وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للإيجار مستودع 350 متر مربع مع نزلة كميون آخر تعمير الحارة أول عين الدلب هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

موسى يستقبل رابطة علماء فلسطين في لبنان: لردع العدو وإفشال مخططاته - 5 صور

فلسطينيات - الخميس 02 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 224 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل عضو قيادة الساحة اللبنانية في حركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين، الحاج "أبو سامر موسى"، بحضور مسؤول العلاقات في الحركة في صور "محمد عبد العال"، وإمام وخطيب مسجد فلسطين الشيخ "أحمد الحنفي"، مساء الثلاثاء،  في مقر الحركة في مخيم الرشيدية، وفدا من "رابطة علماء فلسطين في لبنان"، ضم: رئيس الرابطة في صور، الشيخ "حسن موسى"، والشيخ "حسن ذياب"، والشيخ "رأفت مرعي"، حيث جرى النقاش حول آخر التطورات في الساحة الفلسطينية عموماً، وأوضاع المخيمات، لا سيما في الجنوب، خصوصًا، مؤكدين على ضرورة تفعيل لجان المساجد ودور الدعاة.
وقدم وفد رابطة العلماء التبريكات بشهادة شهداء نفق الكرامة والعزة أبطال "سرايا القدس" و"عز الدين القسام"، وأعربوا عن تضامنهم مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور "رمضان عبدالله"، رافضين تصنيف المجاهدين بصفة الإرهاب، مؤكدين على دور الأمين العام في المقاومة وتطويرها في فلسطين.
وشكر موسى وفد الرابطة على زيارته، وأشاد بدورهم البناء في نشر القيم والأخلاق والمفاهيم الدينية الوسطية الصحيحة بين أبناء شعبنا.
وشدد موسى على أن الوحدة الوطنية والمقاومة أولوية  بالنسبة لحركة الجهاد التي ستعمل بكافة الإمكانيات المتاحة لتجسيد هذه الوحدة وتطوير أساليب المقاومة وتحقيق قوة ردع حقيقية من أجل إسقاط كافة المشاريع التي تستهدف القضية المركزية.
واكد موسى أن "سرايا القدس" وكافة الأذرع العسكرية للمقاومة الفلسطينية، لن تتهاون في الدفاع عن أرضها وشعبها، وإننا سنواصل رغم الجراح والشهداء سياستنا حتى بلوغ الهدف الأسمى وهو تحرير كافة التراب الفلسطيني.
وحذر المجتمعون من أهداف الكيان الصهيوني من خلال جريمة استهداف نفق السرايا، عبر محاولة خلط الأوراق والثأثير على المصالحة الفلسطينية، مؤكدين أن أفضل صورة للوحدة كانت من خلال امتزاج الدم الفلسطيني من أبناء السرايا والقسام. 

وأشاد الطرفان بتضحيات فرسان الانفاق الذين يعملون ليلاً نهاراً من أجل الحفاظ على أبناء شعبنا الفلسطيني وردع الكيان الغاصب. 

@ المصدر/ وكالة القدس للأنباء - صور

 

دلالات / المصدر: رابطة علماء فلسطين
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846863260
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي