وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد يضع النقاط على الحروف البزري زار المدينة الصناعية والتقى أصحاب العمل والعمال: لتأمين استمرارية الانتاج والجودة وحماية المصالح من الإفلاس - 65 صورة أب يمني يحتفل بتخرج ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة مؤثرة أسامة سعد يستكمل جولته في أسواق صيدا التجارية - 49 صورة ألمانيا سرق المال فطار مع الريح! + فيديو الدكتور بسام حمود يزور آل الظريف - 5 صور إغتيال عالم إلكترونيات فلسطيني في ماليزيا..والموساد متهمٌ أبو زيد دحض الأقاويل حول شراء الأصوات: للإقتراع بكثافة دعما لمسيرة العهد ناسا تطلق تلسكوباً جديداً بحثاً عن كواكب تصلح للحياة + فيديو نقص هرمون التستوستيرون يهدد الرجال بالأمراض المزمنة ميزة جديدة من واتسآب… تعرف على كيفية استخدامها البزري زار المطران العمار - 5 صور كيف استطاع هذا الرحالة تغيير حياة المشردين؟ - 3 صور أسامة سعد يلتقي عائلات صيداوية في الغازية والصرفند والبيسارية والعاقبية ويتحاور معهم حول برنامجه الانتخابي - 66 صورة جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة بريطانية تشتري أغلى موزة بالعالم.. والمتجر يعلق - صورتان الدكتور بسام حمود يلتقي حشد من المعلمين والمعلمات - 3 صور البزري التقى وفد حركة حماس - صورتان النائب بهية الحريري في مهرجان في حي الست نفيسة في صيدا: كل لبنان يترقب معركة صيدا ..وصيدا قدها وقدود وستقول كلمتها في 6 أيار - 18 صورة مراهق لبناني أدمن لعبة الحوت الأزرق: طلبوا مني قتل شقيقي أو يقتلون أمي!
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

الكتيبة الكورية ومدرسة قانا الرسمية في حفل إفتتاح المأوى الخارجي - 3 صور

لبنانيات - الإثنين 13 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 168 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/3
2/3
3/3
 

أقامت الوحدة الكورية حفل تدشين للاحتفال ببناء مأوى خارجي في مدرسة قانا الرسمية في الثامن من تشرين الثاني / نوفمبر. وقد حضر حفل التدشين كل من القائد العسكري الكوري العقيد شولهو جين، مدير مدرسة قانا الرسمية السيدة حوراء عبد الله، رئيس قطاع التعاون المدني العسكري في القطاع الغربي المقدم ليوناردو دي سانتيس، قائد الوحدة الماليزية العقيد كايرول أنور و مئة و ثمانين ضيفا آخر من الموظفين. و قد بدأ الأحتفال مع عرض سامولنوري (الطبول التقليدية الكورية) ثم منح اللوحات التذكارية عربونا للأمتنان و اخيرا جولة في الموقع.

 تم بناء المأوى في الهواء الطلق بكلفة بلغت العشرة الأف و سبع مئة و تسعة و سبعين دولار من الاستثمارات من قبل الكتيبة الكورية من مايو إلى يونيو. وكان الجميع متأملا أن المأوى من شأنه أن يسمح للطلاب الدراسة في بيئة أكثر متعة.

 ان هذا الحدث وحفل تنصيب الملجأ الخارجي في مدرسة يارين الرسمية الذي عقد في العاشر من تشرين الأول / أكتوبر جزءا من حملة للمشاريع المدنية والعسكرية المشتركة التي تنجز بالتعاون مع قوات اليونيفيل. ومنذ عام الفان و ثلاثة عشر  شاركت الكتيبة الكورية في مثل هذه المشاريع، بما في ذلك في مناطق تقع خارج نطاق مسؤوليتها. وشملت هذه المشاريع بناء قاعات دراسية، ومواقع لمعالجة النفايات، ومراكز لإعادة التدوير، و خمسة عشر مشروعا آخر باستثمارات بلغت مئتين و تسعة عشر الف و مئة و تسعة و خمسون دولار من كوريا. وقد حققت الوحدة الكورية هذا العام نتائج جيدة في زيادة التعاون والصداقة مع اللبنانيين من خلال دعم هذه العمليات المدنية والعسكرية المشتركة مع هاتين المدرستين.

قالت السيدة حوراء عبداللة، مديرة مدرسة قانا الرسمية  "كان من الصعب دائما على الأطفال أن يكونوا خارجا عندما تمطر أو يكون الطقس حار جدا، ولكن الآن بفضل تركيب الكتيبة الكورية للملجأ في الهواء الطلق سوف تكون التلاميذ قادرة على اللعب بكل طاقاتهم". وتابعت قائلة "نحن ممتنون حقا لاهتمام ودعم الكتيبة لتحسين المرافق التعليمية بحيث يمكن للأطفال أن يكون لديهم بيئة أفضل للدراسة".

 قال قائد الكتيبة الكورية، الكولونيل تشولهو جين أن "الكتيبة الكورية تأمل في أن المشروع الذي يدعم المدرسة سوف يساهم في مساعدة الطلاب على تنمية أحلامهم وتطلعاتهم". وكشف أن " سنواصل دعم المدرسة بشكل فعال لما فيه خير للأطفال الذين سيتحملون المسؤولية في لبنان مستقبلا". 

@ المصدر/ ROKBATT PIO

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837091113
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي