وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو زيتونة توزع ألبسة للعائلات المحتاجـة - صورتان وزير أردني يعتذر لعاملة نظافة ويقدم لها الورد + فيديو
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

أبو العردات رحب بإعلان المصالحة الفلسطينية في مصر

فلسطينيات - الأحد 15 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 246 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رحب أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات بإعلان المصالحة الوطنية الفلسطينية بعد التوصل إلى اتفاق بين حركتي "فتح" و"حماس" في القاهرة، برعاية جمهورية مصر العربية. 
وأكد أبو العردات أن "إتفاق المصالحة الوطنية الفلسطينية يعتبر خطوة تاريخية هامة في تاريخ الشعب الفلسطيني، ويؤسس لمشاركة وطنية فلسطينية حقيقية بين الفصائل الفلسطينية كافة، بالعودة إلى الشرعية الفلسطينية، والسماح لحكومة الوفاق الوطني بممارسة عملها ودورها وتولي مهامها وتحمل مسؤولياتها تجاه شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، من أجل رفع الحصار وإعادة الإعمار وفتح المعابر".
وأعتبر ان "المصالحة الوطنية والوحدة الوطنية الفلسطينية ستشكل رافعة اساسية لإعادة القضية الفلسطينية إلى موقعها الطبيعي، كقضية وطنية لكل الشعب الفلسطيني بكل أطيافة وفصائلة وقواه الوطنية والإسلامية، وكقضية مركزية لكل شعوب الأمتين العربية والإسلامية وكل الأحرار والشرفاء في العالم".
ودعا "إلى توحيد كل جهود وطاقات الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي الذي يمعن بسياسة الغطرسة والعدوان المستمر على شعبنا من خلال عمليات التهويد والاستيطان المتصاعدة والانتهاكات للأماكن المقدسة والاعتقالات اليومية وبدون أدنى اعتبار للقوانين والمواثيق والقرارات الدولية".
وأمل "أن تنعكس ايجابيات هذه المصالحة على كل مكونات الشعب الفلسطيني في لبنان، وأوضاع المخيمات فيه، ما ينعكس استقرارا أمنيا، وتفرغا نحو المساهمة في حل المشكلات الاجتماعية والمعيشية المتفاقمة".
وأعرب "عن أمله بأن تتكلل جهود المصالحة في توحيد وتعزيز بناء النظام السياسي الفلسطيني وتفعيل مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية بما يخدم أهداف وتطلعات شعبنا الفلسطيني".
وهنأ أبو العردات الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مثنيا على الجهود المباركة التي بذلها من أجل إنجاح المصالحة الوطنية.
كما نوه بموقف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي "الذي كان له الفضل والجهد الأكبر في رعاية المصالحة الوطنية الفلسطينية". 

وختم موجها التهنئة لقيادتي حركة "فتح" و"حماس" وأبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، آملا أن "يحقق شعبنا آماله وطموحاته الوطنية والحصول على كافة حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الى أرضهم وديارهم في فلسطين".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (56,959,) ]