وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا ملياردير يتنكر بزي مشرد.. وهذه هي النتيجة! + فيديو ورشة عمل عن آلية تسجيل الأطفال المكتومي القيد التحرير الفلسطينية دانت قرار نقل السفارة الأميركية إلى القدس والدا ميلانيا ترامب.. يحصلان على الغرين كارد مسؤول منطقة صيدا بحزب الله يناقش مع مسؤول بحماس أزمة الأونروا نشاطات تربوية وثقافية لجمعية قل لا للعنف - صورتان للإيجار شقة في منطقة القياعة بجانب مؤسسة الانجاز طابق 5 الكآبة السويدية في أنقى صورها: شركة ملابس تستخدم النكد كوسيلة لجذب الزبائن المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يدعو لاعتماد لغة الحوار في الجامعة اللبنانية ألمانيا تبيح المحظورات خلال فترة المونديال الطقس غدا غائم جزئيا مع رياح شديدة وغبار وارتفاع بالحرارة يتحول إلى ماطر ومثلج مع برق ورعد توقيف متهم بتهمة ترويجه للحبوب المخدرة في كوسبا الصين انفجار مروع في خزان صرف صحي بسبب الألعاب النارية + فيديو المحكمة العسكرية استجوبت متهما بالقتل
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200DonnaART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

بيان منظمة ثابت في ذكرى مئوية تصريح بلفور المشؤوم‎

فلسطينيات - الخميس 02 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 155 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يوافق اليوم، 2 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017، ذكرى مرور مائة عام على إعلان "تصريح بلفور" المعرّف باسم "وعد بلفور المشؤوم"، وهو الرسالة التي وجّهها وزير الخارجية البريطاني "آرثر بلفور" إلى زعيم الطائفة اليهودية في بريطانيا "اللورد روتشيلد"، والذي تعد فيه الحكومة البريطانية اليهود الصهاينة "بإقامة وطن قومي للشعب اليهودي في فلسطين".
وتعتبر منظمة "ثابت" لحق العودة بأن بريطانيا من خلال "تصريح بلفور" شكّلت بداية التمكين للمشروع الصهيوني في فلسطين، بالإضافة إلى الإجراءات والسياسات والممارسات الإجرامية التي انتهجتها بريطانيا خلال فترة استعمارها، والتي كانت السبب المباشر في احتلال الصهاينة لأرض فلسطين. وأبرز تلك الممارسات الظالمة المتمثلة في سلب وانتزاع الأراضي من أصحابها الأصليين وتسليح العصابات الصهيونية وضرب المصالح العربية في فلسطين وتشجيع الهجرة اليهودية إلى فلسطين وبناء المستعمرات والمؤسسات والمشاريع الاقتصادية والاجتماعية فيها، بالإضافة إلى ارتكاب المجازر واعتقال العشرات من الفلسطينيين مما أدى إلى نزوج العديد من العائلات عن مدنها وقراها ثم وصولاً إلى الطرد الجماعي لحوالى 950 ألف فلسطيني خارج وطنهم عام 1948.
ورغم مرور مائة عام على جريمة القرن، المتمثلة ب "تصريح بلفور" وما لحق من مأساة مستمرة بحق الشعب الفلسطيني، إلاً أن العدو الصهيوني لا يزال مستمراً في الاعتداء على الشعب الفلسطيني واغتصاب المزيد من أرضه وممتلكاته وتدنيس مقدساته وارتكاب المجازر واعتقال الأسرى، في ظل دعم وتواطئ دولي وتخاذل عربي للأسف.
وتستنكر منظمة "ثابت" التصريح الذي أدلت به رئيسة وزراء بريطانية قبل أيام حسب قولها "أنها تفتخر بأن بريطانيا ساهمت في إنشاء دولة الاحتلال الإسرائيلي! بل إنها ستحتفل مع الصهاينة بهذا الإنجاز الكبير في ذكرى مئوية تصريح بلفور"!!
وإزاء غطرسة الحكومة البريطانية الحاقدة على الشعب الفلسطيني والتي تُنكر حقوقه في أرضه وممتلكاته الأصلية، تدعو "ثابت" أحرار بريطانيا والشعوب الغربية إلى الوقوف إلى جانب الحق الفلسطيني واستنكار تصريح رئيسة وزراء بريطانيا، ومطالبة الحكومة البريطانية بالاعتذار للشعب الفلسطيني عن جريمة بلفور ونكبة فلسطين، وأن تتحمل المسؤولية القانونية والإنسانية والأخلاقية في إعادة الحقوق إلى أصحابها الأصليين وفي مقدمتها حق العودة للاجئين، والتعويض عليهم جرّاء الضرر الذي وقع عليهم وحرمانهم من ممتلكاتهم طيلة أكثر من سبعة عقود. 

@ المصدر/ منظمة ثابت لحق العودة

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828304516
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي