وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخماد حريق بستان زيتون في الشرحبيل خلف مسجد هند - 15 صورة حريق هشير في منطقة مجدليون قرب مسجد الفرقان - 10 صور حماس: نرفض سياسة إغلاق ودمج المدارس في الأونروا معلمة اختصاص رياضيات من جامعة LAU تعطي دروسا خصوصية لمادة الرياضيات للمرحلة المتوسطة من السادس حتى التاسع للبيع شقة طابق أول في صيدا - حي الزهور - شارع السراي - 12 صورة مقطع مذهل يرصد ظاهرة الميكروبيرست + فيديو أسامة سعد يستقبل العميد نواف الحسن - 3 صور فتاة أمريكية تحشر رأسها بأنبوب عادم سيارة + فيديو أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء أمريكا أم تنقذ رضيعها بعد سقوطه في المسبح بـ 5 دقائق + فيديو حماده حدد موعد إعلان نتائج الشهادة المتوسطة الجمعة: التعليم الجيد للجميع ولمنع التمييز حماس: نرفض سياسة إغلاق ودمج المدارس في الأونروا الكشف عن صور المدن النووية الأمريكية إبان الحرب العالمية الثانية! - 10 صور 31 عاما بعد مقتل طفلة بفرنسا.. شجار يكشف تورط الوالدين - صورتان برسم البيع INFRARED OZONE SAUNA SPA CAPSULE من أهم أجهزة تهدئة الأعصاب وتنظيم الدورة الدموية ونتائجه مذهلة - 12 صورة تفاصيل تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء وزارة التربية: يمكن الإطلاع على نتائج الإمتحانات الرسمية عبر تطبيق MEHE Needed: Restaurant operation manager with experience ثلج الكربون لمكافحة الجرذان في نيويورك + فيديو سفيرتا النرويج وسويسرا تفقدتا مخيم عين الحلوة
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

بيان صادر عن النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى في ذكرى مئوية وعد بلفور

فلسطينيات - الإثنين 30 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 223 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ندعو الحكومة البريطانية الى تقديم الاعتذار للشعب الفلسطيني على جريمة وعد بلفور والعودة عن قرار تنظيم احتفالية بمئوية الوعد المشؤوم .

يتذكر شعبنا في الوطن  وفي كافة أماكن تواجده، الجريمة التي ارتكبتها بريطانيا بحق أرضنا وشعبنا .

انها جريمة وعد بلفورالذي قدمته على لسان وزير خارجيتها "ارثر جيمس بلفور" منذ مئة عام و منحت بموجبه الحق للحركة الصهيونية العالمية بإقامة وطن قومي لليهود على أرض فلسطين .

 ان الوعد المشؤوم، الذي أكد على دعم بريطانيا لأطماع الحركة الصهيونية العالمية تجاه الأرض الفلسطينية، قد سهل الهجرة اليهودية الى بلادنا وقيام دولة اسرائيل على أرضنا المحتلة عام 1948. ان تعهدات بريطانيا تجاه قيام دولة اسرائيل  قد تسببت بتهجير الآلاف من أبناء شعبنا الذين لا زالوا يعانون من مرارة اللجوء  والشتات منذ 69 عاماً ويتجاوز تعداد اللاجئين الفلسطينيين راهناً  7 مليون  .

لا زال شعبنا  يدفع الثمن الباهظ جراء هذا الوعد الأسود، بسبب الجرائم  التي يمارسها الإحتلال يومياً، وتعبرعن نفسها بتصعيد عمليات الإستيطان ومصادرة الأرض في الضفة والإمعان في الممارسات العدوانية ضد أبناء شعبنا في القدس والاستمرار بمحاصرة أبناء شعبنا في قطاع غزة. كما يواصل الاحتلال مخططاته  الدؤوبة لتصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين  وشطب حق العودة.

ان الحكومة البريطانية وبدلاً من أن  تعتذر من أبناء شعبنا على أسوأ جريمة يسجلها التاريخ بحقه، فإنها وفي تحد سافر للأعراف والمواثيق الدولية ولشرعة حقوق الانسان  ولحق شعبنا المشروع بالعودة الى الديار بالاستناد للقرار الأممي 194، تعبر عن اعتزازها  بإصدار هذا القرار و دعمها للحركة الصهوينية العالمية وللمارسات العدوانية للاحتلال الاسرائيلي ، بتنظيم أحتفالية بالذكرى المئوية لصدور وعد بلفور الذي يصادف في 2 نوفمبر 2017 ودعوتها لرئيس وزراء دولة الإحتلال ومسؤولين اسرائيلين لحضور الإحتفال .ان  هذا الإحتفال يشكل خطوة إستفزازية  وتحدياً للشعب الفلسطيني.

إننا في النسائية  الديمقراطية الفلسطينية (ندى) والى جانب عموم  أبناء شعبنا وفصائله وأحرار العالم،  نطالب المجتمع الدولي بمقاضاة بريطانيا على رفضها الإعتذار عن وعد بلفور .

كما إننا نطالب الحكومة البريطانية بالعدول عن قرارها بتنظيم احتفالية بمئوية هذا الوعد المشؤوم.

وفي الختام، فإ ن "ندى" تدعو المجتمع الدولي الى دعم حق الشعب الفلسطيني،  بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة على الأراضي المحتلة بعدوان العام 1967 وعاصمتها القدس  وعودة اللاجئين الى ديارهم بالاستناد للقرار الأممي 194. 

@ المصدر/ المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846478342
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي