وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا تسعينية في صالة الجيم تحصد ملايين المشاهدات + فيديو عسيران أكد أننا أحوج ما نكون إلى الوحدة الوطنية والإسلامية وأن الأولى إنما هي نتاج الثانية - 6 صور كيف أنقذ رجال شرطة في مصر طفلا سقط من الطابق الثالث + فيديو مجهولون سرقوا أسلاكا كهربائية من خطوط التوتر العالي في عدلون الأحمد اطلع قيادات الفصائل الفلسطينية بلبنان على موقف القيادة الرافض لقرار ترامب توقيف متهم بالتحضير لتنفيذ عمل أمني في الداخل اللبناني إنقطاع التيار الكهربائي عن حي البرغوت في صيدا الإيرانية اصطدمت بجبل.. وهوت + فيديو الحلوى العمانية سفيرة السلطنة في الخارج + فيديو مسؤول بفتح نفى توقيف احسان الجمل من قبل القوى الأمنية اللبنانية آلاف الفلسطينيين يتهافتون لالتقاط صورة مع كأس العالم في الضفة الغربية + فيديو الحريري استقبلت وفدا من مركز كوثر – تونس والعميدين شحادة والحسن - 4 صور فلاي دبي تسجل نموا قويا ومستداما في الإيرادات والأرباح وأعداد قياسية للمسافرين ترام الإسكندرية في ثوبه الجديد + فيديو
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورDonnaللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورة
4B Academy Tennis

طفلتان ملتصقتان تتعلمان المشي بفضل زي خاص - صورتان

منوعات صيدا سيتي - السبت 11 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 426 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

بدأت طفلتان أمريكيتان توأم ملتصقتان بتعلم الوقوف والمشي، بفضل زي خاص تم تصميمه لهذه الغاية، بعد أن ولدت الطفلتان، وهما تتشاركان زوجاً من السيقان، بالإضافة إلى العديد من الأعضاء والأجهزة الأساسية.

وكانت كالي وكارتر توريس البالغتان من العمر 9 أشهر، قد ولدتا وهما ملتصقتين، وتتشاركان كل شيء تقريباً، من البطن إلى أسفل القدمين، وكان التحدي الأكبر الذي واجه والديهما، تشيلسي (23 عاماً) ونيك توريس (22 عاماً) لدى ولادتهما، هو العثور على الملابس المناسبة ومقعد السيارة والدمى، ناهيك عن تعليمهما الوقوف والمشي.

إلا أن مركز يوتا للتكنولوجيا المساعدة، وجد الحل المناسب لهذه المشكلة، حيث قام بتصميم زي خاص، يساعد الطفلتين على تعلم الوقوف والمشي، مما يجعل حياتهما أكثر سهولة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال كيفن كريستنسن الذي صمم الجهاز، وهو يعمل كمعالج فيزيائي في مركز "يو سي أي تي" "الأطفال في هذا العمر يتعلمون الوقوف ومن ثم المشي، لذلك قمنا بتصميم هذا الزي، لمساعدة الطفلتين للقيام بذلك".

وكان الزوجان وهما من أيداهو قد أصيبا بصدمة شديدة، عندما علما أن تشيلسي ستنجب طفلتين ملتصقتين، وأخبرهما الأطباء أن الحمل لن يكتمل، وعلى الأرجح لن تنجو الطفلتان بعد الأسبوع 11 من الحمل، ونصحوا بإجراء عملية إجهاض مبكرة، لكن هذا الخيار لم يكن وارداً بالنسبة للأم، التي أصرت على الاحتفاظ بالحمل.

وبخلاف توقعات الأطباء، ولدت الطفلتان وهما ملتصقتين من عند البطن باتجاه الأسفل، في 30 يناير (كانون الثاني) الماضي، ولحسن الحظ، اكتشف الأطباء أنهما لا تتشاركان أية أجهزة حيوية. وعلى الرغم من وجود تعقيدات محتملة لأنهما تشتركان في منطقة الحوض، إلا أن الأطباء واثقين من إمكانية إجراء عملية فصل لهما بنجاح في المستقبل. 

@ المصدر/ موقع 24

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827823795
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي