وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا زياد أسود زار عبدالرحمن البزري في صيدا: هل هي "رسالة" للحريري بعد زيارة بري تيار «المُستقبل»: الحرس الجديد VS الحرس القديم | السنيورة أوّل الضحايا؟ حركة إقلاع وهبوط ناشطة عبر «مطار» عين الحلوة صيدا: إضراب لعمال البلدية وموظفي «أوجيرو» وأصحاب الشاحنات لالحاقهم بـ«السلسلة» فرنسا | الموساد يُجنِّد في «رأس هرم» الدولة: «الأخبار» تكشف اسم العميلة وصورتها! باسل البابا يطرق باب التيّار المينيمالي الأميركي «التيار» محرَجاً في جزين: هل يفوز بمقعد واحد؟ غضب بين أنصار دحلان بسبب تغييرات إدارية العفو العام الانتخابي... في صيدا! تسهيلات اقتصادية لغزة بإشارات أميركية وأوروبية تفاهمات «حماس» ومصر على المحكّ لبنان «ناجح» في الفساد! 5 ساعات للإيقاع بعصابة خطف: تحرير الطفلة صالحة هل يطيح القضاة الانتخابات؟
ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةDonnaART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

الاتحاد العام المرأة الفلسطينية في صور يعتصم في ذكرى مئوية وعد "بلفور - 9 صور

فلسطينيات - الخميس 02 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 175 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/9
2/9
3/9
4/9
5/9
6/9
7/9
8/9
9/9

احيا الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيمات منطقة صورالذكرى المئوية لوعد بلفور المشؤوم ، فنظم يوم الأربعاء 1/11/ 2017 ، اعتصاماً جماهيريا في مخيَّم الرشيدية ، بحضور عضوة المجلس الاداري للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية وعضوة الهيئة الإدارية لفرع الاتحاد في لبنان " زهرة ربيع " ، وممثلات الاتحاد في المنطقة والمحليات ، والاطرالنسائية الفلسطينية ، وممثلي فصائل المنظمة والقوى الفلسطينية ، وحشد واسع من "ممثلي اللجان الشعبية ، المؤسسات التربوية والجمعيات الاهلية ، مؤسسات المجتمع المدني وعضوات الاتحاد في مخيمات صور". رفعت خلاله الاعلام الفلسطينية وشعارات من وحي المناسبة والقيت الكلمات.

كلمة الاتحاد قدمتها عضوة قيادة المنطقة في الاتحاد "سميرة دبوق" وجاء فيها " إنَّ مرور مئة عام على وعد بلفور المشؤوم يفرض مسؤوليات كبيرة على المجتمع الدولي الذي يرفع شعار الحُريّات وحقوق الإنسان ، بضرورة إجبار الكيان الصهيوني على وقف جرائمه بحقِّ شعبنا الفلسطيني، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لدولة فلسطين"، وقالت" إنَّ الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يُؤكِّد أنَّ وعد بلفورجريمة لا تسقط بالتقادم ، وأنَّ هذا الوعد التاريخي المشؤوم قد جرَّ الويلات والجرائم على شعبنا، وما زالت تتواصل مخططات القتل والتهجير بحق شعبنا والسعي المحموم للاستيلاء على أرضنا " ، ما يتطلَّب العمل وبأقصى سرعة العمل على انهاء الانقسام وتنفيذ المصالحة الفلسطينية ، بما يمكننا من رصِّ الصفوف والالتفاف حول المشروع الوطني المتمثِّل بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وعودة اللاجئين عملا بالقرار الدولي 194 "مايفوت الفرصة على  مخطات الاحتلال الاسرائيلي ويُفشل الأهداف المبيتة من قصفه الانفاق في قطاع غزة.

من ناحيتها  امينة سـرالاتحاد في منطقة صور "عليا زمزم" تلت البيان الصادر باسم فرع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في لبنان ومما جاء فيه " لقد ارتكبت بريطانيا أبشع جريمة بحق الإنسانية ، وحيث أتبعت وعد بلفور بأنتدابها على فلسطين، وانسحبت منها بعد أن قدَّمت التسهيلات لهجرة يهود العالم إليها ، مرورًا بنكبة العام 1948، وحتى قيام إسرائيل ، اسرائيل باعتبارها أهم ركيزة استعمارية في المنطقة ، تحول دون تحقيق الوحدة العربية وأيِّ تطوّرٍ ونموٍّ في المجتمع العربي، وتُهـدِّد الأمن والاستقرار في المنطقة".

وأكَّد الاتحاد في بيانه " أنَّ أبناء الشعب الفلسطيني صبروا، وصمدوا، ولم تلن عزيمتهم، ولم تُكسَر إرادتهم رغم ما لحق بهم من عذابات اللجوء في المنافي ، .... وأثبتوا بتضحياتهم أنَّهم شعبٌ أصيل وأصحاب قضية وأرض ووطن، ما أَهَّلَهُمْ ليحظوا بالتأييد والدعم والأعتراف وعلى أكثر من مستوى وصعيد دولي وشعبي، وحقوقي، بوجودهم وحقِّهم في تقرير المصير."

كذلك فقـد رأى الاتحاد بإصرار رئيسة الحكومة البريطانية على الاحتفال بمرور مائة عام على الوعـد المشؤوم  تشريعًا للجريمة التي وقعت بحق شعبنا، وتأييدًا للسياسات العنصرية والإرهابية التي تُمارسُها سلطات الاحتلال الإسرائيلي، وتدميرًا لأيِّ فرصة للسلام العادل الذي يضمن الحقوق الفلسطينية المشروع".

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية - لبنان

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828093723
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي