وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هذا المفتاح كان قادراً على إنقاذ سفينة التيتانيك - 6 صور واتس آب يتخذ إجراء صارما لوقف موجة الجرائم في الهند! محمد أبو عتيق أفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني لموسم 2017-2018 جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي - 3 صور المكتب الطلابي الحركي في منطقة صيدا يُكرم الطلاب الناجحين في الامتحانات الثانوية الرسمية - 71 صورة عين الحلوة تودع الشيخ عطا في موكب مهيب وفاة طيار لبناني غرقاً في بحر صور وفاة مواطنة في عكار متأثرة بتناول مادة سامة النائب الحريري استقبلت وزيرة الثقافة المصرية وأولمت تكريما لها وعرضت معها التعاون المشترك وتكريم الفنانة الراحلة فايزة أحمد - 26 صورة البزري يستقبل وفد حركة أنصار الله هذه الحيوانات مدينةٌ لآبائها أكثر من أمهاتها - 8 صور روسيا العناية الإلهية تنقذ طفلاً سقط من الطابق الرابع + فيديو إبتكار جديد يعالج البهاق ويخفي أعراضه لسنوات بالصيفية كمان في جمعة بيضاء مع الرعاية ساري الشوبكي الذي تابع قصته الملايين..يعود إلى غزة شهيداً + فيديو الروبوتات دليفري بقالة في الصين + فيديو سقوط أسلاك كهربائية على شاحنة لنقل الوقود على طريق درب السيم تأجيل توقيع كتاب عصر المقاومة .. صناعة النصر في مركز معروف سعد الثقافي كلب شجاع يحاول حماية صاحبته من أسد في حديقة الحيوان + فيديو بريطاني فسخ علاقته بها بعد أن رآها بلا مكياج وكشف ما كانت تخفيه - 3 صور مصر تنفذ معجزة هندسية بدأت دراساتها منذ 18 عاماً + فيديو
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

إحتفال الكتيبة الكورية لعلاجها طبيا 100،000 مريضا - 12 صورة

لبنانيات - الإثنين 06 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 231 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 في 5 تشرين الثاني / نوفمبر، نظمت الكتيبة الكورية احتفالا في مجمع الوحدات للاحتفال بأنها اصبحت احدى القوى القليلة في اليونيفيل التي عالجت 000 100 مريض. وقد أصبحت الوحدة الكورية ذات قيمة لا تقدر في توفير الدعم الطبي للصحة والمرافق الصحية الإقليمية للقرى الخمس و التي تضم 000 50 نسمة في منطقة عملها.

وشهد هذا الحدث مشاركة وزير الدفاع الكوري و وزير الدفاع اللبناني و 200 شخص اخر  من الفاعاليات. و قد افتتح الأحتفال بترنيمة للأمم المتحدة والنشيدين الوطنيين لكوريا ولبنان، و من ثم خطابات وزير الدفاع الكوري ,وزير الدفاع اللبناني، و نائب قائد قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان. بعدها تم عرض هدية للمريض الطبي حامل الرقم  100،000 ،و لوحة تقدير  مقدمة من عمدة اتحاد بلديات صور لوزير الدفاع الكوري. و اخيرا العروض  الرياضية (التايكواندو والقوات الخاصة لفنون الدفاع عن النفس) وغيرها من الأحداث التي استمرت ساعة في المجموع.

على مدى العشر سنوات الماضية، وفرت الكتيبة الكورية دروسا للتايكواندو، صفوفا لتعلم اللغةالكورية، صفوفا لتعلم الكمبيوتر، دروس في الخياطة، وفرص  اخرى متنوعة لسكان القرى الخمس (شبريحة, برغولية, طير دبا, برج رحال والعباسية) التابعة لمنطقة عملها.وخلال ذلك الوقت قدمت الكتيبةالدعم الطبي والطب البيطري إلى جميع القرى كل أسبوع وأصبح هذا العنصر الأكثر تمثيلا لأنشطة الكتيبة الكورية.

في 30 تشرين الأول / أكتوبر، وجد المركز الطبي لقرية الشابريحة أن السيدة سهى عون (31) أصبحت المريض الطبي ال 100.000. وقالت السيدة عون "لقد دهشت وفوجئت أن اكون المريض الطبي 100،000 في الكتيبة الكورية". وذهبت إلى القول "إنني ممتنه كثيرا للجنود الكوريين الذين أجدهم دائما يعاملوننا بطريقة ودية".

وقال وزير الدفاع الوطنى الكورى يونغ مو سونغ فى خطابه "ان الشرف  الذي نناله اليوم لم يكن ممكنا إلا من خلال تفاني جنود الكتيبة الكورية ودعم السكان المحليين, وسوف تستمر الكتيبة فى الوقوف جنبا إلى جنب معكم جميعا و تبذل قصارى جهدها للحفاظ على السلام والاستقرار في لبنان ".

وقد تلقت الكتيبة الكورية حب ودعم السكان المحليين باستمرار من خلال أنشطتها الداعمة لهم، وخلال السنوات العشر التي مرت، أصبحت الكتيبة لا تقدر بثمن"كصديق وفرد من الأسرة".

وكشف قائد الكتيبة الكورية العقيد تشول هو جين " أن الكتيبة الكورية ستواصل حماية السلام والاستقرار للشعب اللبناني ,وستعمل بجد لتحسين قطاعي الصحة والبيئة لأولئك الذين يعيشون هنا. 

@ المصدر/ الكتيبة الكورية 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851457944
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي