وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا زياد أسود زار عبدالرحمن البزري في صيدا: هل هي "رسالة" للحريري بعد زيارة بري تيار «المُستقبل»: الحرس الجديد VS الحرس القديم | السنيورة أوّل الضحايا؟ حركة إقلاع وهبوط ناشطة عبر «مطار» عين الحلوة صيدا: إضراب لعمال البلدية وموظفي «أوجيرو» وأصحاب الشاحنات لالحاقهم بـ«السلسلة» فرنسا | الموساد يُجنِّد في «رأس هرم» الدولة: «الأخبار» تكشف اسم العميلة وصورتها! باسل البابا يطرق باب التيّار المينيمالي الأميركي «التيار» محرَجاً في جزين: هل يفوز بمقعد واحد؟ غضب بين أنصار دحلان بسبب تغييرات إدارية العفو العام الانتخابي... في صيدا! تسهيلات اقتصادية لغزة بإشارات أميركية وأوروبية تفاهمات «حماس» ومصر على المحكّ لبنان «ناجح» في الفساد! 5 ساعات للإيقاع بعصابة خطف: تحرير الطفلة صالحة هل يطيح القضاة الانتخابات؟
مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةDonna
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

جبهة التحرير الفلسطينية تنظم حفل تأبين للشهيد جمال النمر في الرشيدية - 10 صور

فلسطينيات - الإثنين 23 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 236 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/10
2/10
3/10
4/10
5/10
6/10
7/10
8/10
9/10
10/10

نظمت جبهة التحرير الفلسطينية، حفل تأبينٍ لرفيقها الراحل جمال النمر " ابو محمد" ، في قاعة فيصل الجسيني في الرشيدية ، تقدم الحضور ، عضو المجلس الثوري لحركة فتح الحاج رفعت شناعة ، عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير عباس الجمعة ، وامين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور العميد ابو عبدالله، عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني جمال خليل  ، عضو قيادة حركة امل اقليم جبل عامل صدر داوود ، عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي اللبناني كامل حيدر ، عضو اللجنة المركزية لحزب الاتحاد ابو محمد يونس ، ممثل حزب الله السيد ابو وائل زلزلي ، عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني ابو فراس ايوب ، عضو القيادة السياسية لجبهة التحرير العربية ابو ابراهيم ، عضو قيادة الصاعقة في لبنان ابو محمد الشيخ ، رئيس بلدية البرج الشمالي الاسبق الحاج مصطفى شعيتلي ، ممثل الشيخ احمد ياسين محمد المونس ، مدير منطقة صور في وكالة الاونروا فوزي كساب ، رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه ، ووفود من الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية وقيادة قوات الامن الوطني وحركة فتح وعدد من العلماء وحضور شعبي بارز من المخيمات ومنطقة الجنوب وعائلة الفقيد وقيادة وكوادر جبهة التحرير الفلسطينية. وافتتح التأبين بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.

ـ ورحب عريف الاحتفال ابو جهاد علي بالحضور ، مؤكدا ان الشهيد جمال النمر كان مثالاً يحتذى بمصداقية وكتلة من القيم التي جعلت كل أبناء شعبه اينما تواجدوا يكنون له الإحترام و المحبة والتقدير .

ـ ثم بدأ الحفل بتلاوة عطرة لآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها فضيلة الشيخ راسم قاسم .

ـ بدوره ألقى عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة كلمة نقل فيها تحيات الامين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف ونائب الامين العام الرفيق ناظم اليوسف وقيادتها وكوادرها ومناضليها ، مؤكدا أن الشهيد الراحل جمال النمر سيبقى منارة تضيء لشعبنا الطريق نحو التحرير ، فهو كان مشاركاً رفاقه في التصدي للعدوان والاجتياحات الصهيونية للبنان حتى عام 1982 ، حيث أصبح كادراً وقيادياً في الجبهة بمنطقة صور وكان ممثلا للجبهة في اللجنة الشعبية لمخيم الرشيدية ، وعددً مناقب الراحل ، ومبينًا تاريخه النضالي الحافل في الجبهة، ومسيرته الوطنية بين أبناء شعبنا، وفي الصفوف النضالية.

وقال الجمعة إننا أمام تأبين رفيق مناضل يؤلمنا غيابه، ولكننا بالمقابل أمام تأبين رجل، كرّس جلّ حياته للنضال من أجل شعبه، من أجل وطنه وقضيته، من أجل الفقراء والمحرومين، ومن أجل الحق والعدالة والكرامة الوطنية.

وأضاف إننا أمام رجل كرس جُلَ حياته ، لوضع القيم والمُثل السياسية والفكرية والأخلاقية والإنسانية موضع التنفيذ ، من أجل تحرير وطنه من الاحتلال الصهيوني.

وشدد الجمعة على إن جبهة التحرير الفلسطينية ستبقى الحريصة على الوحدة الوطنية ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية ، متمسكة بالثوابت والمقاومة، ومدافعة عن حقوق ومعاناة شعبنا، ولن تنجح كل المحاولات في كسر إرادتها وعزيمتها، مؤكدا على العلاقات اللبنانية الفلسطينية ، لاننا لن ننسى هذه العلاقة التي امتزجت بالدم حيث قدم الشعب اللبناني الشقيق قوافل من الشهداء من اجل فلسطين ، ونحن نعبر عن اعتزازنا وافتخارنا بمواقف المقاومة في لبنان ومواقف دولة الرئيس نبيه بري والاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية  ، مؤكدين رفضنا للتوطين ، ونحن نتطلع الى فلسطين الوطن والقضية هذا هو ردنا على نغمة التوطين .

وحيا الجمعة في ختام كلمته الجميع على تلبيتهم حضور هذا الحفل التأبيني للرفيق المناضل جمال النمر " أبو محمد "، وحيا زوجته أم محمد ، التي شاركت النضال جنباً إلى جنب مع رفيق دربها الراحل أبو محمد، ولازمته في أشد الظروف قساوة،  وشكّلت معه نموذجاً للصبر والصمود والثبات ، حيث غرست وزوجها القائد أبو محمد في أبنائهم حب الوطن والانتماء والعطاء، معاهد على كل شهداء الثورة بالاستمرار على ذات المبادئ السامية التي تركوها لنا من اجل تحرير الارض والانسان.

وبعدها كانت كلمة لفضيلة الشيخ احمد اسماعيل من وحي المناسبة تحاكي المعاني والعبرة والصبر في الشدائد والمصائب وثوابها عند الله عز وجل مؤكداً ان الموت حق.

وقدم التعازي صباحا عدد من الشخصيات الوطنية اللبنانية والفلسطينية وفي مقدمتهم عباس عيسى عضو قيادة حركة امل . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828092808
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي