تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين إطلاق النار على شقيق شحادة في صيدا A female public relation is needed for a restaurant in Saida للبيع شقة طابق أرضي مع سطيحة في مجدليون - شارع رقم 3 للبيع أو للإيجار مكتب مفروش في صيدا تحت شعار 15 سنة ورح نضل نركض شاركت مدرسة صيدون الوطنية في ماراتون بيروت الدولي 2017 - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفد الجبهة الشعبية – القيادة العامة - 3 صور البندقية السلفية المتشددة: هل مازالت صالحة للإستخدام في عين الحلوة وساحة لبنان؟ Tension after overnight clashes in Ain al-Hilweh هدوء في مخيم عين الحلوة بعد اغتيال محمود حجير فوز طالبات مركز الرحمة في الجولة الأولى في المسابقة التوعوية صحتك بتجمعنا - 7 صور النهضة عين الحلوة يمثل فلسطين ويحرز لقب كأس بطولة عيد الإستقلال برعاية قائد الجيش اللبناني - 64 صورة مطلوب أمينة صندوق لشركة بياضات في صيدا مطلوب من سكان حي الطوارىء يسلم نفسه للجيش لإنهاء ملفه الأمني الأمن في عين الحلوة إلى واجهة الإهتمام وسط الأزمة السياسية اللبنانية مساعدات مالية مساهمة بفاتورة إستشفاء النازحين تقدمها الفرقان - 9 صور جمال شبيب: مفهوم الخيانة الزوجية في الإسلام - 2‎ أبطال لبنان والنادي الأهلي صيدا شاركو في بطولة قبرص الدولية للكرة الطاولة - 10 صور نشاط مشترك لروتاراكت وجمعية قل لا للعنف في اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة - 15 صورة جمال شبيب: مفهوم الخيانة الزوجية في الإسلام - 1 Ain al-Hilweh chaos as Badr bodyguard kills Palestinian man عين الحلوة: عودة إلى دوامة الاغتيالات؟ الرئيس سعد الحريري وزوجته لارا استقبلا النائب بهية الحريري وعائلتها تصفية محمود حجير تستنفر «عين الحلوة» ضد القتل .. معطيات عن رابط بين الجريمة وتسليم شقيق بدر
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Arts

«لصّ غبي» يترك محفظته وبداخلها هويته في منزل ضحيته

لبنانيات - الثلاثاء 07 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 759 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ارتكب لص غبي هفوة تسببّت في كشفه، بعدما نسي محفظته وبداخلها بطاقة هويته أثناء عملية سرقته لمنزل في منطقة وطى المصيطبة بالاشتراك مع مواطنه فادي كاخية.
وادعى السوري ربيع كله أنه أضاع هويته التي عُثر عليها في مسرح الجريمة، قبل ثلاثة أيام من عملية السرقة.
وفي تفاصيل هذه الحادثة، أن المدعية ر.ح. ولدى عودتها إلى منزلها الكائن في الطابق الأول في أحد الأبنية في محلة وطى المصيطبة، تفاجأت بأن باب المدخل مقفلاً بقفل «الست طقات»، وهي لم تكن قد أقفلته بهذه الطريقة أثناء خروجها. ولأن مفتاح القفل لم يكن بحوزتها، طلبت من أحد الجيران أن يدخل إلى المنزل من جهة الشرفة ليفتح لها الباب، وبعد حصول ذلك، دخلت المدعية الى منزلها لتُفاجَأ بوجود بعثرة في غرفه ومحتوياته، فأيقنت عندها أن مجهولاً قد دخل إليه بهدف السرقة، وتمكن من سرقة مبالغ مالية بالليرة اللبنانية والدولار الأميركي إضافة إلى مصاغها الذي قدّرت قيمته بخمسة آلاف دولار.
ولدى الكشف على المنزل تبين أن الحبل المُستعمل لنشر الغسيل الكائن على شرفة المطبخ مقطوع، كما أن باب الشرفة مفتوح وعليه آثار معالجة، وتم العثور تحت الشرفة المذكورة على محفظة تحتوي على هوية المتهم ربيع ممدوح كله.
وأثناء رفع البصمات من قبل دورية تابعة لمكتب الحوادث المركزي، تبين حصول تطابق لأثر بصمة مرفوعة عن الحافة الخارجية لشرفة المطبخ من الجهة العلوية وباتجاه من الخارج الى الداخل، على انطباعة بصمة جزء من كفّ اليد اليمنى للمتهم فادي عبد الرحمن كاخية المأخوذة له سابقاً بسبب توقيفه بجرائم سرقة عديدة.
وبالتحقيق الاستنطاقي، أفاد كاخية بأن لا علم له بحادثة السرقة موضوع الدعوى وأنه من الممكن أن يكون قد أقدم عليها وهو تحت تأثير المخدرات وأنه لا يعرف المتهم ربيع كله بالاسم ويمكن أن يعرفه بالنظر. وفي المحاكمة اعترف كاخية بما اسند اليه وأفاد بأن المتهم كله شاركه في عملية السرقة حيث دخل الأخير إلى المنزل بعد أن عالج باب شرفة المطبخ، في حين اقتصر دوره على الانتظار في الخارج، مؤكداً بأنه كان ثملاً عندما أقدم على السرقة.
أما المتهم ربيع كله، فأنكر التهمة المسندة إليه، مشيراً إلى أن الهوية التي عُثر عليها في مسرح الجريمة، كان قد أضاعها قبل السرقة بحوالى ثلاثة أيام في محلة الطريق الجديدة، وقد نظّم محضراً بذلك في اليوم التالي لحصول السرقة، وأضاف بأنه لا يعرف المتهم الآخر كاخية، ولا يعرف لماذا زجّ باسمه في عملية السرقة.
وأصدرت محكمة الجنايات في بيروت برئاسة القاضي طارق البيطار، حكماً قضى بتجريم المتهمين بالسجن مدة ثلاث سنوات أشغالاً شاقة، مع تجريدهما من حقوقهما المدنية، وتخفيض هذه العقوبة إلى السجن سنة ونصف السنة بالنسبة الى المتهم كله «بالنظر إلى وضعه وإلى حالته الاجتماعية وعدم وجود أسبقيات له» مانحة اياه الأسباب التخفيفية.               

@ كاتيا توا - المستقبل  


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814059231
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي