وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد يضع النقاط على الحروف البزري زار المدينة الصناعية والتقى أصحاب العمل والعمال: لتأمين استمرارية الانتاج والجودة وحماية المصالح من الإفلاس - 65 صورة أب يمني يحتفل بتخرج ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة مؤثرة أسامة سعد يستكمل جولته في أسواق صيدا التجارية - 49 صورة ألمانيا سرق المال فطار مع الريح! + فيديو الدكتور بسام حمود يزور آل الظريف - 5 صور إغتيال عالم إلكترونيات فلسطيني في ماليزيا..والموساد متهمٌ أبو زيد دحض الأقاويل حول شراء الأصوات: للإقتراع بكثافة دعما لمسيرة العهد ناسا تطلق تلسكوباً جديداً بحثاً عن كواكب تصلح للحياة + فيديو نقص هرمون التستوستيرون يهدد الرجال بالأمراض المزمنة ميزة جديدة من واتسآب… تعرف على كيفية استخدامها البزري زار المطران العمار - 5 صور كيف استطاع هذا الرحالة تغيير حياة المشردين؟ - 3 صور أسامة سعد يلتقي عائلات صيداوية في الغازية والصرفند والبيسارية والعاقبية ويتحاور معهم حول برنامجه الانتخابي - 66 صورة جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة بريطانية تشتري أغلى موزة بالعالم.. والمتجر يعلق - صورتان الدكتور بسام حمود يلتقي حشد من المعلمين والمعلمات - 3 صور البزري التقى وفد حركة حماس - صورتان النائب بهية الحريري في مهرجان في حي الست نفيسة في صيدا: كل لبنان يترقب معركة صيدا ..وصيدا قدها وقدود وستقول كلمتها في 6 أيار - 18 صورة مراهق لبناني أدمن لعبة الحوت الأزرق: طلبوا مني قتل شقيقي أو يقتلون أمي!
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

سيدة تقابل الرجل الذي حصل على وجه زوجها الميت + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 13 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 672 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

قابلت سيدة أميركية الرجل الذي حصل على وجه زوجها بعد زراعة جراحية.
وكان زوج ليلي روس قد قتل نفسه العام الماضي، وبعد وفاته بوقت قصير تم نقل وجهه بعملية جراحية وزرعه لدى آندي ساندنس (32 عاماً).
وبعد 16 شهراً رتّب المركز الطبي الذي قام بالجراحة مقابلة بين السيدة روس والشاب ساندنس.
وقالت روس لوكالة أسوشييتد برس إنها كانت متوترة من اللقاء، لأنها كانت خائفة من أن رؤية وجه زوجها من جديد يمكن أن ترجعها إلى ذكريات مؤلمة.
إلا أن الشاب كانت لديه عيون مختلفة جداً وتركيب عظام مختلف، ما يعني أنه لم يكن يشبه زوجها.
وكان الشاب ساندنس قد فقد معظم وجهه بعد أن أطلق النار على نفسه عام 2006، حيث وضع بندقية أسفل ذقنه وسحب الزناد، نجا وقتها من الموت لكن مع ندوب كبيرة.
أما عندما أطلق السيد روس النار على نفسه وتوفي العام الماضي، فقد كانت أرملته حاملاً في الشهر الثامن وقتها، وكانت قد وافقت على التبرع بأعضاء زوجها.
وحدث توافق في عمر ساندنس وروس وزمرة الدم ولون البشرة وهيكل الوجه، لدرجة أن الجرّاح الذي أشرف على العملية، الدكتور سمير مارديني، قال إن الرجلين يمكن أن يكونا أبناء عمومة.
استغرقت عملية نقل الوجه 56 ساعة، وعمل فيها أكثر من 60 شخصا من الطاقم الطبي.
وكان ساندنس قد عاش حوالي 10 سنوات منعزلاً، بسبب الإحراج الذي يشعر به من جروحه، وقال إن الوجه الجديد قد غيّر حياته، رغم أن عليه تناول الأدوية يومياً والعمل على تدريب عضلاته وأعصابه.
وقال "لم أكن أذهب إلى أماكن عامة، وكنت أكره الذهاب إلى المدن الكبيرة، والآن فأنا أفرد أجنحتي فعلاً وأفعل الأشياء التي افتقدتها، أذهب إلى المطاعم وأرقص". 

@ المصدر/ العربي الجديد 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837091073
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي