وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حريق بالقرب من خزانات الفيول في معمل الجية الرعاية تهنئ اللبنانيين بعيد الأضحى المبارك 2018 أسامة سعد يجول في سوق صيدا التجاري عشية عيد الاضحى - 9 صور مشاهد من حجاج حملة الإسراء في جبل عرفات - 26 صورة مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا المفتي سوسان استقبل وفدا من قضاة المحكمة الشرعية السنية في صيدا - صورتان توقيف شخص بتهمة ترويج المخدرات في محلة الرملة البيضاء لقاء تضامني في صيدا استنكارا لاعتقال الإحتلال الإسرائيلي صحافيين فلسطينيين ميدالية فضية للبطل محمد الجليلاتي في بطولة العالم في رفع الأثقال - 6 صور غطسة الموت.. صيحة رياضية نرويجية + فيديو تهنئة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية بمناسبة عيد الأضحى المبارك‎ أبطال النادي الأهلي - صيدا يتألقون في دورة كرة الطاولة في الصرفند - 14 صورة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
مؤسسة مارس / قياس 210-200معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

بطولة الدرجة الثانية – تعادل الأهلي صيدا والشباب الغازية بهدف لهدف

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الإثنين 16 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 451 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

خرج فريقا الاهلي صيدا والشباب الغازية متعادلين نتيجة واداء كعادة معظم مبارياتهما  التي يتواجهان فيها في المباريات الرسمية في مباراة عنوانها بسالة المدافع اسلام سليمان الذي لعب بكل ما اوتي من قوة بالإضافة لتحمله الدفاع عن مرمى فريقه وانقاذه من هدفين محققين تصدى لهما برأسه قبل ان يتجها الى الشباك.

فقد التقى الفريقان يوم أمس الاحد على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا وإنتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1 – 1، حيث سجل للغازية مصطفى حلاق من ضربة جزاء بنالتي وعادل للأهلي صيدا المخضرم محمد ناصر من كرة جميلة ومباغته كان للفوكس احمد فقيه الفضل الاول بها .

وبالعودة الى مجريات المباراة فقد تقاسمها الفريقان اداء ونتيجة حيث بدأ الصيداويون الخطورة وتحديداً في الدقيقة 17 حين ارسل يحي المصري من جهة اليمين الكرة لولبية الى داخل منطقة الجزاء قابلها فوكس الملاعب احمد فقيه برأسه فلم يصبها كما اراد وذهبت فوق العارضة وسط حسرة ابناء صيدا.

وفي الدقيقة 24  رد ابناء الغازية على الاهلاويين بكرة بينية انفرد على اثرها البرازيلي صامويل بحارس الاهلي وليد عبد الرحمن الذي خرج من مرماه في الوقت المناسب وخلص تسديدة صامويل الارضية.

في الدقيقة 32 كرة امامية من محمد ناصر جهة اليمين الى انور جواد على باب منطقة الجزاء سددها الاخير قوية خلصها الحارس بصعوبة لركنية لم تثمر.

دقيقة 35 دخل قاسم عوالي جهة الشمال ووصل قرب منطقة الجزاء ومرر الكرة عرضية الى احمد فقيه الذي قابلها فيرست تايم ضعيفة بين يدي الحارس.

دقيقة 38 كرة مرتدة الى مهاجم الغازية عماد غدار المتواجد في التسلل(لم يضبطه الحكم) والذي تقدم بالكرة  ولعبها داخل منطقة الجزاء وسددها البرازيلي صامويل ارتدت من يد المدافع السوري ماجد العيسى واحتسبها الحكم ضربة جزاء انبرى لها الفلسطيني مصطفى حلاق وترجمها داخل المرمى على يمين الحارس وليد عبد الرحمن وتقدم الغازية 1 – 0.

دقيقة 44 عرضية اخرى داخل منطقة جزاء الاهلي سددها البرازيلي صامويل من جديد وارتدت من العارضة ثم خلصها المدافع ماجد العيسى.

الشوط الثاني

دقيقة 46 دخول سليم حمادي مكان قاسم عوالي في الاهلي صيدا.

دقيقة 47 كرة امامية من مصطفى حلاق للبرازيلي صامويل الذي باغت الحارس وليد عبد الرحمن بتسديدة مباشرة على المرمى خلصها وليد بصعوبة واصيب وعولج على ارض الملعب.

دقيقة 59 كرة طويلة للأهلي صيدا جهة اليسار سيطر عليها احمد فقيه ولعبها داخل منطقة الجزاء قابلها محمد ناصر بذكاء لمست يد الحارس وعانقت الشباك 1 – 1.

دقيقة 60 ضربة ركنية لفريق الشباب الغازية ورأسيه مرت عن الحارس وخلصها المدافع اسلام سليمان قبل دخولها المرمى.

دقيقة 62 ركنية اخرى للشباب الغازية ورأسية من جديد يخلصها اسلام سليمان قبل دخولها المرمى مرة اخرى.

دقيقة 64 دخول وسام البابا مكان الفوكس احمد فقيه.

دقيقة 74 كرة من وسام البابا لعلاء الراعي الذي التف على نفسه وسدد بقوة خلصها الحارس من الزاوية الارضية اليسرى لركنية لم تثمر.

دقيقة 77 دخول محمد علي طرباه مكان علاء الراعي  في الاهلي صيدا.

دقيقة 85 كرة طويلة جهة اليسار سيطر عليها محمد علي طرباه وحاول المرور عن اخر مدافع ولكن رامي فقيه قطعها بذكاء.

مثل الاهلي صيدا لحراسة المرمى وليد عبد الرحمن واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، اسلام سليمان، انور جواد، محمد ناصر، يحي البابا، قاسم عوالي(سليم حمادي)، زكريا علاء الدين، علاء الراعي(محمد علي طرباه) واحمد فقيه(وسام البابا). 

@ المصدر/ بقلم أيمن هواش - نادي الأهلي صيدا 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855894510
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي