وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للإيجار مستودع 350 متر مربع مع نزلة كميون آخر تعمير الحارة أول عين الدلب هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

الجبهة الديمقراطية وحركة حماس بعد لقاء مشترك في بيروت

فلسطينيات - السبت 04 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 379 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ووفد قيادي من حركة حماس لقاءا مشتركا في بيروت ناقشا خلاله الاوضاع الفلسطينية والاوضاع في المنطقة وتداعياتها على القضية الفلسطينية اضافة لاوضاع الشعب الفلسطيني في لبنان.

وضم وفد الجبهة الديمقراطية الرفاق: نائب الامين العام فهد سليمان، عضو المكتب السياسي ومسؤول الجبهة في لبنان علي فيصل وعضو اللجنة المركزية عدنان يوسف. فيما ضم وفد حركة حماس عضو المكتب السياسي ومسؤول العلاقات الوطنية حسام بدران، مسؤول العلاقات الخارجية اسامه حمدان والمسؤول السياسي للحركه في لبنان احمد عبد الهادي..

حيا الوفدان التحركات الفلسطينية الموحدة رفضا لوعد بلفور ونتائجه التي ما زالت ماثلة في الاحتلال والاستيطان الصهيوني على امتداد ارض فلسطين التاريخية. واعتبرا ان شمول التحركات لكل التجمعات الفلسطينية داخل وخارج فلسطين لهي استفتاء حقيقي على تمسك كل الشعب الفلسطيني بأرضه وحقوقه كاملة ودون انتقاص ورفضهم لكل ما من شأنه المساهمة في تجسيد ما حمله ذلك الوعد على ارض فلسطين والحقوق الوطتية.

واكد الطرفان ان نضالات شعبنا على امتداد مئة عام وصموده فوق ارضه وتصديه البطولي للمشروع الصهيوني اكد زيف الحجج التي ساقتها القوى الاستعمارية والحركة الصهيونية لتبرير احتلال فلسطين، بعد ان اسقط شعبنا بتضحياته العظيمة جميع المقولات والنظريات العنصرية التي شكلت محور نشاط الحركة الصهيونية. وجددا التأكيد على ان وحدتنا الوطنية الراسخة هي الكفيلة بافشال مفاعيل وعد بلفور وهي التي بإمكانها التأسيس لانتصار المشروع الوطني لشعبنا الفلسطيني..

وعرض الوفدان الاوضاع الداخلية الفلسطينية وشددا على ضرورة انجاح خطوات المصالحة والانتهاء من النتائج الكارثية للانقسام خاصة بعد الخطوات الايجابية المتمثلة بحل اللجنة الادارية في قطاع غزة والتي يجب ان يتبعها خطوات مباشرة برفع جميع الاجراءات العقابية التي اتخذت من قبل الحكومة في رام الله.

وقد عرض وفد الجبهة لموقفه من الازمة الراهنة معتبرا ان الوقت ليس في صالح قضيتنا الوطنية ويكفينا ضياع عشر سنوات، وعلى حركتي فتح وحماس الاسراع في وضع الآليات التنفيذية لما تم التوافق بشأنه بين جميع الفصائل خاصة لجهة تشكيل حكومة وحدة وطنية وانتخابات رئاسية وتشريعية وانتخابات لمؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية وفقا للتمثيل النسبي الكامل وهذا ما يجعل الابواب مفتوحة امام امكانية التوافق حول برنامج وطني يوحد كل الشعب الفلسطيني بمشروع نضالي يشكل رافعة لنهوض وطني عام وبما يستجيب لمختلف التحديات التي تهدد تجمعات شعبنا، خاصة في ظل الاستهدافات الاسرائيلية - الامريكية المتعددة للقضية الفلسطينية..

وناقش الطرفان اوضاع الشعب الفلسطيني في لبنان واكدا على ان المخيمات الفلسطينية في لبنان ستبقى واحة وطنية وبيئة مقاومة ونضال من اجل العودة وداعمة للامن والاستقرار في لبنان وان جهود الفصائل ستتواصل من اجل الحفاظ على امن واستقرار المخيمات وعلاقتها بالجوار مع ضرورة مراعاة الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء تراجع خدمات الاونروا والحرمان من الحقوق الانسانية ما يتطلب موقفا لبنانيا داعما يمنح شعبنا حقوقه الانسانية حتى يواصل نضاله من اجل عودته..

واكد الطرفان ختاما على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين الجبهة والحركة في اطار عمل فلسطيني مشترك يخدم شعبنا وقضايا المتعددة السياسية والاقتصادية وبما يفوت على الاعداء فرص العبث بالاوضاع الداخلية الفلسطينية. 

@ المصدر/ DFLP-Leb - مكتب العمل‎

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (963,866,) ]