وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو زيتونة توزع ألبسة للعائلات المحتاجـة - صورتان وزير أردني يعتذر لعاملة نظافة ويقدم لها الورد + فيديو
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

طفلتان ملتصقتان تتعلمان المشي بفضل زي خاص - صورتان

منوعات صيدا سيتي - السبت 11 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 459 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدأت طفلتان أمريكيتان توأم ملتصقتان بتعلم الوقوف والمشي، بفضل زي خاص تم تصميمه لهذه الغاية، بعد أن ولدت الطفلتان، وهما تتشاركان زوجاً من السيقان، بالإضافة إلى العديد من الأعضاء والأجهزة الأساسية.

وكانت كالي وكارتر توريس البالغتان من العمر 9 أشهر، قد ولدتا وهما ملتصقتين، وتتشاركان كل شيء تقريباً، من البطن إلى أسفل القدمين، وكان التحدي الأكبر الذي واجه والديهما، تشيلسي (23 عاماً) ونيك توريس (22 عاماً) لدى ولادتهما، هو العثور على الملابس المناسبة ومقعد السيارة والدمى، ناهيك عن تعليمهما الوقوف والمشي.

إلا أن مركز يوتا للتكنولوجيا المساعدة، وجد الحل المناسب لهذه المشكلة، حيث قام بتصميم زي خاص، يساعد الطفلتين على تعلم الوقوف والمشي، مما يجعل حياتهما أكثر سهولة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال كيفن كريستنسن الذي صمم الجهاز، وهو يعمل كمعالج فيزيائي في مركز "يو سي أي تي" "الأطفال في هذا العمر يتعلمون الوقوف ومن ثم المشي، لذلك قمنا بتصميم هذا الزي، لمساعدة الطفلتين للقيام بذلك".

وكان الزوجان وهما من أيداهو قد أصيبا بصدمة شديدة، عندما علما أن تشيلسي ستنجب طفلتين ملتصقتين، وأخبرهما الأطباء أن الحمل لن يكتمل، وعلى الأرجح لن تنجو الطفلتان بعد الأسبوع 11 من الحمل، ونصحوا بإجراء عملية إجهاض مبكرة، لكن هذا الخيار لم يكن وارداً بالنسبة للأم، التي أصرت على الاحتفاظ بالحمل.

وبخلاف توقعات الأطباء، ولدت الطفلتان وهما ملتصقتين من عند البطن باتجاه الأسفل، في 30 يناير (كانون الثاني) الماضي، ولحسن الحظ، اكتشف الأطباء أنهما لا تتشاركان أية أجهزة حيوية. وعلى الرغم من وجود تعقيدات محتملة لأنهما تشتركان في منطقة الحوض، إلا أن الأطباء واثقين من إمكانية إجراء عملية فصل لهما بنجاح في المستقبل. 

@ المصدر/ موقع 24

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846818192
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي