وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
لليوم الثالث على التوالي تستمر الوفود المهنئة بعودة اللواء سلطان ابو العينين من ارض الوطن بعد منعه من السفر من قبل الاحتلال الإسرائيلي - 7 صور أبو مرعي ينهىء الرئيس الحريري بتشكيل الحكومة.. ويأمل ولادتها سريعا مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الرئيس الحريري بإعادة تكليفه تشكيل الحكومة العتيدة التي تسير بلبنان إلى بر الأمان الهيئات النسائية لحزب الله في منطقة صيدا نظمت أنشطة رمضانية متفرقة - 14 صورة حزب الله افتتح المرحلة الثانية من التلاوة القرآنية المسجدية بأمسية قرآنية في صيدا - 16 صورة أسامة سعد في السحور الرمضاني الثالث تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية: تيارنا مطالب بالعمل لتصعيد نضاله في كل المجالات - 68 صورة تحطيم مقهى في مخيم عين الحلوة على خلفية إشكال وإطلاق نار القبض على رجل متنكر بزي امرأة في مصلى للنساء بجبل البداوي جمعية إعانة الطفل المعوق أقامت المولد النبوي الشريف بمناسبة شهر رمضان - 8 صور آل صفدية تستضيف أبناء الرعاية في نزيه سنتر - 35 صورة إفطارات الرعاية الرمضانية انطلقت في منتزه صيدا البلدي - 7 صور نسر يطير بثعلب لينتزع منه أرنباً اصطاده + فيديو الشيخ ماهر حمود يتلقى رسالة جوابية من فخامة الرئيس - 4 صور صوان استجوب أحمد الأسير وأمهل وكيله حتى 12 حزيران لتقديم دفوعه الشكلية أحدث تصنيف لأقوى جوازات السفر.. دولة عربية الأسرع تقدما إعتراض سفينة مشبوهة في صيدا تمرين للجيش وقوات اليونيفل صيدا القديمة بنكهة رمضانية وفاة طفلة مصرية بعد نشر والدتها صورتها بساعات على الفيسبوك - 3 صور أسامة سعد: لم أسم سعد الحريري لرئاسة الحكومة لاعتبارات عديدة شبايطة طالب سويسرا باعتذار رسمي بشأن تصريحات وزير خارجيتها
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
صيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

بطولة الدرجة الثانية – تعادل الأهلي صيدا والشباب الغازية بهدف لهدف

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 16 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 410 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


خرج فريقا الاهلي صيدا والشباب الغازية متعادلين نتيجة واداء كعادة معظم مبارياتهما  التي يتواجهان فيها في المباريات الرسمية في مباراة عنوانها بسالة المدافع اسلام سليمان الذي لعب بكل ما اوتي من قوة بالإضافة لتحمله الدفاع عن مرمى فريقه وانقاذه من هدفين محققين تصدى لهما برأسه قبل ان يتجها الى الشباك.

فقد التقى الفريقان يوم أمس الاحد على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا وإنتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1 – 1، حيث سجل للغازية مصطفى حلاق من ضربة جزاء بنالتي وعادل للأهلي صيدا المخضرم محمد ناصر من كرة جميلة ومباغته كان للفوكس احمد فقيه الفضل الاول بها .

وبالعودة الى مجريات المباراة فقد تقاسمها الفريقان اداء ونتيجة حيث بدأ الصيداويون الخطورة وتحديداً في الدقيقة 17 حين ارسل يحي المصري من جهة اليمين الكرة لولبية الى داخل منطقة الجزاء قابلها فوكس الملاعب احمد فقيه برأسه فلم يصبها كما اراد وذهبت فوق العارضة وسط حسرة ابناء صيدا.

وفي الدقيقة 24  رد ابناء الغازية على الاهلاويين بكرة بينية انفرد على اثرها البرازيلي صامويل بحارس الاهلي وليد عبد الرحمن الذي خرج من مرماه في الوقت المناسب وخلص تسديدة صامويل الارضية.

في الدقيقة 32 كرة امامية من محمد ناصر جهة اليمين الى انور جواد على باب منطقة الجزاء سددها الاخير قوية خلصها الحارس بصعوبة لركنية لم تثمر.

دقيقة 35 دخل قاسم عوالي جهة الشمال ووصل قرب منطقة الجزاء ومرر الكرة عرضية الى احمد فقيه الذي قابلها فيرست تايم ضعيفة بين يدي الحارس.

دقيقة 38 كرة مرتدة الى مهاجم الغازية عماد غدار المتواجد في التسلل(لم يضبطه الحكم) والذي تقدم بالكرة  ولعبها داخل منطقة الجزاء وسددها البرازيلي صامويل ارتدت من يد المدافع السوري ماجد العيسى واحتسبها الحكم ضربة جزاء انبرى لها الفلسطيني مصطفى حلاق وترجمها داخل المرمى على يمين الحارس وليد عبد الرحمن وتقدم الغازية 1 – 0.

دقيقة 44 عرضية اخرى داخل منطقة جزاء الاهلي سددها البرازيلي صامويل من جديد وارتدت من العارضة ثم خلصها المدافع ماجد العيسى.

الشوط الثاني

دقيقة 46 دخول سليم حمادي مكان قاسم عوالي في الاهلي صيدا.

دقيقة 47 كرة امامية من مصطفى حلاق للبرازيلي صامويل الذي باغت الحارس وليد عبد الرحمن بتسديدة مباشرة على المرمى خلصها وليد بصعوبة واصيب وعولج على ارض الملعب.

دقيقة 59 كرة طويلة للأهلي صيدا جهة اليسار سيطر عليها احمد فقيه ولعبها داخل منطقة الجزاء قابلها محمد ناصر بذكاء لمست يد الحارس وعانقت الشباك 1 – 1.

دقيقة 60 ضربة ركنية لفريق الشباب الغازية ورأسيه مرت عن الحارس وخلصها المدافع اسلام سليمان قبل دخولها المرمى.

دقيقة 62 ركنية اخرى للشباب الغازية ورأسية من جديد يخلصها اسلام سليمان قبل دخولها المرمى مرة اخرى.

دقيقة 64 دخول وسام البابا مكان الفوكس احمد فقيه.

دقيقة 74 كرة من وسام البابا لعلاء الراعي الذي التف على نفسه وسدد بقوة خلصها الحارس من الزاوية الارضية اليسرى لركنية لم تثمر.

دقيقة 77 دخول محمد علي طرباه مكان علاء الراعي  في الاهلي صيدا.

دقيقة 85 كرة طويلة جهة اليسار سيطر عليها محمد علي طرباه وحاول المرور عن اخر مدافع ولكن رامي فقيه قطعها بذكاء.

مثل الاهلي صيدا لحراسة المرمى وليد عبد الرحمن واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، اسلام سليمان، انور جواد، محمد ناصر، يحي البابا، قاسم عوالي(سليم حمادي)، زكريا علاء الدين، علاء الراعي(محمد علي طرباه) واحمد فقيه(وسام البابا). 

@ المصدر/ بقلم أيمن هواش - نادي الأهلي صيدا 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842537374
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي