وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للإيجار مستودع 350 متر مربع مع نزلة كميون آخر تعمير الحارة أول عين الدلب هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

بيان صادر عن الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ـ فـرع لبنان في ذكـرى مئوية وعـد بلفور المشؤوم

فلسطينيات - الإثنين 30 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 444 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لازال أبناء الشعب الفلسطيني يُعانون الويلات جراء جريمة العصرالتي أرتكبت بحقهم منذ قرن من الزمن.

انه وعـد بلفور المشؤوم والجريمة النكراء" 2 تشرين الثاني 1917 "، وعد من لايملك لمن ليس له حـق ، وعـد بريطانيا  للصهيونية بمساعدتها في انشاء وطن قومي لليهود في فلسطين.

لقد ارتكبت بريطانيا أبشع جريمة بحق الإنسانية ، وحيث أتبعت وعد بلفور بإنتدابها على فلسطين وانسحبت منها بعد ان قدمت التسهيلات لهجرة يهود العالم اليها ، مرورا بنكبة العام 1948 ، وحتى قيام اسرائيل ،اسرائيل بإعتبارها أهم ركيزة استعمارية في المنطقة ، تحول دون تحقيق الوحدة العربية واي تطور ونمو في المجتمع العربي ، وتهـدد الأمن والإستقرارفي المنطقة .
لقد صبر وصمد أبناء الشعب الفلسطيني ولم تلن عزيمتهم ولم تكسرإرادتهم رغم مالحق بهم من قتل وذبح وملاحقة واعتقال وطرد وتشريد في المنافي بحثاَ عن مأوى يقيهممن التشرد ومن اجل حياة كريمة،وأثبتوا بتضحياتهم أنهم شعب أصيل وأصحاب قضية وأرض ووطن ، ماأَهَلَهُمْليحظوا على التأييد والدعم والأعتراف على اكثرمن مستوى وصعيد دولي وشعبي وحقوقي بوجودهم وحقهم في تقريرالمصير.

في الذكرى المئوية لوعد بلفورنؤكـد في الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ـ فرع لبنان على أن وعد بلفور جريمة لا تسقط بالتقادم ، وعلى بريطانيا أن تعتذرللشعب الفلسطيني عن فعلتها الشنيعة ، وأن تعترف وسواها من الدول أيضاَ بالعضوية الكاملة لدولة فلسطين في الشرعية الأممية ، وبحق شعبنا في تقريرالمصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على الأراضي المحتلة عام 1967 ، وعاصمتها القدس ، وحق اللاجئيين الفلسطينين في العودة عملا بالقرار رقم 194 .

ونرى بإصرار رئيسة الحكومة البريطانية على الإحتفال بمرورمائة عام على الوعـد المشؤوم تشريعاَ للجريمة التي وقعت بحق شعبنا ، وتأييداَ للسياسات العنصرية والإرهابية التي تمارسها سلطات الاحتلال الاسرائيلي ، وتدميراَ لأي فرصة للسلام العادل الذي يضمن الحقوق الفلسطينية المشروعة .

في الذكرى المئوية لوعد بلفورالمشؤوم نُجددْ الدعـوة للإلتفاف حول الشرعية الفلسطينية ممثلة بمنظمة التحريرالفلسطينية ورمزها السيد الرئيس محمود عباس. 

@ المصدر/ الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية - لبنان

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846862545
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي