليهم عند وصولهم.
وتميّزت جولة الوفود هذه السنة بطابعها التثقيفي، إذ توزع الطلاب وفقاً لفئاتهم العمرية بين قاعتي «25 أيار» و«22 تشرين»، حيث شاركوا في نشاطات تزودوا من خلالها بمعلومات عن تاريخ لبنان وجغرافيته ومرحلة الاستقلال وعن الجيش اللبناني وتاريخ القصر الجمهوري. كما اطلعوا على السيرة الذاتية للرئيس عون وأهم اقواله، وتعرفوا على أهم العلماء والرسامين اللبنانيين.
وشاركت في النشاطات، الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية، حيث اطلع الطلاب على حقوق المرأة اللبنانية والسبل الآيلة إلى توسيع مشاركتها في الحياة العامة وفقاً لمبدأ المساواة بين المرأة والرجل. كما شاركت جمعية يازا «yaza» التي قدمت شرحاً للطلاب عن واجباتهم في المحافظة على السلامة المرورية وأهم ما يتضمنه قانون السير وضرورة احترامه.
وفي إطار إعادة إحياء التقاليد اللبنانية، جرى تقديم عرض للطلاب من قبل سناء هاني عن طريقة حياكة النول، ومن قبل ريتا عون عن تصنيع سلال القصب. وقدم مارك بيروتي من مؤسسة «Nature» شروحاً للطلاب عن الثروة الحرجية في لبنان وغاباته وسبل المحافظة على أهم أشجاره ونباتاته الفريدة. وجرى عرض موسيقي من قبل فرقة «Paradise Parade» تضمن أغانٍ وطنية إضافة إلى عزف على البيانو من قبل طوني البايع. وفي ختام جولة كل فئة من الطلاب، يخرج رئيس الجمهورية من مكتبه للقائهم، والتقاط الصور التذكارية معهم.
وتحدثت إحدى الطالبات باسم مدرسة مار يوسف - قرنة شهوان، متوجهة إلى عون بالقول: «لو لم يكن لبنان وطني لاخترت لبنان وطناً لي. فعلاً كلمات جبران خليل جبران نتمسك بها، ونتقدم منكم وكلنا إيمان بقدراتكم على إيصال الوطن إلى بر الأمان. نعرف أنكم ساهرون على وطننا ومتمسكون بحريته ونموه. ونستغل المناسبة لنقدم لكم مجسم القديس يوسف وهو أب العائلة المقدسة، كي يحميكم وتكونوا الأب الصالح لوطننا وتسيروا على خطواته».
وشمل اليوم الأول من زيارة الوفود الطلابية، مدرسة مار يوسف - قرنة شهوان، المدرسة الثانوية الأرمنية الإنجيلية - عنجر، مدرسة الغزالي الرسمية للبنين - أبي سمرا - طرابلس، ثانوية حسام الدين الحريري - جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا.                  
 

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 823517823
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار