وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
Sidon traders protest increased rent إخماد حريق هشير ونفايات خلف نادي الضباط وبالقرب من مدرسة ناتاشا سعد - 7 صور بلاستيك اوديسي مركب يجوب البحر بوقود من نفايات البلاستيك + فيديو اختتام برنامج Image Consultant خبير المظهر - 52 صورة الأسرار الفنية الأثرية المخفية في غابة الأمازون.. تتكشف + فيديو اللواء إبراهيم سيكافئ مفتشة في الأمن العام لمساعدتها بخدمة إمرأة مسنة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية يُنعي والدة الأخت المناضلة آمنة سليمان (جبريل) الراحلة فاطمة محمد مسلم القهوة عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري! لهذا السبب تجنب وضع المسدس في البنطال + فيديو هذا هو أطول طفل في العالم... لن تصدقوا كم يبلغ طوله في الـ12 من عمره + فيديو العمل على توقيف كل من أطلق النار بعد صدور نتائج البروفيه بعد محاكاة علمية 100 ألف مرة.. هذا هو بطل المونديال رئيسة وزراء نيوزيلندا تنجب مولودتها الأولى بدءاً من سن العشرين.. بشرتك تحتاج إلى هذا الإنزيم اللجان التربوية للجان الشعبية والأهلية تضع خطة تصعيدية بمواجهة تقليصات الأونروا إشراق النور توزع طرودا غذائية لثلاثمائة أسرة فقيرة في صيدا - 6 صور شرطيات بسراويل قصيرة يثرن جدلاً في بلدة لبنانية + فيديو فتاة تحول حافلة قديمة لمنزل فخم! - 8 صور شرطي يكسر زجاج سيارة لانقاذ دب عالق فيها + فيديو المصروفون من جريدة البلد واصلوا اعتصامهم أمام مطابع السفير
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

السعودية والكويت والإمارات يدعون رعاياهم إلى مغادرة لبنان "فوراً"

لبنانيات - الجمعة 10 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 478 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طلبت وزارة الخارجية السعودية من رعاياها الزائرين والمقيمين في لبنان مغادرته في أقرب فرصة ممكنة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن مصدر مسؤول بوزارة الخارجية "أنه بالنظر إلى الأوضاع في الجمهورية اللبنانية؛ فإن المملكة تطلب من رعاياها الزائرين والمقيمين في لبنان مغادرتها في أقرب فرصة ممكنة، كما تنصح المواطنين بعدم السفر إلى لبنان من أي وجهة دولية".

كذلك، أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في لبنان اليوم بياناً دعت فيه المواطنين من زائرين ومقيمين إلى مغادرة لبنان في أسرع فرصة ممكنة. وجاء في البيان "بالنظر إلى الأوضاع في الجمهورية اللبنانية، فإنّ سفارة المملكة العربية السعودية لدى الجمهورية اللبنانية تطلب من المواطنين الزائرين والمقيمين في لبنان المغادرة في أقرب فرصة ممكنة. كما تدعو السفارة إلى عدم التردّد في سرعة التواصل معها في حال حدوث أي طارئ على الأرقام التالية:

هواتف السفارة في بيروت" 009611762722 / 006911762711

أرقام شؤون السعوديين: 0096176026555 / 0069178803388

مركز الاتصال الموحّد لشؤون السعوديين بالخارج: 00966920033334 ".

الكويت

وبعد ساعات من إعلان السعودية، دعت وزارة الخارجیة الكويتیة كافة المواطنین الكويتیین المتواجدين حالیاً في لبنان إلى "المغادرة فورا، نظراً إلى الأوضاع التي تمر بھا جمھورية لبنان الشقیقة".

وقال مصدر مسؤول في الوزارة بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه "نظراً إلى الأوضاع التي تمر بھا جمھورية لبنان الشقیقة وتحسبا لأي تداعیات سلبیة لھذه الأوضاع وحرصاً منھا على أمن وسلامة مواطنیھا فإنھا تطلب من كافة المواطنین الكويتیین المتواجدين حالیاً في لبنان إلى المغادرة فوراً".

ودعا المصدر المواطنین إلى "عدم السفر إلى جمھورية لبنان الشقیقة"، متمنیاً "للأشقاء في لبنان تجاوز ھذه المرحلة الصعبة بما يحقق أمنھم واستقرارھم".

الامارات

من جانبها، أكدت وزارة الخارجية الاماراتية في بيان "ضرورة التزام مواطني الدولة الكامل بعدم السفر إلى لبنان من الإمارات أو من أية وجهة آخرى".

البحرين

يذكر أن وزارة الخارجية البحرينية دعت منذ أربعة أيام جميع رعاياها الموجودين في لبنان إلى المغادرة "فوراً| مع توخي أقصى درجات الحيطة والحذر.

وقالت الوزارة في بيان صحافي إن ذلك يأتي نظرا للظروف والتطورات الحالية التي تمر بها الجمهورية اللبنانية. كما دعت جميع المواطنين البحرينيين إلى عدم السفر نهائيا إلى لبنان وذلك حرصا على سلامتهم وتجنبا لأي مخاطر قد يتعرضون لها جراء هذه التطورات.

@ لبنات 24

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847109517
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي