وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مهرجان لنازيين جدد في ألمانيا في ذكرى مولد هتلر + فيديو جبهة التحرير الفلسطينية توقد شعلة انطلاقتها في مخيم الرشيدية - 12 صورة لماذا تحتفل ملكة بريطانيا بعيد ميلادها مرتين في العام؟ + فيديو الأطفال الحفاة الأكثر نمواً فتور في العلاقات الفلسطينية في لبنان تطير أي لقاء مشترك للقيادة السياسية الموحدة مسجد العثمان - سيروب بطل دورة شباب المساجد للفئات العمرية 2003 ومادون اصنعوا نتائج الإنتخابات .. لا الخيبات محمد طلب من نادي الهبة بطل دورة الشهادة حياة في لعبة كرة الطاولة خذوا درساً من السفير الروسي «هيئة أبناء شهداء نيسان 96» كفلت 89 يتيماً .. الرئيس الشهيد أنشأها.. والنائب الحريري احتضنتهم صيدا - جزين: تعبئة عامة غير معلنة وحسابات سياسية بالجملة من اخترع الـ«آيفون»: «آبل» أم الحكومة؟ اللجان الشعبية بصيدا تُلفتْ نظرالجهات الفلسطينية لأهمية ومكانة ودور المرجعيات الشعبية الشرعية في المخيمات - 3 صور أسامة سعد خلال جولة في حي "الست نفيسة": النضال النيابي والنضال الشعبي متكاملان - 20 صورة الدكتور بسام حمود يزور آل الرواس - 9 صور مدارس المقاصد - صيدا تحتفل بيوم المؤسسين بـ رالي بايبر في المدينة القديمة بمشاركة اكثر من 650 طالباً وطالبة - 35 صورة السعودي شارك في تشييع الحاج سليم إبراهيم الزعتري وتقبل التعازي مع عائلته - 17 صورة رئيسة لجنة مهرجانات صيدا الدولية جالت على مهرجان الربيع ونوهت بالأنشطة المختلفة التي تشهدها المدينة - 7 صور الراية الخضراء وجبتك اليومية جاهزة من الاثنين للسبت مع Maison De Rima في صيدا
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

«لصّ غبي» يترك محفظته وبداخلها هويته في منزل ضحيته

لبنانيات - الثلاثاء 07 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 834 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

ارتكب لص غبي هفوة تسببّت في كشفه، بعدما نسي محفظته وبداخلها بطاقة هويته أثناء عملية سرقته لمنزل في منطقة وطى المصيطبة بالاشتراك مع مواطنه فادي كاخية.
وادعى السوري ربيع كله أنه أضاع هويته التي عُثر عليها في مسرح الجريمة، قبل ثلاثة أيام من عملية السرقة.
وفي تفاصيل هذه الحادثة، أن المدعية ر.ح. ولدى عودتها إلى منزلها الكائن في الطابق الأول في أحد الأبنية في محلة وطى المصيطبة، تفاجأت بأن باب المدخل مقفلاً بقفل «الست طقات»، وهي لم تكن قد أقفلته بهذه الطريقة أثناء خروجها. ولأن مفتاح القفل لم يكن بحوزتها، طلبت من أحد الجيران أن يدخل إلى المنزل من جهة الشرفة ليفتح لها الباب، وبعد حصول ذلك، دخلت المدعية الى منزلها لتُفاجَأ بوجود بعثرة في غرفه ومحتوياته، فأيقنت عندها أن مجهولاً قد دخل إليه بهدف السرقة، وتمكن من سرقة مبالغ مالية بالليرة اللبنانية والدولار الأميركي إضافة إلى مصاغها الذي قدّرت قيمته بخمسة آلاف دولار.
ولدى الكشف على المنزل تبين أن الحبل المُستعمل لنشر الغسيل الكائن على شرفة المطبخ مقطوع، كما أن باب الشرفة مفتوح وعليه آثار معالجة، وتم العثور تحت الشرفة المذكورة على محفظة تحتوي على هوية المتهم ربيع ممدوح كله.
وأثناء رفع البصمات من قبل دورية تابعة لمكتب الحوادث المركزي، تبين حصول تطابق لأثر بصمة مرفوعة عن الحافة الخارجية لشرفة المطبخ من الجهة العلوية وباتجاه من الخارج الى الداخل، على انطباعة بصمة جزء من كفّ اليد اليمنى للمتهم فادي عبد الرحمن كاخية المأخوذة له سابقاً بسبب توقيفه بجرائم سرقة عديدة.
وبالتحقيق الاستنطاقي، أفاد كاخية بأن لا علم له بحادثة السرقة موضوع الدعوى وأنه من الممكن أن يكون قد أقدم عليها وهو تحت تأثير المخدرات وأنه لا يعرف المتهم ربيع كله بالاسم ويمكن أن يعرفه بالنظر. وفي المحاكمة اعترف كاخية بما اسند اليه وأفاد بأن المتهم كله شاركه في عملية السرقة حيث دخل الأخير إلى المنزل بعد أن عالج باب شرفة المطبخ، في حين اقتصر دوره على الانتظار في الخارج، مؤكداً بأنه كان ثملاً عندما أقدم على السرقة.
أما المتهم ربيع كله، فأنكر التهمة المسندة إليه، مشيراً إلى أن الهوية التي عُثر عليها في مسرح الجريمة، كان قد أضاعها قبل السرقة بحوالى ثلاثة أيام في محلة الطريق الجديدة، وقد نظّم محضراً بذلك في اليوم التالي لحصول السرقة، وأضاف بأنه لا يعرف المتهم الآخر كاخية، ولا يعرف لماذا زجّ باسمه في عملية السرقة.
وأصدرت محكمة الجنايات في بيروت برئاسة القاضي طارق البيطار، حكماً قضى بتجريم المتهمين بالسجن مدة ثلاث سنوات أشغالاً شاقة، مع تجريدهما من حقوقهما المدنية، وتخفيض هذه العقوبة إلى السجن سنة ونصف السنة بالنسبة الى المتهم كله «بالنظر إلى وضعه وإلى حالته الاجتماعية وعدم وجود أسبقيات له» مانحة اياه الأسباب التخفيفية.               

@ كاتيا توا - المستقبل  

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837372040
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي