مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين فتح تقدم درع الرئيس أبو عمار لرئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي دعوة للمشاركة في احتفال بذكرى المولد النبوي والاستماع إلى السيرة النبوية الجيش بطل مهرجان إستقلال لبنان - 72 صورة وزارة الاقتصاد والتجارة تمنح الفلسطيني عامر درويش براءة إختراع بجهاز BlueDrive 48 لقضاء عطلة رأس سنة مميزة في اليونان واسطنبول والهند وسيريلانكا وشرم الشيخ والقاهرة TITO TRANSPORT تكسي إلى جميع المناطق اللبنانية ورحلات سياحية بأسعار مناسبة للبيع شقق في الشرحبيل، جادة بري، الفوار، عين الدلب (جاهزة وقيد الإنشاء) - 17 صورة مواقف أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد عبر التويتر - 3 صور محاضرة للإعلامية هنادي الشيخ نجيب: بطل حياتي حياتنا ما بين السعادة والتعاسة - 3 صور إطلاق حملة صرخة طرابلسية من أمام مبنى بلدية طرابلس‎ للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة دعوة للمشاركة في الحفل التراثي يوم الأحد الساعة الواحدة ظهرا بأسواق صيدا _ بجانب الألدورادو‎ A female hostess is needed for sushi bento Saida-Abra غلّة الصيادين في صيدا.. شٍباك مثقلة بالنفايات للنساء أيضاً ابتكاراتهن في السرقة .. إغواء .. فسرقة بالفيديو بهية الحريري.. الجندي المجهول أسامة سعد على تويتر: بالوطنية الجامعة والعروبة التقدمية قادرون على محاصرة الفكر الظلامي الإرهابي أسامة سعد: على الجهات المسؤولة ملاحقة المتسببين بإتلاف شباك الصيادين بالفيديو والصور- "تنين البحر" يظهر قبالة شاطىء صيدا! أحمد الحريري: الأزمة التي مرت في البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري المجلس البلدي في صيدا برئاسة السعودي هنأ بذكرى المولد النبوي الشريف وفرق البلدية ترفع الزينة واللافتات بالمناسبة - 3 صور جمعية غرف التجارة والصناعة للبحر المتوسط "أسكامي" كرمت السيد محمد الزعتري تقديرا لدوره في تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين دول المتوسط - 6 صور
Saida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةDonnaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Arts

الجبهة الديمقراطية في لبنان: وقفة إحتجاج أمام السفارة البريطانية في مئوية وعد بلفور - 5 صور

فلسطينيات - السبت 11 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 150 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

لمناسبة الذكرى المئوية لوعد بلفور، نفذت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وقفة إحتجاج امام مقر السفارة البريطانية في وسط بيروت بمشاركة عدد من ممثلي أحزاب لبنانية وفصائل فلسطينية ومؤسسات وهيئات ولجان شعبية وفعاليات من مخيمات بيروت.. ورفع المشاركون في الوقفة الاعلام الفلسطينية ورايات الجبهة ولافتات تندد بوعد بلفور وبالسياسة البريطانية الداعمة للعدو الإسرائيلي.. 
تحدث عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية الرفيق علي فيصل فقال: "أن وعد بلفور هو انعكاس لتحالف بين المشروع الاستعماري البريطاني ومشروع الحركة الصهيونية كان ثمنها جريمة بشعة ارتكبت بحق الشعب الفلسطيني وارضه. لذلك فان بريطانيا التي انتهكت أبسط قواعد حقوق الإنسان حين تجاهلت حق شعبنا الفلسطيني في الإستقلال، ستبقى تتحمل كامل المسؤولية عن هذه الجريمة وتداعياتها التي لا زالت ماثلة امامنا في الاحتلال والقتل والتهجير وماثلة أيضا في مواقف رئيسة وزراء بريطانيا التي تفاخرت وهي تحتفل بمئوية الوعد المشؤوم انها ساهمت في تشكل دولة الارهاب والعدوان.. 
"لا يمكن للشعب الفلسطيني ان ينسى بأن كل ما عاشه من نكبات وقتل وتهجير وما يعيشه اليوم من معاناة يعود باسبابه الى جذر واحد وهو وعد بلفور، وسيبقى وعدكم جريمة العصر ووصمة عار على جبين ديمقراطية مزيفة وحقوق انسان منتهكة.. فاية ديمقراطية هذه التي يتغنون بها في ظل دعم كل صنوف الإرهاب الصهيوني واية حقوق انسان هذه فيما حقوق الانسان الفلسطيني تنتهك بشكل يومي على ايدي مجرمي الحرب الإسرائيليين.. 
"ندعو الحكومة البريطانية الى التراجع عن خطأها التاريخي بان تتحمل مسؤولياتها السياسية والأخلاقية من خلال إعتذارها الرسمي والعلني عن كل المآسي التي نتجت عن وعد بلفور وسياسات الاحتلال الإسرائيلي العنصري، وتصحيح ذلك بسياسة جديدة تعيد الاعتبار للحقوق الفلسطينية، ودعم الشعب الفلسطيني في مطالبه الوطنية المشروعة والاعتراف بحقوقه كاملة وفي مقدمتها حقه بتقرير مصيره وبناء دولته المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين.
"ونعتبر ان افضل رد على كل السياسات الداعمة للاحتلال هو بتعزيز وحدتنا الوطنية التي يمكنها اختراق جدار الصمت العربي والدولي بسياسة وطنية تراكم على الإنجازات وتعمل على تكريس هذه الوحدة في كل اشكال عملنا اليومي وبما يمكننا من التعاطي مع العالم بسياسة تعيد الاعتبار لمشروعنا الوطني وتعطي كل تجمعات شعبنا حق المشاركة في العملية الوطنية ما يتطلب إعادة بناء النظام السياسي على أسس وطنية تراعي ظروف المعركة التي يخوضها شعبنا.. لذلك ندعو الى الاسراع في البدء بوضع الآليات التنفيذية لجميع ما تم التوافق عليه في الحوارات الوطنية بتشكيل حكومة وحدة وطنية وانتخابات رئاسية وتشريعية وأيضا للمجلس الوطني الفلسطيني عبر التمثيل النسبي الكامل وهو ما يشكل نقطة انطلاق لسياسة فلسطين جديدة تعيد الاعتبار للبرنامج والمشروع الوطني الفلسطيني.
كما تحدث نائب مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله الشيخ عطالله حمود فقال: "ما زالت المجازر والإرهاب سمة الاستعمار والصهيونية وما زال الشعب الفلسطيني عرضة للقتل، وما زالت الأرض الفلسطينية أسيرة عمليات الاستيطان.. لذلك نقول ان المقاومة هي السبيل وهي الحل.. وكما انتصرت المقاومة وأثبتت جدواها في اكثر من منطقة فسوف تنتصر في فلسطين..".
وتحدث القيادي في التيار الوطني الحر المحامي رمزي دسوم فاعتبر ان القضية الفلسطينية باقية وتنبض ثورة.. ونسأل هل ما زال العرب يعتبرون القضية الفلسطينية قضيتهم ام نراهم يتسابقون لطلب ود العدو.. نحن والشعب الفلسطيني سنبقى متمسكين بحق العودة ووحدها المقاومة هي الحل لتحرير فلسطين.
والقى مسؤول اتحاد لجان حق العودة علي محمود نص مذكرة موجهة الى الحكومة البريطانية قالت: "ان وعد بلفور يتناقض والقانون الدولي، وان الاحتلال العسكري لا يمنح اية سيادة على فلسطين، لذلك هو باطل من الناحية القانونية والتاريخية، ولا يمكن ان يرتب اية حقوق لليهود، وتبقى السيادة الفعلية على الأرض الفلسطينية للشعب الفلسطيني، وهي سيادة غير قابلة للتجزئة او التحويل او السقوط بالتقادم.. وانه لم يوافق ابدا على نقل ملكيته لها او لأي جزء منها..". 

@ المصدر/ DFLP-Leb - مكتب العمل‎


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814746885
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي