مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين فتح تقدم درع الرئيس أبو عمار لرئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي دعوة للمشاركة في احتفال بذكرى المولد النبوي والاستماع إلى السيرة النبوية الجيش بطل مهرجان إستقلال لبنان - 72 صورة وزارة الاقتصاد والتجارة تمنح الفلسطيني عامر درويش براءة إختراع بجهاز BlueDrive 48 لقضاء عطلة رأس سنة مميزة في اليونان واسطنبول والهند وسيريلانكا وشرم الشيخ والقاهرة TITO TRANSPORT تكسي إلى جميع المناطق اللبنانية ورحلات سياحية بأسعار مناسبة للبيع شقق في الشرحبيل، جادة بري، الفوار، عين الدلب (جاهزة وقيد الإنشاء) - 17 صورة مواقف أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد عبر التويتر - 3 صور محاضرة للإعلامية هنادي الشيخ نجيب: بطل حياتي حياتنا ما بين السعادة والتعاسة - 3 صور إطلاق حملة صرخة طرابلسية من أمام مبنى بلدية طرابلس‎ للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة دعوة للمشاركة في الحفل التراثي يوم الأحد الساعة الواحدة ظهرا بأسواق صيدا _ بجانب الألدورادو‎ A female hostess is needed for sushi bento Saida-Abra غلّة الصيادين في صيدا.. شٍباك مثقلة بالنفايات للنساء أيضاً ابتكاراتهن في السرقة .. إغواء .. فسرقة بالفيديو بهية الحريري.. الجندي المجهول أسامة سعد على تويتر: بالوطنية الجامعة والعروبة التقدمية قادرون على محاصرة الفكر الظلامي الإرهابي أسامة سعد: على الجهات المسؤولة ملاحقة المتسببين بإتلاف شباك الصيادين بالفيديو والصور- "تنين البحر" يظهر قبالة شاطىء صيدا! أحمد الحريري: الأزمة التي مرت في البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري المجلس البلدي في صيدا برئاسة السعودي هنأ بذكرى المولد النبوي الشريف وفرق البلدية ترفع الزينة واللافتات بالمناسبة - 3 صور جمعية غرف التجارة والصناعة للبحر المتوسط "أسكامي" كرمت السيد محمد الزعتري تقديرا لدوره في تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين دول المتوسط - 6 صور
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صور
4B Academy Arts

بيان صادر عن الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ـ فـرع لبنان في ذكـرى مئوية وعـد بلفور المشؤوم

فلسطينيات - الإثنين 30 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 200 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لازال أبناء الشعب الفلسطيني يُعانون الويلات جراء جريمة العصرالتي أرتكبت بحقهم منذ قرن من الزمن.

انه وعـد بلفور المشؤوم والجريمة النكراء" 2 تشرين الثاني 1917 "، وعد من لايملك لمن ليس له حـق ، وعـد بريطانيا  للصهيونية بمساعدتها في انشاء وطن قومي لليهود في فلسطين.

لقد ارتكبت بريطانيا أبشع جريمة بحق الإنسانية ، وحيث أتبعت وعد بلفور بإنتدابها على فلسطين وانسحبت منها بعد ان قدمت التسهيلات لهجرة يهود العالم اليها ، مرورا بنكبة العام 1948 ، وحتى قيام اسرائيل ،اسرائيل بإعتبارها أهم ركيزة استعمارية في المنطقة ، تحول دون تحقيق الوحدة العربية واي تطور ونمو في المجتمع العربي ، وتهـدد الأمن والإستقرارفي المنطقة .
لقد صبر وصمد أبناء الشعب الفلسطيني ولم تلن عزيمتهم ولم تكسرإرادتهم رغم مالحق بهم من قتل وذبح وملاحقة واعتقال وطرد وتشريد في المنافي بحثاَ عن مأوى يقيهممن التشرد ومن اجل حياة كريمة،وأثبتوا بتضحياتهم أنهم شعب أصيل وأصحاب قضية وأرض ووطن ، ماأَهَلَهُمْليحظوا على التأييد والدعم والأعتراف على اكثرمن مستوى وصعيد دولي وشعبي وحقوقي بوجودهم وحقهم في تقريرالمصير.

في الذكرى المئوية لوعد بلفورنؤكـد في الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ـ فرع لبنان على أن وعد بلفور جريمة لا تسقط بالتقادم ، وعلى بريطانيا أن تعتذرللشعب الفلسطيني عن فعلتها الشنيعة ، وأن تعترف وسواها من الدول أيضاَ بالعضوية الكاملة لدولة فلسطين في الشرعية الأممية ، وبحق شعبنا في تقريرالمصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على الأراضي المحتلة عام 1967 ، وعاصمتها القدس ، وحق اللاجئيين الفلسطينين في العودة عملا بالقرار رقم 194 .

ونرى بإصرار رئيسة الحكومة البريطانية على الإحتفال بمرورمائة عام على الوعـد المشؤوم تشريعاَ للجريمة التي وقعت بحق شعبنا ، وتأييداَ للسياسات العنصرية والإرهابية التي تمارسها سلطات الاحتلال الاسرائيلي ، وتدميراَ لأي فرصة للسلام العادل الذي يضمن الحقوق الفلسطينية المشروعة .

في الذكرى المئوية لوعد بلفورالمشؤوم نُجددْ الدعـوة للإلتفاف حول الشرعية الفلسطينية ممثلة بمنظمة التحريرالفلسطينية ورمزها السيد الرئيس محمود عباس. 

@ المصدر/ الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية - لبنان


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814746287
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي