وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو زيتونة توزع ألبسة للعائلات المحتاجـة - صورتان وزير أردني يعتذر لعاملة نظافة ويقدم لها الورد + فيديو
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

القومي في صور التقى وفد جبهة النضال الوطني الفلسطيني

فلسطينيات - السبت 21 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 288 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو المكتب السياسي المركزي المنفذ العام لصور محمود ابو خليل، وفدا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بقيادة عضو مكتبها السياسي وأمين سر الساحة في لبنان ابو العبد تامر وأعضاء من منطقة صور، بحضور أعضاء هيئة منفذية صور في مكتب الحزب.
بداية رحب أبو خليل بالوفد وأشاد بالعلاقة التاريخية التي تجمع الحزبين، مؤكدا مركزية المسألة الفلسطينية و"أنها قضية الأمة برمتها وأن كل التسويات مع العدو لم ولن تجدي نفعا"، لافتا إلى "أن المطلوب هو التمسك بالأرض كل الأرض والحرص على حقوق الشعب في المخيمات وتحصيل حقوقهم في العمل والصحة والأمن".
وأشاد بالوحدة بين حركتي فتح وحماس، معتبرا "أن إنهاء الانقسام هو مؤشر على التمسك بفلسطين كل فلسطين من البحر الى النهر، مع ضرورة أخذ الحذر من العدو ومشاريعه التقسيمية في العراق والشام ولبنان وفلسطين"، منوها بدور المقاومة والجيش العراقي والفلسطيني واللبناني في التصدي للعدو التكفيري والاسرائيلي.
تامر
بدوره أشاد أبو العبد تامر باحترامه لمسيرة الحزب القومي ودوره الوطني وتحدث عن المسألة الفلسطينية والمشروع الوطني الفلسطيني، لافتا الى "ان الحذر مطلوب مما يخطط له العدو"، ومؤكدا "أن الوحدة الفلسطينية بادرة حسنة في تحصيل الحقوق وأن المقاومة بكافة أشكالها مفتوحة على كل الجبهات"، مشيرا إلى "أن الحرب القادمة هي حرب على المياه عدا عن النفط".
وجدد رفضه لمشاريع الانفصال التي تخدم مشروع اسرائيل الكبرى، معتبرا "أن الوحدة مطلوبة مع أهمية التمسك بحقوق الشعب الفلسطيني والحرص على أمن المخيمات في الجنوب"، مؤكدا "أن الحرص موجود لدى كافة الفصائل الفلسطينية والتنسيق قائم مع أجهزة الدولة الأمنية والأحزاب الفلسطينية"، معربا عن أسفه "للحادثة التي وقعت اخيرا في مخيم البص"، مهيبا بوسائل الاعلام "توخي الدقة والمهنية في نقل الخبر".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846818294
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي