وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

استمتع بمشاهدة جمال مدينتك من منظور جديد عبر هاتف Galaxy Note8

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 11 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 307 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مع الانتشار غير مسبوق لوسائل التواصل الاجتماعي، بات التصوير أحد أهم الوسائل التي نعتمد عليها لمشاركة لحظاتنا والتعبير عن أنفسنا – ومن خلال هواتفنا الذكية بات هذا المجال بمثابة منفذ إبداعي لا حدود له من المتعة. فنحن نحمل الهواتف الذكية معنا في كافة الأوقات وعلى استعداد لالتقاط صور للحظات المثالية أينما كنا.

وفي السنوات الأخيرة، أحدث التصوير في المدن على وجه الخصوص ثورة في وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بسبب الوفرة المستمرة والقدرات الفائقة لكاميرات الهواتف الذكية. ولم يعد مستخدمو الهواتف الذكية يرغبون فقط بالتقاط المشاهد الجميلة في مدنهم، وإنما أيضاً مشاركتها بأكبر قدر ممكن من التفاصيل الواقعية. ومع Galaxy Note8  بات من السهل مشاركة جمال مدينتك بصور مذهلة، ويمكنك الحصول على هذه الصور بدرجة عالية من الوضوح والدقة.

صور ظلية لأفق مدينتك

تم تجهيز هاتف Galaxy Note8 بكاميرتين خلفيتين بخاصية البيكسل المزدوج كل منهما بدقة 12 ميجابيكسل مع  ميزةتثبيت الصورة البصرية OIS و عدسةF1.7 ، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. وتلتقط كاميراGalaxy Note8  صور واضحة جداً على نطاق واسع بأدق التفاصيل. وتلتقط الكاميرا ذات الزاوية الواسعة مزيدا من الضوء مع التركيز بسرعة ودقة على التقاط صور أكثر وضوحاً وإشراقاً. ويمكنك مع هاتف سامسونج الجديد التقاط صور مذهلة لأفق مدينتك في أي وقت خلال النهار أو الليل.

ميزة تقريب الصورة

مع إمكانات تقريب بصري يصل إلى نحو ضعفين وتقريب رقمي يصل إلى 10 أضعاف، تتيح كاميرا هاتف Galaxy Note8  للمستخدمين التقاط صور واضحة عالية الجودة والدقة، حيث تستخدم العدسات المقربة الخصائص البصرية في الكاميرا لجعل الشيء المراد تصويره يبدو أقرب دون التأثير سلباً على أبعاده كما يحدث في التقريب الرقمي وبالتالي توفير صور مميزة دون فقدان الجودة، حتى لو كان الجسم المراد تصويره بعيداً. يتيح لك Galaxy Note8 التعبير عن ابداعاتك الفنية عند تصوير المناطق المفضلة لديك في مدينتك.

لوحة فنية رائعة لمدينتك

ولمزيد من الصور المذهلة، تتيح الكاميرتين الخلفيتين مع ميزة التركيز الحي في هاتف  Note8 للمستخدمين التحكم بشكل أكبر بالصور الملتقطة من خلال السماح بإمكانية إعادة ضبط تأثيرات الصورة في وضع المعاينة وبعد التقاط الصورة. وفي وضع الالتقاط المزدوج، تقوم الكاميرتين الخلفيتين بالتقاط صورتين منفصلتين ودمجهما لتقديم صورة واضحة عالية الجودة ذات دقة عالية. وبعد ذلك تتيح لك ميزة التركيز الحي ضبط مستوى وضوح الخلفية للحصول صورة مثالية. ومع Galaxy Note8، يمكنك التقاط تجسيد جمال مدينتك بصور مذهلة نابضة بالحياة.

ونظراً لاحتوائه على أفضل كاميرا مزدوجة ضمن فئتها من سامسونج مع قدرات الإضاءة المنخفضة وتقريب الصورة، يعتبر هاتف Galaxy Note8  الجهاز المثالي لالتقاط صور واضحة بتفاصيل دقيقة لأفضل الأماكن في مدينتك. ويعيد هاتف سامسونج الجديد تعريف مفهوم التصوير عبر الهاتف المتحرك لتعزيز الروح الإبداعية لديك وتجسيد أجمل اللحظات الحية عبر مدينتك. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846855596
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي