وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للإيجار مستودع 350 متر مربع مع نزلة كميون آخر تعمير الحارة أول عين الدلب هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

أسامة سعد يرعى توقيع عقد الاستثمار بين منصور عزام وعائلة جرادي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 11 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1591 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد مساء أمس في مكتبه في مدينة صيدا الاتفاق على توقيع العقد بين رجل الأعمال الفلسطيني منصور عزام وعائلة جرادي ممثلين بالدكتورين محمد وأسامة جرادي، بحضور القيادي في التنظيم يوسف حنين" أبو عبدو" و رئيس لجنة لوبية الحاج ابو وائل زعيتر، ورئيس الهيئة الإدارية للجنة حطين الحاج علي أصلان.

وكان الدكتور سعد قد بذل جهودا كبيرة بين الطرفين لتذليل العقبات في سبيل الوصول الى نتيجة مرضية للطرفين، حيث أن الأرض مقام عليها منشآت رياضية وصالة أفراح وملاعب لكرة القدم وملاهي للأطفال، إضافة إلى مرآب للسيارات، كان قد أنشأها عزام على أرض عائلة جرادي بموجب عقود واتفاقات سابقة بين الطرفين.

ونص الاتفاق على تجديد عقد استثمار الأرض المملوكة من قبل عائلة جرادي لصالح منصور عزام لمدة ثلاث سنوات إضافية تجدد بموجب اتفاق بين الطرفين. وشكر عزام الدكتور سعد على مساعيه الحميدة والجهود التي بذلها من أجل الوصول إلى هذا الاتفاق.                                                                                                              كما ثمّنت لجنتا لوبية وحطين، الدور والجهد الكبير الذي بذله الدكتور سعد الذي نجح في تذليل العقبات بين الطرفين وصولا إلى الاتفاق على توقيع العقد.

 وأعرب جميع الحاضرين عن ارتياحهم لهذا الاتفاق الذي رعاه سعد وهو المعروف بمواقفه الوطنية الثابتة من الشعب الفلسطيني وحرصه على أهالي مخيم عين الحلوة، حيث أن سعد أخذ القضية على عاتقه منطلقا من هذه الثوابت، ومن منطلق شعوره وتعاطفه الإنساني مع معاناة أهلنا وشعبنا في المخيم، حيث أن مجمع منصور عزام الرياضي الواقع في الجهة الجنوبية لمخيم عين الحلوة يعتبر متنفسا لأهالي المخيم.

كما ونوه الجميع بجهود القيادي في التنظيم ابو عبدو حنيني الذي بذل من ناحيته جهودا في نفس الاتجاه أوصلت إلى هذا الاتفاق، وبجهود كل الأطراف التي سعت للوصول إلى هذا الإتفاق.

من جانبه رحب الدكتور سعد بالجميع شاكرا الطرفين وجميع الحضور على تجاوبهم مع مساعيه التي أوصلت الى هذه الخاتمة السعيدة 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري‎

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846861906
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي