وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا أمل خرجت مع ابنتها مريم.. ولم تَعُد الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من كشافة الغد ووفدا من التنظيم الناصري ويقدم التعازي بالمرحوم د. توفيق البزري - ووفدا يمثل سماحته يشارك في مسيرة معروف سعد - 6 صور البزري يلتقي السفير اشرف دبور: نرفض القرار الأميركي الجائر وندعو الشعوب والدول العربية إلى وقفة حازمة في مواجهته - 5 صور البزري وخلال لقائه رئيس تيار الفجر: الانتخابات مناسبة ديمقراطية للتعبير عن الرغبة في التغيير وتطوير النظام السياسي - صورتان أسامة سعد يستقبل الوفود والشخصيات في الذكرى الثالثة والأربعين لاستشهاد المناضل معروف سعد - 17 صورة تيار المستقبل لم يشارك في مسيرة إحياء ذكرى استشهاد معروف سعد مشاهد من مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد‎ في صيدا - 90 صورة المريض إسعاف وهبي بحاجة إلى بلوكات دم في مركز لبيب الطبي توزيع المهام في الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية .. وأحمد شعيب رئيساً إحسان عطايا وعلي فيصل يحاضران عن القدس والمخيمات بدعوة من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين - 7 صور لماذا يجب غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها؟ لحظات تحطم القلوب لصغير وحيد القرن يحاول إيقاظ والدته المقتولة + فيديو صيدا تلبي نداء الوفاء لمسيرة الشهيد معروف سعد - 20 صورة فتاة تجذب دلافين إليها بطريقة غريبة + فيديو
مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

أحمد الغربي: أطفال فلسطين .. أنتم الشرف العربي

أقلام صيداوية / جنوبية - الأحد 15 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 536 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

لا أعتقد أن القادة العرب، وبعض القادة الفلسطينيين، ورؤساء جمعيات حقوق الإنسان والطفولة الدولية التي تدعي الديمقراطية المزيفة  قد اهتموا بما عرضته شاشات التلفزة المحلية والعالمية من صور لخمس أطفال فلسطينيين بعمر الورد يعتقلهم جنود العدو بطريقة وحشية وبأساليب إرهابية لا ذنب لهم سوى أنهم  رشقوا الحجارة على الجنود الصهاينة الذين يزرعون الموت في فلسطين ويتمسكون بالهوية الوطنية.

تحية لكم أيها الأطفال الأبطال .. أنتم الشرف العربي في زمن التآمر على فلسطين والأمة العربية بقرارات غربية وبتنفيذ أدوات عربية .. لعنة التاريخ على المتخاذلين والصامتين حيال ما يرتكبه جنود العدو بحق الأطفال والنساء والشيوخ والعمال والأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية، وكل ما يمت بصلة إلى فلسطين من بشر وحجر.
وإلى المراهنين على دور الأمم المتحدة ولإحقاق الحق نقول لهم:" لا تراهنوا عليها فهي وجدت لحماية العدو الإسرائيلي الذي لم يوفر دولة عربية منذ تاريخ اغتصاب فلسطين العام 1948 إلا وارتكب فيها مجازر، ومجزرة قانا واحد العام 1996  التي ارتكبت تحت علم الأمم المتحدة خير شاهد على جرائم العدو وتخاذل المجتمع الدولي.. أضف على ذلك عدم تنفيذ العدو الصهيوني لعشرات القرارات الدولية التي صدرت بحقه من العام 48 وحتى يومنا هذا".
أيها الأطفال والنساء وشيوخ وشباب فلسطين.. أيها الأسرى في سجون العدو لا تراهنوا إلا على عاملين إثنتين: المقاومة ووحدتكم الوطنية لأنهما السلاح الأقوى لردع العدو، وتحرير الإنسان وفلسطين من رجس المحتل.
أطفال فلسطين .. أنتم الأبطال .. أنتم الأحرار .. والقادة العرب ومن معهم من بعض القادة الفلسطينيين ودعاة الديمقراطية في الأمم المتحدة هم أسرى مواقفهم .. والتاريخ لن يرحم المجرمين والأمم المتحدة..

 

@ المصدر / أحمد الغربي  - مستشار نقابة المحررين

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828520383
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي