وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا زياد أسود زار عبدالرحمن البزري في صيدا: هل هي "رسالة" للحريري بعد زيارة بري تيار «المُستقبل»: الحرس الجديد VS الحرس القديم | السنيورة أوّل الضحايا؟ حركة إقلاع وهبوط ناشطة عبر «مطار» عين الحلوة صيدا: إضراب لعمال البلدية وموظفي «أوجيرو» وأصحاب الشاحنات لالحاقهم بـ«السلسلة» فرنسا | الموساد يُجنِّد في «رأس هرم» الدولة: «الأخبار» تكشف اسم العميلة وصورتها! باسل البابا يطرق باب التيّار المينيمالي الأميركي «التيار» محرَجاً في جزين: هل يفوز بمقعد واحد؟ غضب بين أنصار دحلان بسبب تغييرات إدارية العفو العام الانتخابي... في صيدا! تسهيلات اقتصادية لغزة بإشارات أميركية وأوروبية تفاهمات «حماس» ومصر على المحكّ لبنان «ناجح» في الفساد! 5 ساعات للإيقاع بعصابة خطف: تحرير الطفلة صالحة هل يطيح القضاة الانتخابات؟
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

10 فوائد مذهلة لكوب اللبن الدافئ بعسل النحل في الصباح

منوعات صيدا سيتي - السبت 11 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 310 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ذكر اللبن والعسل في القرآن الكريم، والسنة النبوية المطهرة، وأظهرت بحوث العلماء ما لكل منهما من فوائد لجسم وروح الإنسان، حيث كشف تقرير لموقع " بولد سكاي" لأخبار الأسرة والصحة أن تناول كوب من اللبن الدافئ الممزوج بعسل النحل في الصباح، يمنح الصغار والكبار عشر فوائد مذهلة.

* يزيد قدرة الإنسان على التحمل
ليس هناك أفضل من شرب كوب إناء كبير من اللبن المحلى بعسل النحل لتبدأ يومك، الكربوهيدرات في العسل سوف تعطيك دفعة فورية من الطاقة، بينما البروتين في الحليب يمنح القوة، هذا المشروب من اللبن والعسل يبقي الصغار والكبار مشحونين بالطاقة والقوة طوال اليوم.

* يساعد على الهضم
يساعد مزيج من الحليب والعسل على أداء عملية الهضم بشكل رائع، فالعسل يحتوي على بعض الخمائر، والتي تنشط الخمائر في الحليب وهو ما يزيد البكتيريا النافعة في الجهاز الهضمي ويحسن عملية الهضم.

* يقوي العظام
الحليب هو أفضل مصدر للكالسيوم. ولكن جسم الإنسان يحتاج إلى عامل مساعد لامتصاص هذا الكالسيوم، وهو الدور الذي يقوم به العسل، فهو يساعد الدم على امتصاص الكالسيوم من الحليب ونقله إلى العظام. ولهذا السبب ينصح خبراء الصحة بمزيج الحليب والعسل لصحة العظام.

* يشفي الإمساك
إن شرب الحليب الدافئ مع العسل قبل النوم يساعد في علاج الإمساك، فمن المعروف أن الحليب يساعد في حركة الإفراز والإخراج، أما العسل فهو يحتوي على بعض الإنزيمات التي تسهل مرور الغذاء عبر الأمعاء، لذا فإن هذا الخليط فعّال جدًا في قتل البكتيريا العنقودية ويمنع الانتفاخ وغيرها من اضطرابات الأمعاء.

* يمنع الأرق
الحليب والعسل قوي جدًا في علاج الأرق، حيث يزيد العسل من كمية حمض التربتوفان الأميني، ويتحول هذا الحمض الأميني إلى مادة السيروتونين العصبية التي تنظم مزاج الإنسان وتعرف باسم هرمون النوم.

* يكافح الشيخوخة
ويقال إن مضادات الأكسدة القوية الموجودة في الحليب والعسل تكافح الشيخوخة عن طريق خفض تأثير الجذور الحرة في الجسم، والتي تتسبب في الشيخوخة، إن الحليب والعسل يعملان على استعادة الشباب إلى الجسم، داخليًا وخارجيًا.

* يساعد على علاج السعال
للحليب والعسل خصائص مضادة للبكتيريا، لذا يكافح تراكم البلغم على الصدر، كما يزيل التورم والاحتقان في الحلق ويخفف من السعال، كما يساعدان على طرد المخاط من الجسم.

* يخفف التوتر والإجهاد
الحليب الدافئ مع العسل يمنع ارتفاع مستويات هرمون التوتر "الكورتيزول" في الجسم، كما أنه يهدئ الأعصاب ويساعد على الاسترخاء.

* يزيد التركيز العقلي
ويقال إن العسل يساعد المخ على أداء وظائفه، فهو يخفف التوتر ويرفع كفاءة أداء الوظائف المعرفية والذاكرة في الدماغ، كما أن مزيج الحليب والعسل يقوي الذاكرة ويزيد التركيز.

* يكافح أمراض المعدة

العسل مضاد قوي يستطيع تدمير البكتيريا المسببة للعدوى في المعدة، أما الإنزيمات في الحليب فهي تساعد في عملية الهضم، وتحسين أداء المعدة بشكل عام. 

@ المصدر/ صحيفة سبق 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828092541
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي