وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا زياد أسود زار عبدالرحمن البزري في صيدا: هل هي "رسالة" للحريري بعد زيارة بري تيار «المُستقبل»: الحرس الجديد VS الحرس القديم | السنيورة أوّل الضحايا؟ حركة إقلاع وهبوط ناشطة عبر «مطار» عين الحلوة صيدا: إضراب لعمال البلدية وموظفي «أوجيرو» وأصحاب الشاحنات لالحاقهم بـ«السلسلة» فرنسا | الموساد يُجنِّد في «رأس هرم» الدولة: «الأخبار» تكشف اسم العميلة وصورتها! باسل البابا يطرق باب التيّار المينيمالي الأميركي «التيار» محرَجاً في جزين: هل يفوز بمقعد واحد؟ غضب بين أنصار دحلان بسبب تغييرات إدارية العفو العام الانتخابي... في صيدا! تسهيلات اقتصادية لغزة بإشارات أميركية وأوروبية تفاهمات «حماس» ومصر على المحكّ لبنان «ناجح» في الفساد! 5 ساعات للإيقاع بعصابة خطف: تحرير الطفلة صالحة هل يطيح القضاة الانتخابات؟
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

أسامة سعد: لا حل للأزمة إلا الحل الوطني اللبناني المرتكز على الإجماع الوطني ضد الضغوط والإملاءات بعيدا عن التدخلات الخارجية والتدويل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 12 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 360 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أن لغة التهديد والوعيد ضد الشعب اللبناني واستفزاز الكرامة الوطنية قد أديا إلى إجماع وطني لبناني على رفض أساليب الضغط والابتزاز والإملاءات والتدخل الفظ في الشؤون الداخلية اللبنانية

ودعا سعد إلى حل وطني لبناني للأزمة يرتكز على توفير مقومات الصمود في مواجهة الضغوط والتهديدات، وذلك على جميع المستويات السياسية والدستورية والاقتصادية والمالية، وبخاصة إعادة انتظام عمل المؤسسات الدستورية.  
وحذر سعد من الخضوع للابتزاز والتسليم بالشروط والإملاءات، كما حذر من خطر تدويل الأزمة الذي قد تستخدمه الدول الغربية ذريعة لزيادة تدخلاتها في لبنان.
كلام سعد جاء خلال اتصال أجراه مع الرئيس سليم الحص للتشاور حول التطورات السياسية الأخيرة. وكان سعد قد أجرى للغاية ذاتها سلسلة من الاتصالات، من بينها اتصال برئيس حركة الشعب ابراهيم الحلبي، واتصال آخر بالوزير السابق زاهر الخطيب.
وشدد سعد على أن مواجهة الأزمة مواجهة فعلية سبيلها الأساسي هو الحل الوطني اللبناني المرتكز على الموقف الوطني الموحد الذي يشكل السلاح الأمضى في هذه المواجهة، معتبرا أن الأصوات النشاز التي حاولت التشويش على هذا الموقف ليست سوى أصوات هزيلة معزولة.
وحذر سعد من أن القبول بالشروط والإملاءات يؤدي إلى تخريب الاستقرار في لبنان وإلى إثارة الفتنة وتخريب السلم الأهلي، فضلاً عن كونه يشكل انتهاكا لسيادة لبنان وكرامة الشعب اللبناني.
ومن جهة ثانية، نبه سعد إلى خطورة تدويل الأزمة الذي قد يشكل ذريعة للدول الغربية لزيادة تدخلاتها في لبنان والعبث بأوضاعه. فهذه الدول لا تهتم إلا لمصالحها الاستراتيجية والاقتصادية والمالية، وإلا لفرض سيطرتها على موارد البترول والغاز، ولو على حساب الشعوب وحريتها.
واستدرك قائلا: كان من الممكن ان يلجأ لبنان إلى الجامعة العربية لو كانت أحوالها بخير، ألا أن هذه الجامعة بحالة ثبات( كوما) منذ سنوات.
وختم سعد بالقول: لكل ذلك ليس على اللبنانيين إلا ابتداع الحل الوطني اللبناني للأزمة، وإلا الاعتماد على الإجماع الوطني الرافض للضغوطات والتهديدات. ويملك اللبنانيون الكثير من عناصر القوة التي يتوجب عليهم استنفارها من أجل توفير مقومات الصمود على مختلف الصعد والمستويات، ولا يجوز الانتظار إلى أجل غير مسمى من أجل إعادة الحياة إلى المؤسسات الدستورية. وهذا هو السبيل الوحيد لتجاوز الأزمة والانتصار على الابتزاز والتهديد.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828094023
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي