وظائف صيدا سيتي
ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ في ذكرى وفاة (الشيخ محرم العارفي) رحمه الله .. لن ننساك - أداء: فريق أمجاد للفن والتراث - فيديو دعوة لحضور ندوة طبية في جمعية المواساة بعنوان: هل تريد تجنب الإصابة بثاني سرطان قاتل ومشترك بين الرجال والنساء؟ IABC تقدم 40 برنامج تدريبي تقدم باللغتين العربية والانكليزية صالون Chapeau Bas في صيدا - البستان الكبير .. أحدث التسريحات لجمالك سيدتي - 18 صورة عرض خاص بالدليفري Delivery من مطعم المحطة في صيدا - خدمة على ذوقك مفروشات الظريف ترحب بكم في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة مبارك افتتاح محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات - 40 صورة حملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018 Arduino Professional Course الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة مطعم "مندي النعيمي - 1" الأول في لبنان .. يقدم لكم أشهى وجبات لحم المندي والدجاج المندي مركز حروفي للدروس الخصوصية عبرا يعلن عن استمرار التسجيل لهذا العام لجميع الصفوف - 20 صورة صيحة جديدة في عالم الديكورات/ ميتاليك للأرضيات وتصاميم ثلاثية الأبعاد .. جديد مؤسسة بويا عنتر لتوزيع وتوصيل الغاز في صيدا وضواحيها - الوزن الصحيح والسعر الرسمي رحلتك من البداية للنهاية مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - عبرا - طريق عام جزين صفاء الزين لخدمات الضيافة في جميع المناسبات الاجتماعية بعد نجاح الدورة الأولى في تزيين الشوكولا ... بدأ التسجيل للدورة الثانية (قبل الظهر وبعد الظهر) إطلاق جائزة البحث العلمي القرآني حول السلام الاقتصادي في القرآن - التسجيل في دائرة أوقاف صيدا على الرقم: 81822615 KEN Daycare & Nursery + ALLC for English Courses & Others Little Land Day Care Center In Saida Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة مدرسة صيدون الوطنية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2017-2018
Donnaحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018Saida Country Club / قياس 100-200مع كل شقة سيارة مجاناًشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Tennis
ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات مرحلة الروضات للعام 2018 - 2019

سعد مستقبلا وفداً من قيادة حركة فتح: الشعب الفلسطيني داعم لأمن لبنان واستقراره - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 460 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفداً من حركة فتح – قيادة الساحة اللبنانية. وقد ضم الوفد كلاً من: أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اللواء فتحي أبو العردات، قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، مسؤول مالية فتح ومنظمة التحرير في لبنان اللواء منذر حمزة، نائب قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء منير المقدح، أمين سر إقليم صيدا في حركة فتح حسين فياض، مسؤول الاتحادات الفلسطينية في لبنان طالب صالح، مسؤول مؤسسة شؤون أسر الشهداء والجرحى شريف السوقي، مسؤول هيئة التنظيم والإدارة في لبنان أبو أياد المولى، وأمين سر حركة فتح ومنظمة التحرير لمنطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، بحضور عضوي الأمانة السياسية للتنظيم ناصيف عيسى ومحمد ظاهر.

الدكتور أسامة سعد بعد لقائه الوفد صرح قائلاً:" نتوجه بالتحية لروح الشهيد أبو عمار في الذكرى 13 لاستشهاده. وأحييه كزعيم فلسطيني وكزعيم عربي، قاد النضال الفلسطيني في أصعب المراحل والأوقات. في الذكرى 13 لاستشهاده نتوجه بالتحية للشعب الفلسطيني المعطاء لما قدمه من تضحيات في مواجهة العدوان الصهيوني على أرضه وضد أمته العربية. هذا الشعب الفلسطيني مستمر في نضاله وتقديم التضحيات من أجل انتزاع حقوقه الوطنية وإقامة دولته فوق أرض فلسطين، وتحرير عاصمته القدس الشريف من الاحتلال، واستعادة حقوقه الوطنية ومنها حق العودة إلى فلسطين. هذا الشعب الفلسطيني يطالب أمته العربية بدعم نضاله من أجل تحقيق أهدافه وتطلعاته. هذه الأمة العربية التي تمر الآن في ظروف صعبة وقاسية تتعرض لها في أكثر من قطر عربي هذه الأمة لها آمال وتطلعات. وعلى الرغم من كل هذه الظروف نرى أن هذه شعوب الأمة العربية ستتمكن بفضل صمودها وتضحياتها وإرادتها الصلبة من تحقيق تطلعاتها في حياة حرة كريمة عزيزة فوق أرضها".

وأضاف سعد قائلاً:" نحن هنا في لبنان تمكن شعبنا بفضل مقاومته الباسلة وتضحياته الكبيرة من دحر العدوان الصهيوني عن أرض لبنان، عن بيروت وجبل لبنان وصيدا وصور والنبطية. وكان للشعب الفلسطيني إسهامات عظيمة ورائعة في دعم النضال الوطني اللبناني ودعم مقاومته في مواجهة العدوان الصهيوني. ومن خلال هذه العلاقة النضالية المتميزة نحن ندعو السلطة اللبنانية إلى ترتيب العلاقات اللبنانية الفلسطينية على أسس سليمة وواضحة كي يتمكن لبنان من مواجهة التحديات الآتية من أعدائه. إن الشعب الفلسطيني في هذه المواجهة هو شعب شقيق داعم لأمن لبنان واستقراره ، وهذا ما أكدته الأحداث في مختلف المراحل على الدوام. لقد كان الشعب الفلسطيني حريصاً مثله مثل اللبنانيين على أمن لبنان واستقراره، وحريصاً على تقدمه وازدهاره. ونحن كوطنيين لبنانيين نتطلع إلى تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية على أسس سليمة وواضحة وعلى أسس نضالية.

بدوره صرح  اللواء فتحي أبو العردات قائلاً:" لقد تشرفنا نحن وفد من قيادة حركة فتح في الساحة اللبنانية بلقاء الأخ الدكتور أسامة سعد أمين عام التنظيم الشعبي الناصري. هذه الزيارة لهذا البيت الكريم المناضل العروبي جاءت في الذكرى 13 لاستشهاد الرئيس أبو عمار. لقد قدرنا مشاركة الأخوة في التنظيم الشعبي الناصري في هذه الذكرى من خلال النشاطات، بخاصة إحياء هذه الذكرى في مخيم عين الحلوة أمس، والكلمة التي ألقيت باسم التنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية اللبنانية. كما نؤكد على العلاقات الأخوية والنضالية التي تربطنا بالتنظيم الشعبي الناصري وبالعائلة المناضلة، هذا النضال المستمر منذ العام 48 في معركة المالكية حيث جرح واستشهد العديد من أبناء صيدا ولبنان، ومنهم جرح الشهيد معروف سعد والراحل أبو درويش سكيني رحمه الله، ووليد عكرة ومحمد زغيب وآخرين. نحن نقدر هذه التضحيات، ونعرف العلاقة التي كانت تربط الشهيد ياسر عرفات بالشهيد معروف سعد وبالأخ مصطفى سعد وبهذه العائلة المناضلة".

وأضاف أبو العردات قائلاً:" صيدا وعين الحلوة ستبقيان شقيقتان، والعلاقة بينهما هي علاقة أخوية نضالية.  من هنا من صيدا أنقل تحيات القيادة الفلسطينية لإخوتنا ورفاقنا في التنظيم الشعبي الناصري، وأؤكد على موضوعين، الأول موضوع المصالحة الفلسطينية وهي سائرة باتجاه تحقيق أهدافها المنشودة. لقد وضعنا  الدكتور أسامة في إطار آخر المستجدات في واللقاء الذي سيتم لكل الفصائل الفلسطينية في القاهرة وبرعاية مصرية كريمة أخوية لتوقيع كافة بنود المصالحة وإنهاء حالة الانقسام.  والموضوع الثاني يتعلق بثوابتنا حيال الأوضاع اللبنانية، ونؤكد أنها أزمة وستمر بفعل الموقف الموحد والوحدة الوطنية اللبنانية المتجلية. نحن نقف خلف هذه الوحدة ونتضامن معها لأن الإجماع اللبناني دائماً هو إجماع على حقيقة وصواب. ونحن  نقف خلفه ونتضامن معه،  وبالتالي السياسة التي نتبعها في لبنان تقوم على عدم التدخل بالشأن الداخلي، لكننا منحازون في حركة فتح ومنظمة التحرير والفصائل الفلسطينية إلى الأمن والاستقرار والسلم الأهلي، ومن واجبنا الوقوف مع لبنان في مواجهة أي تهديدات إسرائيلية أو عدوان قد يفكر به العدو على أهلنا وشعبنا في لبنان. الفلسطينيون في لبنان هم عامل من عوامل الأمن والاستقرار والسلم الأهلي، ونؤكد على العلاقة الحميمة والأخوية التي تجمعنا مع صيدا والجنوب، ومع الجوار وكل لبنان". 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (30,735,) ]