وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هذا المفتاح كان قادراً على إنقاذ سفينة التيتانيك - 6 صور واتس آب يتخذ إجراء صارما لوقف موجة الجرائم في الهند! محمد أبو عتيق أفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني لموسم 2017-2018 جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي - 3 صور المكتب الطلابي الحركي في منطقة صيدا يُكرم الطلاب الناجحين في الامتحانات الثانوية الرسمية - 71 صورة عين الحلوة تودع الشيخ عطا في موكب مهيب وفاة طيار لبناني غرقاً في بحر صور وفاة مواطنة في عكار متأثرة بتناول مادة سامة النائب الحريري استقبلت وزيرة الثقافة المصرية وأولمت تكريما لها وعرضت معها التعاون المشترك وتكريم الفنانة الراحلة فايزة أحمد - 26 صورة البزري يستقبل وفد حركة أنصار الله هذه الحيوانات مدينةٌ لآبائها أكثر من أمهاتها - 8 صور روسيا العناية الإلهية تنقذ طفلاً سقط من الطابق الرابع + فيديو إبتكار جديد يعالج البهاق ويخفي أعراضه لسنوات بالصيفية كمان في جمعة بيضاء مع الرعاية ساري الشوبكي الذي تابع قصته الملايين..يعود إلى غزة شهيداً + فيديو الروبوتات دليفري بقالة في الصين + فيديو سقوط أسلاك كهربائية على شاحنة لنقل الوقود على طريق درب السيم تأجيل توقيع كتاب عصر المقاومة .. صناعة النصر في مركز معروف سعد الثقافي كلب شجاع يحاول حماية صاحبته من أسد في حديقة الحيوان + فيديو بريطاني فسخ علاقته بها بعد أن رآها بلا مكياج وكشف ما كانت تخفيه - 3 صور مصر تنفذ معجزة هندسية بدأت دراساتها منذ 18 عاماً + فيديو
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

«جريمة المعاملتين» ضحيتها خمسينية وهدفها سرقة 20 ألف ليرة فقط

لبنانيات - الأربعاء 08 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 495 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يومان على ارتكاب السوري أ.أ.(18 عاماً) جريمته التي أودت بحياة خمسينية إثر إقدامه على قتلها خنقاً في محلة المعاملتين بهدف سرقتها بحيث «خرج» من هذه الجريمة بـ«غلّة» 20 ألف ليرة فقط كانت بحوزة المغدورة التي عثر عليها مقتولة بعد خمسة أيام من الجريمة.
وكان عُثر في الثالث من الجاري على جثة ص.أ. (56 عاماً) داخل أحد الشاليهات في جونيه – طريق المعاملتين، وهي مكبّلة اليدين بواسطة شريط لاصق.
ومن خلال المتابعة الفورية التي قامت بها «شعبة المعلومات» في قوى الأمن الداخلي، تمكنت – خلال ساعات معدودة – من تحديد هوية ومكان تواجد المشتبه به أ.أ. الذي أقفل هاتفه الخلوي بعد ارتكابه الجريمة، وتوارى عن الأنظار.
وبتاريخ الخامس من الجاري، نفّذت قوة خاصة من الشعبة المذكورة عملية خاطفة في بلدة اليمونة البقاعية، أسفرت عن توقيف الجاني.
وبالتحقيق معه، اعترف انه أقدم، بتاريخ 29 تشرين الأول الماضي على خنق المغدورة بيديه، وبعد أن تأكّد من وفاتها قام بوضع شريط لاصق على فمها وحول يديها، وسرق مبلغ /20/ ألف ليرة لبنانية، كان بحوزتها.             

@ المستقبل    

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851458312
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي