مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين فتح تقدم درع الرئيس أبو عمار لرئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي دعوة للمشاركة في احتفال بذكرى المولد النبوي والاستماع إلى السيرة النبوية الجيش بطل مهرجان إستقلال لبنان - 72 صورة وزارة الاقتصاد والتجارة تمنح الفلسطيني عامر درويش براءة إختراع بجهاز BlueDrive 48 لقضاء عطلة رأس سنة مميزة في اليونان واسطنبول والهند وسيريلانكا وشرم الشيخ والقاهرة TITO TRANSPORT تكسي إلى جميع المناطق اللبنانية ورحلات سياحية بأسعار مناسبة للبيع شقق في الشرحبيل، جادة بري، الفوار، عين الدلب (جاهزة وقيد الإنشاء) - 17 صورة مواقف أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد عبر التويتر - 3 صور محاضرة للإعلامية هنادي الشيخ نجيب: بطل حياتي حياتنا ما بين السعادة والتعاسة - 3 صور إطلاق حملة صرخة طرابلسية من أمام مبنى بلدية طرابلس‎ للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة دعوة للمشاركة في الحفل التراثي يوم الأحد الساعة الواحدة ظهرا بأسواق صيدا _ بجانب الألدورادو‎ A female hostess is needed for sushi bento Saida-Abra غلّة الصيادين في صيدا.. شٍباك مثقلة بالنفايات للنساء أيضاً ابتكاراتهن في السرقة .. إغواء .. فسرقة بالفيديو بهية الحريري.. الجندي المجهول أسامة سعد على تويتر: بالوطنية الجامعة والعروبة التقدمية قادرون على محاصرة الفكر الظلامي الإرهابي أسامة سعد: على الجهات المسؤولة ملاحقة المتسببين بإتلاف شباك الصيادين بالفيديو والصور- "تنين البحر" يظهر قبالة شاطىء صيدا! أحمد الحريري: الأزمة التي مرت في البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري المجلس البلدي في صيدا برئاسة السعودي هنأ بذكرى المولد النبوي الشريف وفرق البلدية ترفع الزينة واللافتات بالمناسبة - 3 صور جمعية غرف التجارة والصناعة للبحر المتوسط "أسكامي" كرمت السيد محمد الزعتري تقديرا لدوره في تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين دول المتوسط - 6 صور
Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة
4B Academy Arts

روتانا تحصد 19 لقباً في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2017

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 31 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 94 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عادت روتانا مرة أخرة لتأكد على مكانتها الرائدة في قطاع السياحة والضيافة في المنطقة، وذلك بعد أن فرضت الشركة هيمنتها على حفل توزيع "جوائز السفر العالمية 2017" محرزةً 19 لقباً مرموقاً، وذلك إلى جانب حصولها على لقب "العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط" للسنة الـ 11 على التوالي.

وتم تسليم الجوائز في الحفل السنوي الذي يعرف باسم "جوائز الأوسكار لقطاع السفر والسياحة"، والذي أقيم في دبي يوم 29 أكتوبر، وذلك بحضور نخبة من قادة القطاع وكبار الشخصيات. وتعد "جوائز السفر العالمية"، وهي الآن في نسختها الـ 24، أبرز برامج الجوائز المرموقة في مجال السفر العالمية، وتقدم تقديراً لقادة في قطاعات السياحة والطيران والفنادق والضيافة في أنحاء العالم.

وإلى جانب الفوز بأربعة جوائز إقليمية رئيسية، بما في ذلك "العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط"؛ و"فندق المدينة الرائد في الشرق الأوسط" لفندق أمواج روتانا في دبي؛ و"المنتجع الرائد للشركات في الشرق الأوسط" لفندق "الشاطئ روتانا" في أبوظبي؛ و"الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط" لأرجان من روتانا في دبي، فقد حصدت الشركة 15 لقباً في فئتي البلدان والمدن ضمن جوائز هذا العام.

وتأتي هذه الجوائز بالتزامن مع إكمال علامة روتانا لـ 25 عاماً مكللة بالنجاح، لتصبح بذلك الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، مع 55 فندقاً في 21 مدينةً و13 دولةً في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

وفي هذه المناسبة قال غاي هاتشينسون، الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا: "نشعر بسعادة كبيرة لتلقي هذه الجوائز المرموقة، والتي تعد برهاناً على جهودنا الدؤوبة في سبيل تحقيق التميز في الخدمة وما نقدمه من عروض. إن النجاح الاستثنائي الذي حققته روتانا في ’جوائز السفر العالمية‘ هو نجاح لفرق العمل التي تعمل بكل جد وتفاني، والتي قادت مساهماتهم إلى جعل علامة روتانا مرادفاً لمستويات الضيافة والرعاية الاستثنائية. ونود أن نتوجه بالشكر لضيوفنا الكرام من جميع أنحاء المنطقة وخارجها لاختيارهم لنا كشركاء لهم عندما يتعلق الأمر بالضيافة وثقتهم الغالية بنا للتكفل بجميع احتياجات سفرهم. وبالإضافة إلى جعل احتفالاتنا بالذكرى السنوية الـ 25 أكثر تميزاً، فإن هذه الجوائز هي بمثابة حافز قوي لنا لمواصلة الوفاء بوعدنا ’ويبقى وعدنا لكم، معنا، للوقت معنى‘ لجميع ضيوفنا وموظفينا وشركائنا، الذين يشكلون الدعائم الأساسية لنمونا المستمر وازدهارنا".

وتضم القائمة الكاملة للجوائز التي حصدتها روتانا في "جوائز السفر العالمي 2017"، جائزة "العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط" لمجموعة روتانا؛ و"فندق المدينة الرائد في الشرق الأوسط" لفندق أمواج روتانا في دبي؛ و"المنتجع الرائد للشركات في الشرق الأوسط" لفندق "شاطئ روتانا" في أبوظبي؛ و"الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط" لشقق أرجان من روتانا في دبي؛ وجائزة "الفندق الرائد في البحرين" لفندق آرت روتانا، جزيرة أمواج، المنامة؛ وجائزة "الفندق الرائد في العراق" لفندق أربيل روتانا؛ وجائزة "الفندق الرائد للمؤتمرات في الأردن" لفندق عمّان روتانا؛ وجائزة "الشقق الفندقية الرائدة في الأردن 2017" لفندق البوليفارد أرجان من روتانا؛ وجائزة "الفندق الرائد للأعمال في لبنان" لفندق جفينور روتانا في بيروت؛ وجائزة "المنتجع الرائد في سلطنة عمان" لمنتجع صلالة روتانا؛ وجائزة "فندق المدينة الرائد في قطر 2017" لفندق سيتي سنتر روتانا الدوحة؛ وجائزة "فندق المدينة الرائد في المملكة العربية السعودية 2017" لفندق روش ريحان من روتانا؛ وجائزة "الفندق الجديد الرائد في المملكة العربية السعودية 2017" لفندق سنترو شاهين من روتانا؛ وجائزة "الفندق الرائد للأعمال في الإمارات" لفندق بارك روتانا أبوظبي؛ وجائزة "المنتجع العائلي الرائد في الإمارات 2017" لمنتجع الكوف روتانا؛ وجائزة "الشقق الفندقية الرائدة في أبوظبي 2017" لبارك أرجان من روتانا؛ وجائزة "فندق المدينة الرائد في العين 2017" لفندق العين روتانا؛ وجائزة "الفندق الفاخر الرائد في دبي 2017" لفندق ميديا روتانا؛ وجائزة "الفندق الرائد في مكة 2017" لفندق المروة ريحان من روتانا.

يذكر أن روتانا قد حصلت إلى الآن على أكثر من 350 جائزة إقليمية ودولية، وذلك تقديراً لالتزامها الراسخ بالارتقاء بمعايير قطاع الفنادق من خلال تطوير خدماتها وتعزيزها بشكل مستمر.

واستنادا إلى 25 عاماً من نجاح عملياتها في المنطقة، فإن روتانا تتطلع إلى مرحلتها المقبلة من النمو والتوسع مع مجموعة من المشاريع التطويرية القادمة، والتي تشمل 49 فندقاً في 26 وجهةً في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. ومن المقرر أن تقوم الشركة بافتتاح 15 من هذه الفنادق قبل نهاية عام 2018، مما سيزيد من محفظتها الحالية بأكثر من 3800 غرفة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814747386
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي