تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
ريَح راسك واتصل فينا: صيانة كافة مكنات التصوير والطباعة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الأمطار في صيدا تخرق المد الصيفي.. وآمال «بشتاء لبناني تقليدي المريض حسن رعد بحاجة ماسة لوحدات دم من فئة -Ab مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر وكروت الأعراس والدروع والتصاميم البزي يُبارك للبنانيين بالاستقلال ويدعو لتكريم شهداء الاستقلال من أبناء المدينة الإعلامي فراس حاطوم في LIU: إستخدام القضايا المطروحة وتأثيرها على الرأي العام - 15 صورة النابلسي أبرق معزياً بضحايا الزلزال الذي وقع في منطقة كرمانشاه في إيران للبيع شقة جديدة جاهزة للسكن في كفرجرة - مشاريع الدندشلي - 8 صور المقدح: مخيم عين الحلوة لن يكون منطلقا لاستهداف مسيرة السلم الأهلي أكاليل من الزهر باسم الرؤساء الثلاثة على ضريح آخر رجالات الاستقلال في حسينية البوابة الفوقا أسامة سعد: قرارات الجامعة العربية تعبر عن الحكام والأنظمة لا عن الشعوب العربية السفير الفرنسي التقى الحريري في مجدليون في مستهل جولة صيداوية - 5 صور كيف نفتتح بالأفكار عصرا جديدا - 15 صورة بدلة عسكرية تكسو المقاعد الدراسية في مدارس الإيمان يوم وطني بإمتياز عاشه طلاب الإيمان - 84 صورة دار الفتوى: ذكرى المولد النبوي الخميس في 30 ت2 توقف حركة الملاحة في مرفأ صيدا ورشة عمل عن الضريبة على القيمة المضافة في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 8 صور بلدية بقسطا عملت على إعادة فتح طريق الشرحبيل بعد إغلاقها نتيجة إنهيار التربة - 7 صور إبراهيم مزهر يغرس أرزة لبنان في باريس - 5 صور إحتفال ذكرى الإستقلال في مركز الرحمة - 20 صورة الرجاء من أهل الخير مساعدة المريضة سعاد مبروك لإجراء عملية عاجلة لاستئصال الرحم والغدد اللمفاوية إنهيار التربة على طريق الشرحبيل وبلدية بقسطا تعمل على فتحها Income Taxes Workshop كشافة المهدي نظمت دوري صيدا للأكاديميات الكروية بحضور السعودي - 10 صور
للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Arts

هل حلمت بسقوط ضروسك من قبل؟ العلم يفسر لك ماذا يعني فقدان الأسنان في المنام

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 06 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1154 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

من المؤكد أنك قد حلمت ولو مرة بفقدانك لبعض الأسنان، أو ربما بسقوط جلّ أسنانك. ولسبب وجيه، يعد هذا الحلم شائعاً جداً بين العديد من الأشخاص.

يعد الحلم الذي نرى من خلاله أسناننا وهي بصدد السقوط في مخيلة الكثير، علامة على الموت الوشيك لأحد أفراد الأسرة.

وإذا كانت هذه الفكرة تعكس فعلا حقيقة رمزية هذا النوع من الأحلام، فهو بلا شك حلم سيئ وفظ، موقع هافينغتون بوست عربي عرض من خلال هذا التقرير المترجم عن صحيفة Le Figaro الفرنسية، تفسيرات مختلفة.

يعتبر هذا الحلم في كثير من الأحيان علامة على فقدان الحيوية، وبعبارة أخرى، كنا خلال اليوم لا نشعر بالنشاط أو منزعجين من شيء ما.

كما قد يعكس أيضاً الشعور بعدم الأمان، والقلق، والجزع. ووفقاً لعراب علم النفس التحليلي، كارل غوستاف يونغ "فإن هذا الحلم ينتج عن صعوبات في اتخاذ المرء لقرارات هامة في حياته".

من جهة أخرى، يمكن أن يعني أيضاً فقدانك لأسنانك خلال الحلم أنك قد فقدت شيئاً مهماً في حياتك، وعندما ترى في حلمك أن سقوط الأسنان رافقه نزيف، فإنه يشير إلى فقدان أحد أفراد الأسرة، أو لانقطاع الصداقة مع شخص ما.

أما إذا رأى النائم أن أسنانه تسقط نتيجة تعرضه لضربة أو سقوطه، فإن ذلك يعكس فشله في تحقيق الأهداف التي سطَّرها لنفسه.

وإذا كان صاحب الأسنان التي سقطت يهتم بها كثيراً، فقد يشير ذلك إلى وجود خطب ما في صحتك. ولكي تفسر هذا النوع من الأحلام، عليك أن تربط أولاً هذا الحلم بوضعك الحالي الخاص بك. من جهة أخرى، يمكن أن يعكس هذا الحلم أيضاً أن الشخص الذي حلم به قد يقع في قلق ما أو في إحراج.

وفي السياق ذاته، يمكن أن يشير الحلم بسقوط الأسنان أيضاً إلى تغييرات تطرأ على الحياة (إيجابية كانت أو سلبية)، ولكن هذه التغييرات لا تكون مرفقة من دون ألم. وعندما يحلم شخص ما بأنه بلا أسنان تماماً، فإن ذلك يعكس عدم القدرة على تحقيق أهدافه.

الأسنان التالفة

يمكن أن تعكس رؤية الأسنان في الحلم وهي بحالة متدهورة، أن الفوضى ستعمّ حياتك، خصوصاً إن كان ذلك لا يعكس واقعك، ومن هنا يمكن أن يشكل هذا الحلم قلقاً حقيقياً.

فالكل وجب عليه أن يقيم نفسه ويسعى إلى أن يتغير. وفي حال حلمنا برؤية شخص ما يتدخّل لاستعادة أسناننا التي فقدناها، فإن ذلك يشير إلى حاجتنا الماسة للمساعدة. أما إذا حلمنا بكسر الأسنان نتيجة ضعفها، فإن ذلك يرمز إلى نوع من المشكلات العاطفية.

أحلام أخرى حول الأسنان

يحلم البعض بالأسنان الملتوية أو غير المرتبة، التي تمنعه من التحدث بشكل صحيح. وفي الواقع، يعكس هذا النوع من الأحلام أننا نعاني من مشكلات في الإنصات أو في الفهم، ما سيمثّل عائقاً أمام تعبيرنا عن أنفسنا. أما بالنسبة للأسنان الصفراء، فهي دليل على الشعور بالخوف والإجهاد.

من جانب آخر، يحلم البعض بفرشاة أسنانهم الخاصة، ويعني ذلك أنك تكافح من أجل الدفاع عن نفسك. في حين أن هناك من يحلم بأسنان ليست له، أي مركبة أو زائفة، فذلك يشير إلى أنه قد أساء الحكم في حق شخص ما. وبخصوص رمزية الأسنان اللبنية في المنام، فذلك يعكس عدم تأهب المرء لمواجهة أمر ما، يود أن يتحقق.

ظهور شخصيتك في الحلم

تشير الأبحاث الحديثة بحسب "هاف بوست عربي" إلى أن ذاتك التي تظهر لك في أحلامك هي نسخة مجردة من ذاتك الحقيقية.

إذ وجد الباحثون أن حلم الشخص بذاته يمثل نسخة مصغرة منه لا تتغير، على أساس ما يحدث مع جسم نفس الشخص في العالم الحقيقي، وفقاً لنتائج الدراسة التي نشرت في السادس من أكتوبر في مجلة Consciousness and Cognition (الوعي والإدراك). 

@ المصدر/ هافينغتون بوست


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814301596
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي