وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا خاطرة: عن المخيم الفلسطيني.. بين اليأس والاحباط والهجرة والموت إحتفال تأبيني في صيدا للمرحوم الحاج نزيه عيسى كيلاني "أبو عيسى" - 7 صور تعليق اعتصام موظفي المستشفيات الحكومية والعودة لأعمالهم بانتظار بلورة مطالبهم الأسير يعاني من مرض شديد .. وقفة احتجاجية لأهالي الموقوفين الإسلاميين في مكتب المفتي سوسان حمود استقبل المدير الإقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن - 4 صور الحريري استقبلت المفتي سوسان والمونسنيور الأسمر - صورتان طريقة إلغاء حظرك على واتس آب دون الرجوع لمنفذه ألم الظهر قد يدل على إصابتكم بهذا المرض! احذف هذه الرسالة فورا حال تلقيها! رد توضيحي من دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت بسبب الخصوصية.. بلجيكا تهدد فيسبوك بغرامة هائلة لقاء في غرفة صيدا لتعزيز التبادل التجاري بين لبنان ومصر - 34 صورة منتدى سامسونج الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - 3 صور هذا هو البديل الطبيعي لمعجون الأسنان
مؤسسة مارس / قياس 210-200ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Tennis

فرحة تحقيق الحلم بعمر الـ 74.. جدة فلسطينية حصلت على شهادة الدكتوراه بعنوان دور المرأة الفلسطينية النضالي خلال ربع قرن حتى 2012 + فيديو

منوعات صيدا سيتي - السبت 11 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 465 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أن تحقق حلمك وإن متأخراً قليلاً خير من ألا تفعل أبداً، لكن أن تحققه في عمر الـ 74 فلا شك أنه يحمل طعماً آخر، طعم يمزج بين الفرح والفخر وألم السنين التي مرت "مجاهدة".

ولعل هذا الشعور هو بعينه ما أحست به الجدة الفلسطينية نجمة خليل أبو اصبع وهي تتسلم شهادة الدكتوراه من جامعة لاهاي الهولندية؟

فقد أعلنت الجامعة عن حصول خليل الجدة لـ 14 حفيداً، السبت الماضي على شهادة الدكتوراه بعد مناقشتها لرسالتها التي جاءت بعنوان "دور المرأة الفلسطينية النضالي خلال ربع قرن حتى 2012".

وتداول بعض المغردون فيديو للدكتورة ترقص فرحاً بتحقيق حلمها "المضني" هذا.

وقد أمضت نجمة أكثر من ساعتين في مناقشة رسالتها، التي عقدت في " الشارقة"، بحضور مشرف الرسالة الدكتور إياد عبدالمجيد إبراهيم، ومنسق جامعة لاهاي في الإمارات الدكتور مروان عبدالمجيد، إضافة إلى حشد من عائلتها وأصدقائها.
وكانت "الجدة" السعيدة حصلت على درجة الماجستير قبل 17 عاماً رغم سوء وضعها الصحي آنذاك، حيث إن إصابتها بكسور في الحوض لم تمنعها من السفر لمناقشة رسالة الماجستير وقتها، لتتبعها الآن رغم عمرها الذي تجاوز السبعين عامًا بدرجة الدكتوراه محققة بذلك حلمها الذي راودها طوال حياتها.

وتطرقت نجمة في رسالتها للظروف والمعوقات التي واجهتها أثناء تقصي الحقائق والمعلومات عن المرأة الفلسطينية، كما أوضحت أنها لجأت لزيارة فلسطين لإجراء لقاءات ميدانية مع عدد من القيادات النسائية والأسيرات المحررات.

إلى ذلك، أكدت "التيتا الدكتورة" أن حلمها هذا ما كان ليتحقق إلا بمساندة زوجها وأبنائها طوال فترة التحضير لرسالتها التي استمرت 5 سنوات، مضيفة: "تجاوزت الصعوبات التي رافقتني خلال تلك الفترة، وأصبح أحفادي الـ14 ينادوني باسم تيتا الدكتورة". 

@ المصدر/ العربية.نت 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827592082
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي