تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك افتتاح BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة صبحية وترويقة في مطعم عسل على أنغام العود السبت 25 تشرين الثاني 2017 بحضور الممثلة دعد رزق مبارك افتتاح Serhan Travel & Tourism في صيدا - 3 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين المجلس البلدي في صيدا برئاسة السعودي هنأ بذكرى المولد النبوي الشريف وفرق البلدية ترفع الزينة واللافتات بالمناسبة - 3 صور جمعية غرف التجارة والصناعة للبحر المتوسط "أسكامي" كرمت السيد محمد الزعتري تقديرا لدوره في تأسيس الجمعية ودعم العلاقات الاقتصادية بين دول المتوسط - 6 صور النائب عسيران: "الأوطان لا تُحفظ ولا تحمى إلا بالوحدة الوطنية والفكر المقاوم" الحريري التقت العلامة الأمين ووفودا من "فتح" و"المعهد الجامعي للتكنولوجيا" و"نادي أشمون" - 13 صورة قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا: النفايات التي علقت بشباك صيادي الأسماك مصدرها خارج المدينة - 9 صور الكشاف العربي يختتم احتفالاته بعيد الاستقلال باحتفال فني وطني - 62 صورة طلاب جامعة بيروت العربية يقيمون نشاطاً لأبناء الرعاية - 27 صورة استلم شقتك بعد 12 شهر في مشروع غاردينيا / الشرحبيل - أقساط على 60 شهر شقق جاهزة للسكن في مشروع الأندلس / الشرحبيل - أقساط على 20 شهر مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً أنشطة مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم في ذكرى الإستقلال - 24 صورة إبراهيم مزهر: للحفاظ على استقلال لبنان وحمايته من خلال الوحدة الوطنية والترفع عن كل الخلافات إحياء ذكرى المولد في مسجد الشهداء مع سحب قرعة على رحلة عمرة من بين الحضور المطران كفوري زار النائب الحريري في مجدليون مهنئاً بعودة الرئيس الحريري - 3 صور اختتام بطولة كأس فلسطين للكيك بوكسينغ - 33 صورة أسامة سعد يجول في أحياء صيدا القديمة ويطلّع على سير أعمال الترميم - 25 صورة ما هو فيروس نقص المناعة المكتسب أو السيدا؟ مشاركون من صيدا إلى «بيت الوسط».. ما أحلى الذهاب إليه مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة للإيجار شقق صغيرة في عبرا + للإيجار محل 100م2 ​للإيجار غرفة مع حمام، طابق أرضي، في صيدا، ساحة النجمة
Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200DonnaSaida Country Club / قياس 100-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Arts

أحمد الغربي: أطفال فلسطين .. أنتم الشرف العربي

أقلام صيداوية / جنوبية - الأحد 15 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 316 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

لا أعتقد أن القادة العرب، وبعض القادة الفلسطينيين، ورؤساء جمعيات حقوق الإنسان والطفولة الدولية التي تدعي الديمقراطية المزيفة  قد اهتموا بما عرضته شاشات التلفزة المحلية والعالمية من صور لخمس أطفال فلسطينيين بعمر الورد يعتقلهم جنود العدو بطريقة وحشية وبأساليب إرهابية لا ذنب لهم سوى أنهم  رشقوا الحجارة على الجنود الصهاينة الذين يزرعون الموت في فلسطين ويتمسكون بالهوية الوطنية.

تحية لكم أيها الأطفال الأبطال .. أنتم الشرف العربي في زمن التآمر على فلسطين والأمة العربية بقرارات غربية وبتنفيذ أدوات عربية .. لعنة التاريخ على المتخاذلين والصامتين حيال ما يرتكبه جنود العدو بحق الأطفال والنساء والشيوخ والعمال والأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية، وكل ما يمت بصلة إلى فلسطين من بشر وحجر.
وإلى المراهنين على دور الأمم المتحدة ولإحقاق الحق نقول لهم:" لا تراهنوا عليها فهي وجدت لحماية العدو الإسرائيلي الذي لم يوفر دولة عربية منذ تاريخ اغتصاب فلسطين العام 1948 إلا وارتكب فيها مجازر، ومجزرة قانا واحد العام 1996  التي ارتكبت تحت علم الأمم المتحدة خير شاهد على جرائم العدو وتخاذل المجتمع الدولي.. أضف على ذلك عدم تنفيذ العدو الصهيوني لعشرات القرارات الدولية التي صدرت بحقه من العام 48 وحتى يومنا هذا".
أيها الأطفال والنساء وشيوخ وشباب فلسطين.. أيها الأسرى في سجون العدو لا تراهنوا إلا على عاملين إثنتين: المقاومة ووحدتكم الوطنية لأنهما السلاح الأقوى لردع العدو، وتحرير الإنسان وفلسطين من رجس المحتل.
أطفال فلسطين .. أنتم الأبطال .. أنتم الأحرار .. والقادة العرب ومن معهم من بعض القادة الفلسطينيين ودعاة الديمقراطية في الأمم المتحدة هم أسرى مواقفهم .. والتاريخ لن يرحم المجرمين والأمم المتحدة..

 

@ المصدر / أحمد الغربي  - مستشار نقابة المحررين


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 814666813
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي