وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للإيجار مستودع 350 متر مربع مع نزلة كميون آخر تعمير الحارة أول عين الدلب هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

مجلس المرأة العربية افتتح الملتقى الإقليمي الثالث حول المسؤولية الإجتماعية

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 18 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 462 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في حضور لافت هو الأول من نوعه في العالم العربي

مجلس المرأة العربية افتتح الملتقى الاقليمي الثالث حول المسؤولية الاجتماعية

مكرزل: هدفنا تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز دور المرأة القيادية

في حضور لافت هو الأول من نوعه في العالم العربي إفتتح مجلس المرأة العربية برئاسة السيدة لينا الدغلاوي مكرزل الملتقى الإقليمي الثالث حول المسؤولية الإجتماعية "دور المرأة القيادية في تعزيز النمو الإقتصادي وتحقيق التنمية المستدامة وذلك في جمهورية مصر العربية.

رئيسة مجلس المرأة العربية السيدة لينا الدغلاوي مكرزل وفي كلمة الإفتتاح أكدت ان مجلس المرأة العربية ومن خلال هذا الملتقى يسعى الى تأكيد الأهداف التي قام عليها مجلس المرأة العربية والتي تدور في فلك تمكين وتعزيز وتطوير دور المرأة العربية في كافة المجالات وللتأكيد ايضاً على ضرورة مشاركتها الفاعلة في المجتمع وإتاحة الفرص أمامها كي تثبت نجاحها وتفوقها اجتماعياً واقتصادياً وتنموياً بهدف إحداث تغييرات إيجابية في أوضاع مجتمعاتنا العربية وللوصول الى مجتمعات أكثر انفتاحاً وتطوراً وإيجابية والارتقاء بدور المرأة الى أعلى مستويات التميز في استراتيجيات العمل الاجتماعي والاقتصادي والتنموي.

وأشارت السيدة مكرزل الى ان الملتقى يأتي مواكبة لقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة في اجندتها الهادفة الى تحقيق التنمية المستدامة 2030 ودعوتها العالم بضرورة البدء بالإصلاحات الضرورية ومنها الإقتصادية والإجتماعية والبيئية للوصول الى التنمية المستدامة وغيرها من القضايا المهمة.

وأضافت السيدة مكرزل هدفنا في مجلس المرأة العربية هو التعريف عن الدور الهام الذي تقوم به القيادات في مختلف الدول العربية لزيادة الإنتاج والإستثمار وتطوير الإقتصاد وإبراز الأثر الإيجابي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ومناقشة سبل التعاون بين كافة الجهات والمرأة القيادية من اجل الارتقاء بمجتمعاتنا العربية.

وتوجهت السيدة مكرزل بالشكر الى كافة الدول العربية المشاركة في الملتقى مشيرة الى ان للملتقى دور بارز في تحقيق الأهداف الجامعة.

كما كانت كلمات لكل من الأمين العام لمنظمة المرأة العربية سعادة السفيرة ميرفت التلاوي والمنظمة العربية للمسؤولية الإجتماعية ورئيسة المجلس القومي للمراة، ومعالي وزير الصحة والسكان في جمهورية مصر العربية أحمد عماد الدين راضي وممثل راعي الملتقى الأمين العام لجامعة الدول العربية معالي السفير الدكتور بدر الدين العلالي حيث جرى التأكيد خلال على أهمية الملتقى ودوره في دعم المرأة القيادية في العالم العربي وتعزيز النمو الإقتصادي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة. 

@ المصدر/ مجلس المرأة العربية

 

دلالات / المصدر: مجلس المرأة العربية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846863819
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي