تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين إطلاق النار على شقيق شحادة في صيدا A female public relation is needed for a restaurant in Saida للبيع شقة طابق أرضي مع سطيحة في مجدليون - شارع رقم 3 للبيع أو للإيجار مكتب مفروش في صيدا تحت شعار 15 سنة ورح نضل نركض شاركت مدرسة صيدون الوطنية في ماراتون بيروت الدولي 2017 - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفد الجبهة الشعبية – القيادة العامة - 3 صور البندقية السلفية المتشددة: هل مازالت صالحة للإستخدام في عين الحلوة وساحة لبنان؟ Tension after overnight clashes in Ain al-Hilweh هدوء في مخيم عين الحلوة بعد اغتيال محمود حجير فوز طالبات مركز الرحمة في الجولة الأولى في المسابقة التوعوية صحتك بتجمعنا - 7 صور النهضة عين الحلوة يمثل فلسطين ويحرز لقب كأس بطولة عيد الإستقلال برعاية قائد الجيش اللبناني - 64 صورة مطلوب أمينة صندوق لشركة بياضات في صيدا مطلوب من سكان حي الطوارىء يسلم نفسه للجيش لإنهاء ملفه الأمني الأمن في عين الحلوة إلى واجهة الإهتمام وسط الأزمة السياسية اللبنانية مساعدات مالية مساهمة بفاتورة إستشفاء النازحين تقدمها الفرقان - 9 صور جمال شبيب: مفهوم الخيانة الزوجية في الإسلام - 2‎ أبطال لبنان والنادي الأهلي صيدا شاركو في بطولة قبرص الدولية للكرة الطاولة - 10 صور نشاط مشترك لروتاراكت وجمعية قل لا للعنف في اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة - 15 صورة جمال شبيب: مفهوم الخيانة الزوجية في الإسلام - 1 Ain al-Hilweh chaos as Badr bodyguard kills Palestinian man عين الحلوة: عودة إلى دوامة الاغتيالات؟ الرئيس سعد الحريري وزوجته لارا استقبلا النائب بهية الحريري وعائلتها تصفية محمود حجير تستنفر «عين الحلوة» ضد القتل .. معطيات عن رابط بين الجريمة وتسليم شقيق بدر
مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة
4B Academy Arts

السفير الصيني في لبنان زار غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب في مقرها في مدينة صيدا - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 616 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/20
2/20
3/20
4/20
5/20
6/20
7/20
8/20
9/20
10/20
11/20
12/20
13/20
14/20
15/20
16/20
17/20
18/20
19/20
20/20

صالح : نأمل ان يكون للبنان محطة مهمة في طريق الحرير الجديد 

السفير الصيني : مستعدون لبذل اي جهد لتطوير التعاون بين الصين ولبنان في مختلف المجاﻻت 

في اطار تعزيز العﻻقات التجارية واﻻقتصادية بين  لبنان والصين ﻻسيما بين القطاعات المنتجة في الجنوب اللبناني ونظرائهم الصينيين  ،استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد حسن صالح  في مقر الغرفة في مدينة صيدا السفير الصيني لدى لبنان وانغ كي جيان يرافقه رئيس تجمع رجال وسيدات اﻻعمال اللبناني الصيني علي العبدالله  بحضور عدد من اعضاء مجلس ادارة الغرفة وعدد من الفعاليات اﻻقتصادية ورجال اﻻعمال رئيس جمعية تجار صيدا علي الشريف  وفد من جمعيات تجار صور وعدد من رجال اﻻعمال.

رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح  القى كلمة رحب في مستهلها بزيارة السفير الصيني مستعرضا العﻻقة التاريخية بين البلدين والحجم الحالي للتبادل التجاري بين لبنان والصين وسبل تطوير العﻻقات والمجاﻻت المتاحة  للتعاون بين رجال اﻻعمال واصحاب القطات المنتجة في الجنوب اللبناني ونظرائهم الصينيين  .

وقال صالح في كلمته : ان العلاقات التجارية والاقتصادية تسير في اتجاه واحد، حيث أن الصادرات  اللبنانية الى الصين لم تتخط سبعة ملايين دولار عام 2016 مقابل واردات من الصين بلغت حوالي 2 مليار دولار.

 وتابع صالح : ان جنوب لبنان ، مميز في موقعة ومميز في دوره كسائر المناطق اللبنانية، حيث ان هناك حركة تجارية ناشطة بين رجال الاعمال الجنوبيين ونظرائهم الصينيين. وان اللقاءات والاتفاقيات التي عقدت بين الطرفين للترويج المشترك والتعاون في إطار مبادرة الحزام الاقتصادي لطريق الحرير الجديد التي اطلقها  الرئيس الصيني، تجعلنا نأمل ان يكون للبنان محطة مهمة في طريق الحرير الجديد وأن تتطورهذه العلاقات لصالح زيادة حجم الصادرات من المنتجات اللبنانية، وخاصة الجنوبية منها الى الصين ، ونأمل ان تسهم زيارتكم وإجتماعنا اليوم للبحث في إمكانية زيادة حجم التبادل التجاري، وللنظر في فرص الاستثمار و الشراكة المتاحة، في كافة المجالات الزراعية والتجارية والصناعية.

 واضاف : لا بد من الاشارة الى ان الصناعي اللبناني  يطمح في زيادة ثقة المستهلك الصيني بالمنتجات اللبنانية، وخاصة الجنوبية منها، ويأتي في مقدمة هذه المنتجات زيت الزيتون والفواكه المجففة والنبيذ والصابون والمكسرات المجففة.

 وختم  صالح : اننا نتطلع إلى العمل معا لإرساء قواعد العمل المشترك بين السفارة وغرفة صيدا في كافة المجالات. ويمكن إنجاز ذلك من خلال تبادل الوفود التجارية وتشجيع إقامة الشركات والمشاريع المشتركة بين الصناعيين اللبنانيين وخاصة الجنوبيين منهم ونظرائهم الصينيين والمشاركة في إقامة المعارض و المنتديات والندوات التي تنظم في كلا البلدين .

بدوره السفير الصيني  اعرب عن استعداده لبذل كل ما امكن لتطوير صيغ  التعاون التجاري بين بﻻده ولبنان وخاصة بين رجال اﻻعمال واصحاب القطاعات المنتجة في الجنوب اللبناني مستعرضا برامج عمل السفارة في هذا المجال ، منوها بدور الوحدة الصينية المشاركة في اطار قوات الطوارئ الدولية العاملة في جنوب لبنان كما قدم السفير جيان شرحا حول اهمية اعادة احياء مشروع طريق الحرير بين الصين ودول المنطقة ومن بينها لبنان .

الزيارة تخللها حوار بين السفير الصيني والحضور حول افاق التعاون المستقبلي بين رجال اﻻعمال والقطاعات المنتجة في جنوب لبنان ونظرائهم الصينيين .

ثم جرى تبادل للهدايا التذكارية .

@ المصدر / غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814058785
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي