وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
عين الحلوة تودع الشيخ عطا في موكب مهيب وفاة طيار لبناني غرقاً في بحر صور وفاة مواطنة في عكار متأثرة بتناول مادة سامة النائب الحريري استقبلت وزيرة الثقافة المصرية وأولمت تكريما لها وعرضت معها التعاون المشترك وتكريم الفنانة الراحلة فايزة أحمد - 26 صورة البزري يستقبل وفد حركة أنصار الله هذه الحيوانات مدينةٌ لآبائها أكثر من أمهاتها - 8 صور روسيا العناية الإلهية تنقذ طفلاً سقط من الطابق الرابع + فيديو إبتكار جديد يعالج البهاق ويخفي أعراضه لسنوات بالصيفية كمان في جمعة بيضاء مع الرعاية ساري الشوبكي الذي تابع قصته الملايين..يعود إلى غزة شهيداً + فيديو الروبوتات دليفري بقالة في الصين + فيديو سقوط أسلاك كهربائية على شاحنة لنقل الوقود على طريق درب السيم تأجيل توقيع كتاب عصر المقاومة .. صناعة النصر في مركز معروف سعد الثقافي كلب شجاع يحاول حماية صاحبته من أسد في حديقة الحيوان + فيديو بريطاني فسخ علاقته بها بعد أن رآها بلا مكياج وكشف ما كانت تخفيه - 3 صور مصر تنفذ معجزة هندسية بدأت دراساتها منذ 18 عاماً + فيديو إفتتاح معرض إبداعات لاجئ في بلدية صيدا برعاية منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 79 صورة شبيهة ترامب تظهر في روسيا وتثير الجدل - صورتان جريحان بحادث اصطدام جت سكي قبالة شاطىء صيدا الحوت الأبيض.. تطير بنجاح + فيديو
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

الكتيبة الكورية ومدرسة قانا الرسمية في حفل إفتتاح المأوى الخارجي - 3 صور

لبنانيات - الإثنين 13 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 198 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت الوحدة الكورية حفل تدشين للاحتفال ببناء مأوى خارجي في مدرسة قانا الرسمية في الثامن من تشرين الثاني / نوفمبر. وقد حضر حفل التدشين كل من القائد العسكري الكوري العقيد شولهو جين، مدير مدرسة قانا الرسمية السيدة حوراء عبد الله، رئيس قطاع التعاون المدني العسكري في القطاع الغربي المقدم ليوناردو دي سانتيس، قائد الوحدة الماليزية العقيد كايرول أنور و مئة و ثمانين ضيفا آخر من الموظفين. و قد بدأ الأحتفال مع عرض سامولنوري (الطبول التقليدية الكورية) ثم منح اللوحات التذكارية عربونا للأمتنان و اخيرا جولة في الموقع.

 تم بناء المأوى في الهواء الطلق بكلفة بلغت العشرة الأف و سبع مئة و تسعة و سبعين دولار من الاستثمارات من قبل الكتيبة الكورية من مايو إلى يونيو. وكان الجميع متأملا أن المأوى من شأنه أن يسمح للطلاب الدراسة في بيئة أكثر متعة.

 ان هذا الحدث وحفل تنصيب الملجأ الخارجي في مدرسة يارين الرسمية الذي عقد في العاشر من تشرين الأول / أكتوبر جزءا من حملة للمشاريع المدنية والعسكرية المشتركة التي تنجز بالتعاون مع قوات اليونيفيل. ومنذ عام الفان و ثلاثة عشر  شاركت الكتيبة الكورية في مثل هذه المشاريع، بما في ذلك في مناطق تقع خارج نطاق مسؤوليتها. وشملت هذه المشاريع بناء قاعات دراسية، ومواقع لمعالجة النفايات، ومراكز لإعادة التدوير، و خمسة عشر مشروعا آخر باستثمارات بلغت مئتين و تسعة عشر الف و مئة و تسعة و خمسون دولار من كوريا. وقد حققت الوحدة الكورية هذا العام نتائج جيدة في زيادة التعاون والصداقة مع اللبنانيين من خلال دعم هذه العمليات المدنية والعسكرية المشتركة مع هاتين المدرستين.

قالت السيدة حوراء عبداللة، مديرة مدرسة قانا الرسمية  "كان من الصعب دائما على الأطفال أن يكونوا خارجا عندما تمطر أو يكون الطقس حار جدا، ولكن الآن بفضل تركيب الكتيبة الكورية للملجأ في الهواء الطلق سوف تكون التلاميذ قادرة على اللعب بكل طاقاتهم". وتابعت قائلة "نحن ممتنون حقا لاهتمام ودعم الكتيبة لتحسين المرافق التعليمية بحيث يمكن للأطفال أن يكون لديهم بيئة أفضل للدراسة".

 قال قائد الكتيبة الكورية، الكولونيل تشولهو جين أن "الكتيبة الكورية تأمل في أن المشروع الذي يدعم المدرسة سوف يساهم في مساعدة الطلاب على تنمية أحلامهم وتطلعاتهم". وكشف أن " سنواصل دعم المدرسة بشكل فعال لما فيه خير للأطفال الذين سيتحملون المسؤولية في لبنان مستقبلا". 

@ المصدر/ ROKBATT PIO

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851435878
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي