وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أكاديمية غرس القيم تدعوكم لتسجيل أبنائكم في دورتها الصيفية المتجددة الشيخ ماهر حمود ينعي الشيخ مظفر هاشمي رئيس مؤسسة فلسطين ومؤسسة القدس الدولية في باكستان مطلوب Architect مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات لشركة أبو عيد للتطوير العقاري هشام حشيشو يتقدم بترشيحه لعضوية المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا في الانتخابات المقررة يوم الأحد مطلوب مشرف صالة - سوبرماركت مع خبرة للعمل في شركة مواد غذائية مطلوب آنسة مع خبرة في مجال الخياطة للعمل في عبرا مطلوب موظفين وموظفات مبيعات في صالة مؤسسة تجارية بقسم مفروشات الأطفال والأدوات المكتبية الشيخ ماهر حمود استقبل وفداً من القيادة القطرية لحزب البعث‎ - صورتان 7500 صفيحة معدنية.. سلم كريستو إلى السماء + فيديو سعد استقبل حمدان على رأس وفد من المرابطون ووفد القيادة القطرية لحزب البعث - 10 صور يوغو تعود بالزمن إلى يوغوسلافيا السابقة + فيديو البزري: صيدا تدفع ثمناً سياسياً وإنمائياً باهظاً نتيجة الإهمال الذي يُصيبها وغياب الغطاء السياسي عنصرية تقهر طفلا في لبنان.. حضانة ترفض سودانيا أسامة سعد يبحث مع محافظ الجنوب منصور ضو مشاكل المولدات - 4 صور بهية الحريري: لبنان تجاوز التحديات بالتعاون والمعرفة ووحدة المجتمع سفيرتا سويسرا والنرويج وممثل البعثة الدولية للصليب الأحمر في زيارة خاصة لمركز ألوان في عين الحلوة - 8 صور الصحة العالمية: إدمان ألعاب الفيديو مساوٍ للمخدرات دبور يلتقي رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر وبشور رئيس مجلس شباب طرابلس شادي نشابة مشاركا في مؤتمر البنك الدولي في لبنان رد فعل مذهل لشاب لحظة سقوط زجاجة من يده + فيديو
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonna
4B Academy Ballet

10 عادات غريبة يجب معرفتها عند السفر حول العالم

منوعات صيدا سيتي - السبت 04 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 277 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تختلف العادات والتقاليد من بلد إلى آخر في جميع أنحاء العالم، وهذا ما يجعل الكثير من المسافرين يقعون في بعض الأخطاء أثناء زيارة بلد ذو ثقافة مختلفة، بسبب جهلهم بعادات وتقاليد شعب هذا البلد.

ومن هذا المنطلق أورد موقع "ريدرز دايجست" الإلكتروني قائمة مؤلفة من 10 عادات غريبة من جميع أنحاء العالم يجب أن يعرفها المسافر لكي لا يقع في أخطاء تنغص عليه رحلته وتسبب له الإحراج لدى مضيفيه:

1- تجنب تقديم نوع معين من الأزهار في روسيا
تجنب تقديم الأزهار الصفراء كهدية لأي شخص في روسيا لأنها تعني الخداع والغش ورمزاً لنهاية العلاقة بينك وبينه.

2- لا تتوقع الشكر على بعض الهدايا في الصين
عند تقديم ساعة أو منديل أو حذاء أو أزهار كهدية لأي شخص في الصين، لا تتوقع أن يرسل إليك بطاقة شكر على هديتك لأن هذه الأشياء ترمز جميعها للموت والجنازات في الثقافة الصينية.

3- تجنب وضع الملح على الطعام في مصر
إن دعاك أحدهم إلى وجبة في منزله في مصر، لا تحاول رش الملح على الطعام لأنه سيشعر بالإهانة وسيعتقد بأن طعامه لم يعجبك.

4- الحضور على وقت الوليمة أمر غير لائق في فنزويلا
تجنب الحضور قبل أو على الوقت إن دعاك أحدهم إلى تناول الطعام في فنزويلا. عليك أن تحضر بعد 10 أو 15 دقيقة من وقت الوليمة لأن الحضور المبكر إلى الدعوة يعني الجشع لدى الفنزوليين.

5- استخدم الشوكة والسكين دائماً في النروج
يعتبر استخدام الشوكة والسكين أمراً في غاية الأهمية في النروج، حتى وإن كنت تتناول شطيرة. لذا حاول أن تتنبه إلى هذا الأمر إن دعيت إلى مائدة في النروج.

6- الأطفال يرمون بأضراسهم اللبنية على السطح في اليونان
يقوم الأطفال في اليونان برمي أضراسهم وأسنانهم اللبنية على سطح المنزل بعد سقوطها للاعتقاد السائد بأن ذلك يجلب الحظ لهم.

7- لا تتحدث في العمل أثناء الطعام في بوليفيا
من غير اللائق أن تتحدث عن العمل أثناء تناول الطعام في المناسبات الاجتماعية في بوليفيا، فهذه الولائم تمثل فرصة لهم لإغناء علاقاتهم الاجتماعية وليس لعقد صفقات تجارية.

8- تجنب مشاركة مضيفك بدفع الفاتورة في تركيا
من اللطف أن تعرض على مضيفك أن تشارك في دفع فاتورة الطعام في المطعم، إلا أن الأتراك لن يقبلوا بذلك. وعوضاً عن ذلك يمكنك دعوة مضيفك على حسابك في مناسبة أخرى لترد له الدعوة.

9- انتبه أثناء التعامل مع عصي الطعام في اليابان
يعتبر اليابانيون شعباً مهذباً ومنظماً في كل مناحي حياتهم، حتى في استخدام عصي الطعام، فمن غير اللائق بالنسبة لهم أن تعبث بعصي الطعام أثناء جلوسك إلى المائدة.

10- اللون الأحمر يعني الموت في كوريا الجنوبية
إذا أردت أن ترسل بطاقة أو توجه رسالة مكتوبة لشخص ما، تجنب الكتابة باللون الأحمر لأنه يرمز للموت في كوريا الجنوبية. 

@ المصدر/ ae.24

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846674346
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي