وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا زياد أسود زار عبدالرحمن البزري في صيدا: هل هي "رسالة" للحريري بعد زيارة بري تيار «المُستقبل»: الحرس الجديد VS الحرس القديم | السنيورة أوّل الضحايا؟ حركة إقلاع وهبوط ناشطة عبر «مطار» عين الحلوة صيدا: إضراب لعمال البلدية وموظفي «أوجيرو» وأصحاب الشاحنات لالحاقهم بـ«السلسلة» فرنسا | الموساد يُجنِّد في «رأس هرم» الدولة: «الأخبار» تكشف اسم العميلة وصورتها! باسل البابا يطرق باب التيّار المينيمالي الأميركي «التيار» محرَجاً في جزين: هل يفوز بمقعد واحد؟ غضب بين أنصار دحلان بسبب تغييرات إدارية العفو العام الانتخابي... في صيدا! تسهيلات اقتصادية لغزة بإشارات أميركية وأوروبية تفاهمات «حماس» ومصر على المحكّ لبنان «ناجح» في الفساد! 5 ساعات للإيقاع بعصابة خطف: تحرير الطفلة صالحة هل يطيح القضاة الانتخابات؟
ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

جبهة التحرير الفلسطينية والجبهة الشعبية توحيد الموقف الفلسطيني عبر استراتيجية نضالية - 5 صور

فلسطينيات - الإثنين 30 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 287 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

استقبل عضو المكتب السياسي لـجبهة التحرير الفلسطينية  عباس الجمعة وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ضم احمد مراد عضو اللجنة المركزية لفرع لبنان وابو العبد الراشدي عضو قيادة الجبهة الشعبية في مكتب الجبهة في البرج الشمالي ، في حضور اعضاء قيادة الجبهة.

وبحث المجتمعون في التطورات السياسية الراهنة  وذكرى وعد بلفور المشؤوم، مطالبين الحكومة البريطانية بتصحيح الخطأ التاريخي، لأن الشعب الفلسطيني هو صاحب حق والتاريخ في فلسطين، مشيرين إن وعد بلفور قد تلاقى مع اتفاق سايس بيكو والهدف منه هو الهيمنة على الوطن العربي وتقسيمه، مؤكدين أن هذا الوعد كان السبب المباشر في كل مآسي الشعب الفلسطيني.

واستعرض المجتمعون الأوضاع العامة في ظل الصراعات الاقليمية والانقسامات العربية التي تزيد الوضع العربي تشرذما وانقساما بما يخدم عدو شعبنا وأمتنا الكيان الصهيوني

وأكد المجتمعون ان التحديات والمخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية تدعو جميع القوى والفصائل الى اتخاذ الاجراءات الكفيلة في مواجهة الاحتلال الذي يستهدف الارض الفلسطينية بالاستيطان والتهويد ويستهدف الانسان الفلسطيني قتلا واعتقالا.

وشدد المجتمعون على ضرورة توحيد الموقف الفلسطيني عبر استراتيجية نضالية تضع الوحدة الوطنية والمقاومة في مقدمة الاولويات، ورأوا ان ذلك يتطلب خارطة طريق وطنية تعيد الاعتبار للمشروع الوطني الفلسطيني وتخرج الحالة الفلسطينية من دائرة الانقسام وتفسح في المجال امام الجميع للمشاركة في صنع القرار الوطني باعتبارنا حركة تحرر وطني.

وأكد الجانبان على تعزيز العلاقة الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، والمحافظة على أمن لبنان والمخيمات الفلسطينية، مشيدين بمواقف كافة القوى الوطنية اللبنانية على دعمهم الدائم للقضية الفلسطينية، ووقوفهم الى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (752,737,) ]