وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية والتقدمية اللبنانية يشارك في احتفال الذكرى 13 للقائد ياسر عرفات - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 12 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 800 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية والتقدمية اللبنانية في احتفال الذكرى 13 للقائد ياسرعرفات:

لن ننساك يا أبا عمار ووعدنا أن نسير على هدى وعيك وإيمانك

في الذكرى ال 13 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات (أبو عمار) نظمت حركة فتح في مخيم عين الحلوة احتفالا جماهيريا في قاعة زياد الأطرش في المخيم، بحضور السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور، و قائد الأمن الوطني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب،  وممثلي الفصائل الفلسطينية والقوى والأحزاب اللبنانية، وقيادة حركة فتح التنظيمية والعسكرية في منطقة صيدا ، وممثلي اللجان الشعبية والاهلية والاندية والجمعيات الاهلية، وحشد من الفعاليات اللبنانية والفلسطينية.
 وكانت كلمات في المناسبة لكل من السفير دبور، وأمين سر اقليم لبنان في حركة فتح حسين فياض، و كلمة لمحمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري والقوى الوطنية اللبنانية أكدت على أهمية المناسبة وعلى فقدان الأمة للقائد الكبير ياسر عرفات وعلى السير على نهجه،  وعلى صمود الشعب الفلسطيني بوجه العدو الصهيوني الغاصب وعلى أهمية المقاومة بوجه هذا العدو.
 وقد أكد محمد ظاهر في كلمته على الفخر والاعتزاز لكوننا من أمة فيها الشعب الفلسطيني المعطاء، وعلى الفخر والاعتزاز بالزعيم البطل الذي لا يعتبر فقط زعيما فلسطينيا أوعربيا، وإنما زعيما أمميا برأي جميع الأحرار في كل العالم.
وتوجه ظاهر الى أبي عمار قائلاً: في ذكراك ال 13 نقول لك بأننا في الأحزاب والقوى التقدمية والوطنية اللبنانية، وفي التنظيم الشعبي الناصري أحباب أخيك معروف سعد، أننا لن ننساك يا أبا عمار ووعدنا أن نسير على هدى وعيك وايمانك.
ولفت ظاهر الى خذلان الحكام العرب لشعوبهم  وللشعب الفلسطيني الذي تُرك لوحده  بوجه العدو الصهيوني الشرس الذي يرتكب الجرائم يوميا بحق هذا الشعب، لافتا الى أهمية المقاومة المسلحة بوجه هذا العدو الشرس الذي لن يفهم لغة الاتفاقات الدولية وانما لغة السلاح. وشدد ظاهر على أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية مشيرا الى أن الوحدة ستتحول الى واقع قريبا بفضل الجهود التي بذلت من أجل تحقيقها.
كما أشار ظاهر الى أهمية أن تتعاطى الحكومة اللبنانية مع المخيمات الفلسطينية بطريقة أكثر ايجابية وليس فقط بطريقة المقاربة الأمنية وإنما بتقديم كل الحقوق الانسانية والاجتماعية للاجئ الفلسطيني في لبنان وذلك من أجل تعزيز صموده بوجه العدو الصهيوني وبالتالي من أجل الدفاع عن حقه بالعودة الى وطنه. كما لفت الى أن مدينة صيدا ستبقى كما كانت دائما  مدينة للمقاومة الوطنية ومدينة للمقاومة الاسلامية ومدينة للمقاومة الفلسطينية.

وكان ظاهر قد شارك في اللقاء الذي أقيم بين حركة فتح والفصائل الإسلامية الفلسطينية بحضور السفير أشرف دبور.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '735,770,803,816,957,1173)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (31,,735,770,803,816,957,1173) ]