وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا زياد أسود زار عبدالرحمن البزري في صيدا: هل هي "رسالة" للحريري بعد زيارة بري تيار «المُستقبل»: الحرس الجديد VS الحرس القديم | السنيورة أوّل الضحايا؟ حركة إقلاع وهبوط ناشطة عبر «مطار» عين الحلوة صيدا: إضراب لعمال البلدية وموظفي «أوجيرو» وأصحاب الشاحنات لالحاقهم بـ«السلسلة» فرنسا | الموساد يُجنِّد في «رأس هرم» الدولة: «الأخبار» تكشف اسم العميلة وصورتها! باسل البابا يطرق باب التيّار المينيمالي الأميركي «التيار» محرَجاً في جزين: هل يفوز بمقعد واحد؟ غضب بين أنصار دحلان بسبب تغييرات إدارية العفو العام الانتخابي... في صيدا! تسهيلات اقتصادية لغزة بإشارات أميركية وأوروبية تفاهمات «حماس» ومصر على المحكّ لبنان «ناجح» في الفساد! 5 ساعات للإيقاع بعصابة خطف: تحرير الطفلة صالحة هل يطيح القضاة الانتخابات؟
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

الجبهة الديمقراطية وحركة حماس بعد لقاء مشترك في بيروت

فلسطينيات - السبت 04 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 218 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ووفد قيادي من حركة حماس لقاءا مشتركا في بيروت ناقشا خلاله الاوضاع الفلسطينية والاوضاع في المنطقة وتداعياتها على القضية الفلسطينية اضافة لاوضاع الشعب الفلسطيني في لبنان.

وضم وفد الجبهة الديمقراطية الرفاق: نائب الامين العام فهد سليمان، عضو المكتب السياسي ومسؤول الجبهة في لبنان علي فيصل وعضو اللجنة المركزية عدنان يوسف. فيما ضم وفد حركة حماس عضو المكتب السياسي ومسؤول العلاقات الوطنية حسام بدران، مسؤول العلاقات الخارجية اسامه حمدان والمسؤول السياسي للحركه في لبنان احمد عبد الهادي..

حيا الوفدان التحركات الفلسطينية الموحدة رفضا لوعد بلفور ونتائجه التي ما زالت ماثلة في الاحتلال والاستيطان الصهيوني على امتداد ارض فلسطين التاريخية. واعتبرا ان شمول التحركات لكل التجمعات الفلسطينية داخل وخارج فلسطين لهي استفتاء حقيقي على تمسك كل الشعب الفلسطيني بأرضه وحقوقه كاملة ودون انتقاص ورفضهم لكل ما من شأنه المساهمة في تجسيد ما حمله ذلك الوعد على ارض فلسطين والحقوق الوطتية.

واكد الطرفان ان نضالات شعبنا على امتداد مئة عام وصموده فوق ارضه وتصديه البطولي للمشروع الصهيوني اكد زيف الحجج التي ساقتها القوى الاستعمارية والحركة الصهيونية لتبرير احتلال فلسطين، بعد ان اسقط شعبنا بتضحياته العظيمة جميع المقولات والنظريات العنصرية التي شكلت محور نشاط الحركة الصهيونية. وجددا التأكيد على ان وحدتنا الوطنية الراسخة هي الكفيلة بافشال مفاعيل وعد بلفور وهي التي بإمكانها التأسيس لانتصار المشروع الوطني لشعبنا الفلسطيني..

وعرض الوفدان الاوضاع الداخلية الفلسطينية وشددا على ضرورة انجاح خطوات المصالحة والانتهاء من النتائج الكارثية للانقسام خاصة بعد الخطوات الايجابية المتمثلة بحل اللجنة الادارية في قطاع غزة والتي يجب ان يتبعها خطوات مباشرة برفع جميع الاجراءات العقابية التي اتخذت من قبل الحكومة في رام الله.

وقد عرض وفد الجبهة لموقفه من الازمة الراهنة معتبرا ان الوقت ليس في صالح قضيتنا الوطنية ويكفينا ضياع عشر سنوات، وعلى حركتي فتح وحماس الاسراع في وضع الآليات التنفيذية لما تم التوافق بشأنه بين جميع الفصائل خاصة لجهة تشكيل حكومة وحدة وطنية وانتخابات رئاسية وتشريعية وانتخابات لمؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية وفقا للتمثيل النسبي الكامل وهذا ما يجعل الابواب مفتوحة امام امكانية التوافق حول برنامج وطني يوحد كل الشعب الفلسطيني بمشروع نضالي يشكل رافعة لنهوض وطني عام وبما يستجيب لمختلف التحديات التي تهدد تجمعات شعبنا، خاصة في ظل الاستهدافات الاسرائيلية - الامريكية المتعددة للقضية الفلسطينية..

وناقش الطرفان اوضاع الشعب الفلسطيني في لبنان واكدا على ان المخيمات الفلسطينية في لبنان ستبقى واحة وطنية وبيئة مقاومة ونضال من اجل العودة وداعمة للامن والاستقرار في لبنان وان جهود الفصائل ستتواصل من اجل الحفاظ على امن واستقرار المخيمات وعلاقتها بالجوار مع ضرورة مراعاة الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء تراجع خدمات الاونروا والحرمان من الحقوق الانسانية ما يتطلب موقفا لبنانيا داعما يمنح شعبنا حقوقه الانسانية حتى يواصل نضاله من اجل عودته..

واكد الطرفان ختاما على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين الجبهة والحركة في اطار عمل فلسطيني مشترك يخدم شعبنا وقضايا المتعددة السياسية والاقتصادية وبما يفوت على الاعداء فرص العبث بالاوضاع الداخلية الفلسطينية. 

@ المصدر/ DFLP-Leb - مكتب العمل‎

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (963,866,) ]