وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا زياد أسود زار عبدالرحمن البزري في صيدا: هل هي "رسالة" للحريري بعد زيارة بري تيار «المُستقبل»: الحرس الجديد VS الحرس القديم | السنيورة أوّل الضحايا؟ حركة إقلاع وهبوط ناشطة عبر «مطار» عين الحلوة صيدا: إضراب لعمال البلدية وموظفي «أوجيرو» وأصحاب الشاحنات لالحاقهم بـ«السلسلة» فرنسا | الموساد يُجنِّد في «رأس هرم» الدولة: «الأخبار» تكشف اسم العميلة وصورتها! باسل البابا يطرق باب التيّار المينيمالي الأميركي «التيار» محرَجاً في جزين: هل يفوز بمقعد واحد؟ غضب بين أنصار دحلان بسبب تغييرات إدارية العفو العام الانتخابي... في صيدا! تسهيلات اقتصادية لغزة بإشارات أميركية وأوروبية تفاهمات «حماس» ومصر على المحكّ لبنان «ناجح» في الفساد! 5 ساعات للإيقاع بعصابة خطف: تحرير الطفلة صالحة هل يطيح القضاة الانتخابات؟
Donnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

تلفاز QLED يعيد تعريف مفهوم تجربة المشاهدة التلفزيونية

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 24 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 256 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في ظل التحول الرقمي الذي يشهده عالمنا اليوم نتيجة التطورات التكنولوجية، بات المحتوى التلفزيوني معززاً أكثر من أي وقت مضى. ومنذ أن تم اختراع التلفاز وحتى الآن، شهدت التكنولوجيا وعناصر المحتوى المعروض تطورات هائلة؛ وكذلك الأمر بالنسبة لمعاييرنا الخاصة بجودة الصورة. وبلا شك لم يعد التلفاز كما كان عليه في الماضي. وبالنسبة لسامسونج، فقد أتاح هذا التطور فرصاً غير محدودة لتعزيز تجربة المشاهدة بطرق لم يتخيلها أحد من المستخدمين.

تم تجهيز تلفازQLED  الجديد من سامسونج بخصائص وميزات جديدة أعادت تعريف طريقة وشكل مشاهدتنا للتلفاز. فمن جودة الصور المعززة والتحسينات المبتكرة التي تمت إضافتها على التصميم وصولاً إلى الميزات الأكثر ذكاءً وسهولة، يقدم تلفازQLED  رؤية جديدة ويغير من مفاهيمنا الخاصة بتجربة مشاهدة مذهلة.

يتميز جهاز تلفازQLED  بجودة صورة لا مثيل لها أقرب إلى الحياة مع القدرة على إنتاج حجم ألوان بنسبة 100٪، مما يعني تقديم صور مشرقة وأكثر وضوح وواقعية من أي وقت مضى وذلك بفضل مزيج سامسونج المبتكر من مستويات الإضاءة المثالية وطيف الألوان الواسع والتباين الأكثر دقة للصورة. حيث أنتجت هذه التحسينات جودة صورة فائقة الدقة والوضوح بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي (HDR) مع ألوان أكثر إشراقاً ودقة في الألوان البيضاء والسوداء.

وإضافة إلى خصائصه التكنولوجية العديدة، يتميز تلفزيون بتصميم أنيق ونحيف يوفر تجربة مشاهدة غامرة، حيث يساعد التصميم الجديد المستخدمين بوضع الجهاز في المكان الذي يشاؤون، مع الحفاظ على نمط حياتهم واحتياجاتهم وأخذها بعين الاعتبار. ويتميز جهاز تلفازQLED  بتصميم جمالي واضح مع حواف نحيفة نسبياً وخلفية متناسقة. وبفضل ميزة No Gap Wall-mount سيتمكن المستخدم من تثبيت التلفاز على الجدار بشكل سلس دون الحاجة إلى إحداث ثقوب عديدة، ما يسهَل عملية التركيب والتثبيت بشكل سريع بما يتناسب مع غرفة المعيشة. ونظراً لتصميمه الأنيق بما في ذلك الكابل غير المرئي تقريباً، فإن الشيء الأول الذي يمكن أن تراه هو التلفاز، وليس فوضى من الأجهزة والأسلاك.

وأخيراً، يقدم تلفازQLED  مجموعة متنوعة من الخصائص الذكية لتجربة مشاهدة أكثر واقعية وسهولة. ويتيح جهاز التحكم عن بعد الوحيد للمستخدمين جعل تجربة المشاهدة اكثر بساطة، حيث يمكن للمشاهدين توصيل أجهزة الألعاب، ومشغلات بلو راي، وتقريباً أي جهاز وسائط آخر بالتلفاز عبر جهاز تحكم واحد. ويمكن للمستخدمين أيضاً الوصول إلى مزايا تحكم سهلة ومميزة بالتلفاز وذلك عبر تطبيق سامسونج الأحدث Smart View الذي يتيح لهم البحث عن المحتوى والوصول إلى وظائف التلفزيون الأساسية من هواتفهم الذكية من خلال واجهة سهلة الاستخدام. ومع بوابة المركز الذكي من سامسونج التي توفر تجربة مشاهدة مبسطة، فإن الاستمتاع بمشاهدة واستكشاف محتوى متنوع لم يكن أبداً بتلك السهولة.

يتجاوز تلفازQLED  من سامسونج حدود مفهوم أجهزة التلفاز، مع ميزات جديدة تماماً لتوفير تجربة المشاهدة الأكثر تقدماً حتى الآن. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828093917
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي