وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مهرجان لنازيين جدد في ألمانيا في ذكرى مولد هتلر + فيديو جبهة التحرير الفلسطينية توقد شعلة انطلاقتها في مخيم الرشيدية - 12 صورة لماذا تحتفل ملكة بريطانيا بعيد ميلادها مرتين في العام؟ + فيديو الأطفال الحفاة الأكثر نمواً فتور في العلاقات الفلسطينية في لبنان تطير أي لقاء مشترك للقيادة السياسية الموحدة مسجد العثمان - سيروب بطل دورة شباب المساجد للفئات العمرية 2003 ومادون اصنعوا نتائج الإنتخابات .. لا الخيبات محمد طلب من نادي الهبة بطل دورة الشهادة حياة في لعبة كرة الطاولة خذوا درساً من السفير الروسي «هيئة أبناء شهداء نيسان 96» كفلت 89 يتيماً .. الرئيس الشهيد أنشأها.. والنائب الحريري احتضنتهم صيدا - جزين: تعبئة عامة غير معلنة وحسابات سياسية بالجملة من اخترع الـ«آيفون»: «آبل» أم الحكومة؟ اللجان الشعبية بصيدا تُلفتْ نظرالجهات الفلسطينية لأهمية ومكانة ودور المرجعيات الشعبية الشرعية في المخيمات - 3 صور أسامة سعد خلال جولة في حي "الست نفيسة": النضال النيابي والنضال الشعبي متكاملان - 20 صورة الدكتور بسام حمود يزور آل الرواس - 9 صور مدارس المقاصد - صيدا تحتفل بيوم المؤسسين بـ رالي بايبر في المدينة القديمة بمشاركة اكثر من 650 طالباً وطالبة - 35 صورة السعودي شارك في تشييع الحاج سليم إبراهيم الزعتري وتقبل التعازي مع عائلته - 17 صورة رئيسة لجنة مهرجانات صيدا الدولية جالت على مهرجان الربيع ونوهت بالأنشطة المختلفة التي تشهدها المدينة - 7 صور الراية الخضراء وجبتك اليومية جاهزة من الاثنين للسبت مع Maison De Rima في صيدا
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

إحتفال الكتيبة الكورية لعلاجها طبيا 100،000 مريضا - 12 صورة

لبنانيات - الإثنين 06 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 199 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/12
2/12
3/12
4/12
5/12
6/12
7/12
8/12
9/12
10/12
11/12
12/12
 

 في 5 تشرين الثاني / نوفمبر، نظمت الكتيبة الكورية احتفالا في مجمع الوحدات للاحتفال بأنها اصبحت احدى القوى القليلة في اليونيفيل التي عالجت 000 100 مريض. وقد أصبحت الوحدة الكورية ذات قيمة لا تقدر في توفير الدعم الطبي للصحة والمرافق الصحية الإقليمية للقرى الخمس و التي تضم 000 50 نسمة في منطقة عملها.

وشهد هذا الحدث مشاركة وزير الدفاع الكوري و وزير الدفاع اللبناني و 200 شخص اخر  من الفاعاليات. و قد افتتح الأحتفال بترنيمة للأمم المتحدة والنشيدين الوطنيين لكوريا ولبنان، و من ثم خطابات وزير الدفاع الكوري ,وزير الدفاع اللبناني، و نائب قائد قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان. بعدها تم عرض هدية للمريض الطبي حامل الرقم  100،000 ،و لوحة تقدير  مقدمة من عمدة اتحاد بلديات صور لوزير الدفاع الكوري. و اخيرا العروض  الرياضية (التايكواندو والقوات الخاصة لفنون الدفاع عن النفس) وغيرها من الأحداث التي استمرت ساعة في المجموع.

على مدى العشر سنوات الماضية، وفرت الكتيبة الكورية دروسا للتايكواندو، صفوفا لتعلم اللغةالكورية، صفوفا لتعلم الكمبيوتر، دروس في الخياطة، وفرص  اخرى متنوعة لسكان القرى الخمس (شبريحة, برغولية, طير دبا, برج رحال والعباسية) التابعة لمنطقة عملها.وخلال ذلك الوقت قدمت الكتيبةالدعم الطبي والطب البيطري إلى جميع القرى كل أسبوع وأصبح هذا العنصر الأكثر تمثيلا لأنشطة الكتيبة الكورية.

في 30 تشرين الأول / أكتوبر، وجد المركز الطبي لقرية الشابريحة أن السيدة سهى عون (31) أصبحت المريض الطبي ال 100.000. وقالت السيدة عون "لقد دهشت وفوجئت أن اكون المريض الطبي 100،000 في الكتيبة الكورية". وذهبت إلى القول "إنني ممتنه كثيرا للجنود الكوريين الذين أجدهم دائما يعاملوننا بطريقة ودية".

وقال وزير الدفاع الوطنى الكورى يونغ مو سونغ فى خطابه "ان الشرف  الذي نناله اليوم لم يكن ممكنا إلا من خلال تفاني جنود الكتيبة الكورية ودعم السكان المحليين, وسوف تستمر الكتيبة فى الوقوف جنبا إلى جنب معكم جميعا و تبذل قصارى جهدها للحفاظ على السلام والاستقرار في لبنان ".

وقد تلقت الكتيبة الكورية حب ودعم السكان المحليين باستمرار من خلال أنشطتها الداعمة لهم، وخلال السنوات العشر التي مرت، أصبحت الكتيبة لا تقدر بثمن"كصديق وفرد من الأسرة".

وكشف قائد الكتيبة الكورية العقيد تشول هو جين " أن الكتيبة الكورية ستواصل حماية السلام والاستقرار للشعب اللبناني ,وستعمل بجد لتحسين قطاعي الصحة والبيئة لأولئك الذين يعيشون هنا. 

@ المصدر/ الكتيبة الكورية 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837370837
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي