وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا زياد أسود زار عبدالرحمن البزري في صيدا: هل هي "رسالة" للحريري بعد زيارة بري تيار «المُستقبل»: الحرس الجديد VS الحرس القديم | السنيورة أوّل الضحايا؟ حركة إقلاع وهبوط ناشطة عبر «مطار» عين الحلوة صيدا: إضراب لعمال البلدية وموظفي «أوجيرو» وأصحاب الشاحنات لالحاقهم بـ«السلسلة» فرنسا | الموساد يُجنِّد في «رأس هرم» الدولة: «الأخبار» تكشف اسم العميلة وصورتها! باسل البابا يطرق باب التيّار المينيمالي الأميركي «التيار» محرَجاً في جزين: هل يفوز بمقعد واحد؟ غضب بين أنصار دحلان بسبب تغييرات إدارية العفو العام الانتخابي... في صيدا! تسهيلات اقتصادية لغزة بإشارات أميركية وأوروبية تفاهمات «حماس» ومصر على المحكّ لبنان «ناجح» في الفساد! 5 ساعات للإيقاع بعصابة خطف: تحرير الطفلة صالحة هل يطيح القضاة الانتخابات؟
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

بيان صادر عن النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى في ذكرى مئوية وعد بلفور

فلسطينيات - الإثنين 30 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 191 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ندعو الحكومة البريطانية الى تقديم الاعتذار للشعب الفلسطيني على جريمة وعد بلفور والعودة عن قرار تنظيم احتفالية بمئوية الوعد المشؤوم .

يتذكر شعبنا في الوطن  وفي كافة أماكن تواجده، الجريمة التي ارتكبتها بريطانيا بحق أرضنا وشعبنا .

انها جريمة وعد بلفورالذي قدمته على لسان وزير خارجيتها "ارثر جيمس بلفور" منذ مئة عام و منحت بموجبه الحق للحركة الصهيونية العالمية بإقامة وطن قومي لليهود على أرض فلسطين .

 ان الوعد المشؤوم، الذي أكد على دعم بريطانيا لأطماع الحركة الصهيونية العالمية تجاه الأرض الفلسطينية، قد سهل الهجرة اليهودية الى بلادنا وقيام دولة اسرائيل على أرضنا المحتلة عام 1948. ان تعهدات بريطانيا تجاه قيام دولة اسرائيل  قد تسببت بتهجير الآلاف من أبناء شعبنا الذين لا زالوا يعانون من مرارة اللجوء  والشتات منذ 69 عاماً ويتجاوز تعداد اللاجئين الفلسطينيين راهناً  7 مليون  .

لا زال شعبنا  يدفع الثمن الباهظ جراء هذا الوعد الأسود، بسبب الجرائم  التي يمارسها الإحتلال يومياً، وتعبرعن نفسها بتصعيد عمليات الإستيطان ومصادرة الأرض في الضفة والإمعان في الممارسات العدوانية ضد أبناء شعبنا في القدس والاستمرار بمحاصرة أبناء شعبنا في قطاع غزة. كما يواصل الاحتلال مخططاته  الدؤوبة لتصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين  وشطب حق العودة.

ان الحكومة البريطانية وبدلاً من أن  تعتذر من أبناء شعبنا على أسوأ جريمة يسجلها التاريخ بحقه، فإنها وفي تحد سافر للأعراف والمواثيق الدولية ولشرعة حقوق الانسان  ولحق شعبنا المشروع بالعودة الى الديار بالاستناد للقرار الأممي 194، تعبر عن اعتزازها  بإصدار هذا القرار و دعمها للحركة الصهوينية العالمية وللمارسات العدوانية للاحتلال الاسرائيلي ، بتنظيم أحتفالية بالذكرى المئوية لصدور وعد بلفور الذي يصادف في 2 نوفمبر 2017 ودعوتها لرئيس وزراء دولة الإحتلال ومسؤولين اسرائيلين لحضور الإحتفال .ان  هذا الإحتفال يشكل خطوة إستفزازية  وتحدياً للشعب الفلسطيني.

إننا في النسائية  الديمقراطية الفلسطينية (ندى) والى جانب عموم  أبناء شعبنا وفصائله وأحرار العالم،  نطالب المجتمع الدولي بمقاضاة بريطانيا على رفضها الإعتذار عن وعد بلفور .

كما إننا نطالب الحكومة البريطانية بالعدول عن قرارها بتنظيم احتفالية بمئوية هذا الوعد المشؤوم.

وفي الختام، فإ ن "ندى" تدعو المجتمع الدولي الى دعم حق الشعب الفلسطيني،  بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة على الأراضي المحتلة بعدوان العام 1967 وعاصمتها القدس  وعودة اللاجئين الى ديارهم بالاستناد للقرار الأممي 194. 

@ المصدر/ المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828092749
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي