وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخماد حريق بستان زيتون في الشرحبيل خلف مسجد هند - 15 صورة حريق هشير في منطقة مجدليون قرب مسجد الفرقان - 10 صور حماس: نرفض سياسة إغلاق ودمج المدارس في الأونروا معلمة اختصاص رياضيات من جامعة LAU تعطي دروسا خصوصية لمادة الرياضيات للمرحلة المتوسطة من السادس حتى التاسع للبيع شقة طابق أول في صيدا - حي الزهور - شارع السراي - 12 صورة مقطع مذهل يرصد ظاهرة الميكروبيرست + فيديو أسامة سعد يستقبل العميد نواف الحسن - 3 صور فتاة أمريكية تحشر رأسها بأنبوب عادم سيارة + فيديو أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء أمريكا أم تنقذ رضيعها بعد سقوطه في المسبح بـ 5 دقائق + فيديو حماده حدد موعد إعلان نتائج الشهادة المتوسطة الجمعة: التعليم الجيد للجميع ولمنع التمييز حماس: نرفض سياسة إغلاق ودمج المدارس في الأونروا الكشف عن صور المدن النووية الأمريكية إبان الحرب العالمية الثانية! - 10 صور 31 عاما بعد مقتل طفلة بفرنسا.. شجار يكشف تورط الوالدين - صورتان برسم البيع INFRARED OZONE SAUNA SPA CAPSULE من أهم أجهزة تهدئة الأعصاب وتنظيم الدورة الدموية ونتائجه مذهلة - 12 صورة تفاصيل تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء وزارة التربية: يمكن الإطلاع على نتائج الإمتحانات الرسمية عبر تطبيق MEHE Needed: Restaurant operation manager with experience ثلج الكربون لمكافحة الجرذان في نيويورك + فيديو سفيرتا النرويج وسويسرا تفقدتا مخيم عين الحلوة
مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

أسامة سعد: لا حل للأزمة إلا الحل الوطني اللبناني المرتكز على الإجماع الوطني ضد الضغوط والإملاءات بعيدا عن التدخلات الخارجية والتدويل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 12 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 401 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أن لغة التهديد والوعيد ضد الشعب اللبناني واستفزاز الكرامة الوطنية قد أديا إلى إجماع وطني لبناني على رفض أساليب الضغط والابتزاز والإملاءات والتدخل الفظ في الشؤون الداخلية اللبنانية

ودعا سعد إلى حل وطني لبناني للأزمة يرتكز على توفير مقومات الصمود في مواجهة الضغوط والتهديدات، وذلك على جميع المستويات السياسية والدستورية والاقتصادية والمالية، وبخاصة إعادة انتظام عمل المؤسسات الدستورية.  
وحذر سعد من الخضوع للابتزاز والتسليم بالشروط والإملاءات، كما حذر من خطر تدويل الأزمة الذي قد تستخدمه الدول الغربية ذريعة لزيادة تدخلاتها في لبنان.
كلام سعد جاء خلال اتصال أجراه مع الرئيس سليم الحص للتشاور حول التطورات السياسية الأخيرة. وكان سعد قد أجرى للغاية ذاتها سلسلة من الاتصالات، من بينها اتصال برئيس حركة الشعب ابراهيم الحلبي، واتصال آخر بالوزير السابق زاهر الخطيب.
وشدد سعد على أن مواجهة الأزمة مواجهة فعلية سبيلها الأساسي هو الحل الوطني اللبناني المرتكز على الموقف الوطني الموحد الذي يشكل السلاح الأمضى في هذه المواجهة، معتبرا أن الأصوات النشاز التي حاولت التشويش على هذا الموقف ليست سوى أصوات هزيلة معزولة.
وحذر سعد من أن القبول بالشروط والإملاءات يؤدي إلى تخريب الاستقرار في لبنان وإلى إثارة الفتنة وتخريب السلم الأهلي، فضلاً عن كونه يشكل انتهاكا لسيادة لبنان وكرامة الشعب اللبناني.
ومن جهة ثانية، نبه سعد إلى خطورة تدويل الأزمة الذي قد يشكل ذريعة للدول الغربية لزيادة تدخلاتها في لبنان والعبث بأوضاعه. فهذه الدول لا تهتم إلا لمصالحها الاستراتيجية والاقتصادية والمالية، وإلا لفرض سيطرتها على موارد البترول والغاز، ولو على حساب الشعوب وحريتها.
واستدرك قائلا: كان من الممكن ان يلجأ لبنان إلى الجامعة العربية لو كانت أحوالها بخير، ألا أن هذه الجامعة بحالة ثبات( كوما) منذ سنوات.
وختم سعد بالقول: لكل ذلك ليس على اللبنانيين إلا ابتداع الحل الوطني اللبناني للأزمة، وإلا الاعتماد على الإجماع الوطني الرافض للضغوطات والتهديدات. ويملك اللبنانيون الكثير من عناصر القوة التي يتوجب عليهم استنفارها من أجل توفير مقومات الصمود على مختلف الصعد والمستويات، ولا يجوز الانتظار إلى أجل غير مسمى من أجل إعادة الحياة إلى المؤسسات الدستورية. وهذا هو السبيل الوحيد لتجاوز الأزمة والانتصار على الابتزاز والتهديد.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846478485
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي