وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا زياد أسود زار عبدالرحمن البزري في صيدا: هل هي "رسالة" للحريري بعد زيارة بري تيار «المُستقبل»: الحرس الجديد VS الحرس القديم | السنيورة أوّل الضحايا؟ حركة إقلاع وهبوط ناشطة عبر «مطار» عين الحلوة صيدا: إضراب لعمال البلدية وموظفي «أوجيرو» وأصحاب الشاحنات لالحاقهم بـ«السلسلة» فرنسا | الموساد يُجنِّد في «رأس هرم» الدولة: «الأخبار» تكشف اسم العميلة وصورتها! باسل البابا يطرق باب التيّار المينيمالي الأميركي «التيار» محرَجاً في جزين: هل يفوز بمقعد واحد؟ غضب بين أنصار دحلان بسبب تغييرات إدارية العفو العام الانتخابي... في صيدا! تسهيلات اقتصادية لغزة بإشارات أميركية وأوروبية تفاهمات «حماس» ومصر على المحكّ لبنان «ناجح» في الفساد! 5 ساعات للإيقاع بعصابة خطف: تحرير الطفلة صالحة هل يطيح القضاة الانتخابات؟
مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

الجهاد وحماس تتقبلان التبريكات بشهداء الأنفاق في البص - 9 صور

فلسطينيات - الأربعاء 01 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 198 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/9
2/9
3/9
4/9
5/9
6/9
7/9
8/9
9/9

قامت حركتي "الجهاد الإسلامي" و"حماس"، اليوم الثلاثاء، بتنظيم حفل تبريكات وتهنئة بالشهداء السبعة الذين ارتقوا في القصف الصهيوني الأخير على نفق للمقاومة في قطاع غزة، وذلك في قاعة المجمع الخيري في مخيم البص جنوبي لبنان، بحضور رسمي وعلمائي وشعبي واسع.
وشدد عضو قيادة الساحة في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، أبو سامر موسى، على أن "وحدة الدم الفلسطيني بين القسام والسرايا تأكيدٌ على وحدة الهدف والمصير"، مضيفاً: "أن ما جرى بالأمس يجب أن يكون حافزاً لإنهاء كل الجدل حول سلاح المقاومة".
وقال موسى: "إن حركة الجهاد تدرس كل الخيارات المتاحة في الرد على هذه العملية"، مؤكداً أن "حركة الجهاد لن تتهاون في الدفاع عن أبناء شعبنا وحمايتهم من غطرسة العدو الصهيوني"، معتبراً أن "سياسة الاستمرار بإنشاء الانفاق وتطويرها هي سياسة ثابثة لا مجال للتراجع عنها لأنها إحدى أساليب الردع التي تنتهجها المقاومة والتي أثبتث نجاحها".
بدوره، هنأ المسؤول السياسي لحركة "حماس" في صور، عبد المجيد العوض، الأمة بارتقاء الشهداء، مؤكداً أن "ذلك لن يزيدنا إلا قوة وإصراراً على مواصلة الطريق".
وشدد العوض على أن "الدماء الممزوجة من أبناء القسام والسرايا تؤكد أن اللغة التي يفهمها العدو هي لغة الدم والحراب"، مضيفاً: "أن دم الشهداء هو المظلة التي ينبغي أن يتوحد تحتها الشعب الفلسطيني وفصائله الوطنية كافة".
وأكد أن "أكبر رد على العدو في هذه الآونة هو الاستمرار قدماً في المصالحة من أجل استعادة الوحدة الوطنية، وصولاً إلى مشروع وطني جامع يحمي الحقوق والثوابت".
كما وألقيت عدة كلمات في هذه المناسبة أهمها (رابطة علماء فلسطين، حزب الله، حركة أمل، الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين)، أكدت على أن المقاومة هي الطريق الأقرب للتحرير والعودة، داعين إلى ضرورة التوصل إلى وحدة فلسطينية كونها السلاح الأمضى سيفاً في مواجهة العدو. 

@ المصدر/ البص – وكالة القدس للأنباء 

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (277,866,) ]