وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
للإيجار مستودع 350 متر مربع مع نزلة كميون آخر تعمير الحارة أول عين الدلب هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

12 أكتوبر يومًا عالميًا للرواية العربية ومحطة جديدة في تاريخ الجائزة والرواية العربية - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 14 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 241 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي ـ كتارا، الخميس موعدًا لكشف أسماء الفائزين في الدورة الثالثة بجائزة "كتارا للرواية العربية"، وهي أكبر وأضخم جائزة في الوطن العربي، بعدد المشاركين من روائيين ونقاد في الوطن العربي، في فئة الروايات المنشورة، وفئة الروايات غير المنشورة، وفئة الدراسات غير المنشورة، ثم فئة روايات الفتيان غير المنشورة التي تم استحداثها في الدورة الحالية.

وفاز في فئة الرواية المنشورة الروائيون: محمد برادة من المغرب عن روايته «موت مختلف»، وسميحة خريس من الاردن عن روايتها «فستق عبيد»، وشاكر نوري من العراق عن روايته «خاتون بغداد»، وهوشنك اوسي من سوريا عن رواية «وطأة اليقين.. محنة السؤال وشهوة الخيال»، وسعيد خطيبي من الجزائر عن روايته «اربعون عاما في انتظار إيزابيل».
وفي فئة الروايات غير المنشورة، فاز كل من حسين السكاف من العراق عن روايته «وجوه لتمثال زائف»، وطه الحيرش من المغرب عن روايته «شجرة التفاح»، وعبدالوهاب عيساوي من الجزائر عن روايته «سفر اعمال المنسيين»، ومحمد المير من سوريا عن روايته «شهد المقابر»، ومنى الشيمي من مصر عن روايتها «وطن الجيب الخلفي».

وفي هذا السياق اعتبر الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي، مدير عام المؤسسة العامة للحي الثقافي ـ كتارا، تحديد يوم الـ 12 أكتوبر يومًا عالميًا للرواية العربية دليلا على أن الجائزة هي محطة جديدة في تاريخ الرواية العربية، والتي يتحتم على كتارا الاحتفاء بها في هذا اليوم، وتكريم الروائيين والنقاد، وتوفير الدعم وتشجيع الإبداع والعطاء.

وأشاد المتحدث نفسه بأهمية الشراكة الاستراتيجية مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو)، خاصة فيما يتعلق بدعم "اليوم العالمي للرواية العربية" في ختام الدورة العشرون لمؤتمر الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية في الوطن العربي في ديسمبر 2016 بتونس، مثمنًا أيضاً المساعي السابقة للمنظمة في إقرار "جائزة كتارا للرواية العربية" جائزةً عربيةً بامتياز بالإجماع من قبل الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية في الوطن العربي، خلال أعمال الدورة التاسعة عشرة لمؤتمر الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية في الوطن العربي خلال المدّة 10- 13 يناير 2015 بالرياض.

وأثنى السليطي على دور لجان التحكيم في مختلف المراحل، مؤكدًا أن هذه اللجان تقوم بأعمال التحكيم لجميع المشارَكات، دون معرفة أسماء أو جنسيات المشارِكين أو أي إشارة أو إيحاء من شأنهما تقريب أعمال المشاركين غير المنشورة إلى أعضاء لجان التحكيم الذين يمثلون مختلف الدول العربية.  

@ المصدر/ com Presse

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846863751
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي