وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هذا المفتاح كان قادراً على إنقاذ سفينة التيتانيك - 6 صور واتس آب يتخذ إجراء صارما لوقف موجة الجرائم في الهند! محمد أبو عتيق أفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني لموسم 2017-2018 جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي - 3 صور المكتب الطلابي الحركي في منطقة صيدا يُكرم الطلاب الناجحين في الامتحانات الثانوية الرسمية - 71 صورة عين الحلوة تودع الشيخ عطا في موكب مهيب وفاة طيار لبناني غرقاً في بحر صور وفاة مواطنة في عكار متأثرة بتناول مادة سامة النائب الحريري استقبلت وزيرة الثقافة المصرية وأولمت تكريما لها وعرضت معها التعاون المشترك وتكريم الفنانة الراحلة فايزة أحمد - 26 صورة البزري يستقبل وفد حركة أنصار الله هذه الحيوانات مدينةٌ لآبائها أكثر من أمهاتها - 8 صور روسيا العناية الإلهية تنقذ طفلاً سقط من الطابق الرابع + فيديو إبتكار جديد يعالج البهاق ويخفي أعراضه لسنوات بالصيفية كمان في جمعة بيضاء مع الرعاية ساري الشوبكي الذي تابع قصته الملايين..يعود إلى غزة شهيداً + فيديو الروبوتات دليفري بقالة في الصين + فيديو سقوط أسلاك كهربائية على شاحنة لنقل الوقود على طريق درب السيم تأجيل توقيع كتاب عصر المقاومة .. صناعة النصر في مركز معروف سعد الثقافي كلب شجاع يحاول حماية صاحبته من أسد في حديقة الحيوان + فيديو بريطاني فسخ علاقته بها بعد أن رآها بلا مكياج وكشف ما كانت تخفيه - 3 صور مصر تنفذ معجزة هندسية بدأت دراساتها منذ 18 عاماً + فيديو
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

«لصّ غبي» يترك محفظته وبداخلها هويته في منزل ضحيته

لبنانيات - الثلاثاء 07 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 874 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ارتكب لص غبي هفوة تسببّت في كشفه، بعدما نسي محفظته وبداخلها بطاقة هويته أثناء عملية سرقته لمنزل في منطقة وطى المصيطبة بالاشتراك مع مواطنه فادي كاخية.
وادعى السوري ربيع كله أنه أضاع هويته التي عُثر عليها في مسرح الجريمة، قبل ثلاثة أيام من عملية السرقة.
وفي تفاصيل هذه الحادثة، أن المدعية ر.ح. ولدى عودتها إلى منزلها الكائن في الطابق الأول في أحد الأبنية في محلة وطى المصيطبة، تفاجأت بأن باب المدخل مقفلاً بقفل «الست طقات»، وهي لم تكن قد أقفلته بهذه الطريقة أثناء خروجها. ولأن مفتاح القفل لم يكن بحوزتها، طلبت من أحد الجيران أن يدخل إلى المنزل من جهة الشرفة ليفتح لها الباب، وبعد حصول ذلك، دخلت المدعية الى منزلها لتُفاجَأ بوجود بعثرة في غرفه ومحتوياته، فأيقنت عندها أن مجهولاً قد دخل إليه بهدف السرقة، وتمكن من سرقة مبالغ مالية بالليرة اللبنانية والدولار الأميركي إضافة إلى مصاغها الذي قدّرت قيمته بخمسة آلاف دولار.
ولدى الكشف على المنزل تبين أن الحبل المُستعمل لنشر الغسيل الكائن على شرفة المطبخ مقطوع، كما أن باب الشرفة مفتوح وعليه آثار معالجة، وتم العثور تحت الشرفة المذكورة على محفظة تحتوي على هوية المتهم ربيع ممدوح كله.
وأثناء رفع البصمات من قبل دورية تابعة لمكتب الحوادث المركزي، تبين حصول تطابق لأثر بصمة مرفوعة عن الحافة الخارجية لشرفة المطبخ من الجهة العلوية وباتجاه من الخارج الى الداخل، على انطباعة بصمة جزء من كفّ اليد اليمنى للمتهم فادي عبد الرحمن كاخية المأخوذة له سابقاً بسبب توقيفه بجرائم سرقة عديدة.
وبالتحقيق الاستنطاقي، أفاد كاخية بأن لا علم له بحادثة السرقة موضوع الدعوى وأنه من الممكن أن يكون قد أقدم عليها وهو تحت تأثير المخدرات وأنه لا يعرف المتهم ربيع كله بالاسم ويمكن أن يعرفه بالنظر. وفي المحاكمة اعترف كاخية بما اسند اليه وأفاد بأن المتهم كله شاركه في عملية السرقة حيث دخل الأخير إلى المنزل بعد أن عالج باب شرفة المطبخ، في حين اقتصر دوره على الانتظار في الخارج، مؤكداً بأنه كان ثملاً عندما أقدم على السرقة.
أما المتهم ربيع كله، فأنكر التهمة المسندة إليه، مشيراً إلى أن الهوية التي عُثر عليها في مسرح الجريمة، كان قد أضاعها قبل السرقة بحوالى ثلاثة أيام في محلة الطريق الجديدة، وقد نظّم محضراً بذلك في اليوم التالي لحصول السرقة، وأضاف بأنه لا يعرف المتهم الآخر كاخية، ولا يعرف لماذا زجّ باسمه في عملية السرقة.
وأصدرت محكمة الجنايات في بيروت برئاسة القاضي طارق البيطار، حكماً قضى بتجريم المتهمين بالسجن مدة ثلاث سنوات أشغالاً شاقة، مع تجريدهما من حقوقهما المدنية، وتخفيض هذه العقوبة إلى السجن سنة ونصف السنة بالنسبة الى المتهم كله «بالنظر إلى وضعه وإلى حالته الاجتماعية وعدم وجود أسبقيات له» مانحة اياه الأسباب التخفيفية.               

@ كاتيا توا - المستقبل  

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851458652
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي