مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين فتح تقدم درع الرئيس أبو عمار لرئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي دعوة للمشاركة في احتفال بذكرى المولد النبوي والاستماع إلى السيرة النبوية الجيش بطل مهرجان إستقلال لبنان - 72 صورة وزارة الاقتصاد والتجارة تمنح الفلسطيني عامر درويش براءة إختراع بجهاز BlueDrive 48 لقضاء عطلة رأس سنة مميزة في اليونان واسطنبول والهند وسيريلانكا وشرم الشيخ والقاهرة TITO TRANSPORT تكسي إلى جميع المناطق اللبنانية ورحلات سياحية بأسعار مناسبة للبيع شقق في الشرحبيل، جادة بري، الفوار، عين الدلب (جاهزة وقيد الإنشاء) - 17 صورة مواقف أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد عبر التويتر - 3 صور محاضرة للإعلامية هنادي الشيخ نجيب: بطل حياتي حياتنا ما بين السعادة والتعاسة - 3 صور إطلاق حملة صرخة طرابلسية من أمام مبنى بلدية طرابلس‎ للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة دعوة للمشاركة في الحفل التراثي يوم الأحد الساعة الواحدة ظهرا بأسواق صيدا _ بجانب الألدورادو‎ A female hostess is needed for sushi bento Saida-Abra غلّة الصيادين في صيدا.. شٍباك مثقلة بالنفايات للنساء أيضاً ابتكاراتهن في السرقة .. إغواء .. فسرقة بالفيديو بهية الحريري.. الجندي المجهول أسامة سعد على تويتر: بالوطنية الجامعة والعروبة التقدمية قادرون على محاصرة الفكر الظلامي الإرهابي أسامة سعد: على الجهات المسؤولة ملاحقة المتسببين بإتلاف شباك الصيادين بالفيديو والصور- "تنين البحر" يظهر قبالة شاطىء صيدا! أحمد الحريري: الأزمة التي مرت في البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري المجلس البلدي في صيدا برئاسة السعودي هنأ بذكرى المولد النبوي الشريف وفرق البلدية ترفع الزينة واللافتات بالمناسبة - 3 صور جمعية غرف التجارة والصناعة للبحر المتوسط "أسكامي" كرمت السيد محمد الزعتري تقديرا لدوره في تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين دول المتوسط - 6 صور
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينSaida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Arts

خطاب من أم بريطانية لابنها المراهق يثير جدلاً واسعًا: هذا ما طلبته منه

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 07 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 344 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قررت أم بريطانية أن تلقن ابنها المراهق، ذا الـ13 عاماً، درساً قاسياً في الاعتماد على الذات، ورأت أن هذه الطريقة ستساعدها في تهذيبه بعد أن بدأ يتعامل معها بتدنٍ أخلاقي وأصبح رافضاً لكل القواعد التي وضعتها لتربيته، فالابن في بداية سن المراهقة بدأ حالة من التمرد يصعب على الأم التكيف معها، مثل آباء كثيرين حول العالم.

وكتبت الأم خطاباً لابنها، حسب صحيفة «إندبندنت» البريطانية، تخبره أنه لابد أن يتعلم كيفية الاعتماد على الذات، فإذا كان من حقه أن يصيح في وجهها ويرفض كل توجيهاتها، فعليه أن يتحمل مسؤولية حقيقية تتناسب مع رغبته في الاستقلال، لذا، قررت الأم أن تتوقف عن أي خدمة تقدمها لابنها وطلبت منه أن يعتبر نفسه شريكًا في المنزل، ومن ثم عليه دفع مقابل لكل الخدمات التي يتلقاها، ووضعت له قائمة بأسعار الكهرباء والإنترنت وإيجار لشقة والطعام أيضاً، كما طالبته بمهام محددة في تنظيف المنزل وحددت له جدولًا للقيام بذلك.

كما قامت الأم بمصادرة جهاز الكمبيوتر والهاتف الجوال وبعض مقتنيات حجرة ابنها، لأنها التي اشترت كل هذا، وحان الوقت أن يعتمد على نفسه ويعيد شراء ما يريد بماله الخاص، خاصة أنه هددها من قبل أنه قادر على كسب الأموال بدونها.

وفي النهاية، قالت الأم لابنها إنه أصبح شريكها في المنزل وإنه إذا أراد أن يعود ابنها مرة أخرى يمكن التفاوض على ذلك بشروط.

ويبدو أن هناك آلاف الآباء يعانون من المشكلة مع أبنائهم المراهقين، لذا شهد خطاب الأم مشاركة كبيرة من قبل الآباء بعد أن نشرته على «فيسبوك»، وأخذ الخطاب ينتشر بشكل لم تتصوره الأم إطلاقاً.

وتابعت الأم بنشر تفاصيل رد فعل ابنها وقالت إنه ثار وغضب وترك المنزل في البداية، لكنه عاد وهدأ، وأكدت الأم أن طريقة معاملته اختلفت تماماً بعد أسبوع واحد من أصداء طريقتها الصادمة. 

@ المصدر/ المصري اليوم 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814747517
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي