وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو زيتونة توزع ألبسة للعائلات المحتاجـة - صورتان وزير أردني يعتذر لعاملة نظافة ويقدم لها الورد + فيديو
Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

الحريري التقت اللجنة المكلفة متابعة ملف مطلوبي عين الحلوة - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 632 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون اللجنة المكلفة متابعة ملف مطلوبي مخيم عين الحلوة وهي احد بنود ما عرف بـ"وثيقة مجدليون" التي خرج بها اللقاء الفلسطيني – اللبناني الموسع الذي انعقد في آب الماضي بمبادرة من الحريري على اثر أحداث المخيم حينها .

وضم الوفد الذي استقبلته الحريري بحضور قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة : رئيس اللجنة امين سر اقليم لبنان في حركة فتح حسين فياض، عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف ومسؤول حزب الشعب الفلسطيني في لبنان غسان ايوب ومسؤول العلاقات السياسية في حركة الجهاد الاسلامي في لبنان شكيب العينا وامين سر جبهة النضال شهدي سويدان وامين سر الجبهة الشعبية – القيادة العامة غازي دبور وممثل " حركة انصار الله"محمود حمد . ووضع الوفد الحريري في اجواء الخطوات التي بدأتها اللجنة منذ تشكيلها على صعيد مقاربة ملف المطلوبين في المخيم بالتنسيق مع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب ، وما ستقوم به اللجنة من خطوات لاحقة على هذا الصعيد ، واصفين الأجواء بالايجابية .

من جهتها اثنت الحريري على الجهود التي تبذلها القوى الفلسطينية والوطنية والاسلامية عبر اللجان والأطر المشتركة التي شكلتها تنفيذا للإجماع الفلسطيني الذي عبرت عنه وثيقة مجدليون ومقررات السفارة الفلسطينية من اجل معالجة الوضع في المخيم من مختلف جوانبه ومن ضمنها ملف المطلوبين  وبالتنسيق والتعاون مع السلطات اللبنانية ، متمنية لهذه اللجان التوفيق في عملها بما يصب في مصلحة تعزيز امن واستقرار المخيم والجوار .

وتحدث رئيس اللجنة امين سر اقليم لبنان في حركة فتح حسين فياض فقال:كان شرف كبير ان نرى السيدة بهية اليوم لنضعها في ثمرة الجهود التي هي اصلا بذلتها خلال الشهر الماضي من تشكيل لجان لحل مشكلة عين الحلوة ومشكلة المطلوبين داخل المخيم . وكانت لنا جولة كبيرة على فاعليات صيدا توجت بلقاء السيدة الحريري لوضعها بآخر المستجدات وكان توافق وبحثنا بكافة الأمور التي هي بحاجة لجهود امنية وسياسية لحل مشكلة المطلوبين تحديدا والذين يعتبر هذا الملف معقد ويحتاج الى عمل.

وعما ستكون الخطوة التالية من قبل اللجنة قال :الخطوة التالية سنعمل نحن عليها وهي تصنيف المطلوبين وعرض الموضوع على القوى الأمنية لإيجاد حل لهذا الملف الذي هو كما قلنا معقد وصعب ويحتاج لوقت لمعالجته.

وردا على سؤال اشار فياض الى انه لا يمكن تحديد عدد المطلوبين في المخيم حتى الآن وان هذا سيكون جزء من عمل اللجنة الميداني لمعرفة العدد وتحديد نوع الجرم لكل مطلوب وأن هذا يحتاج لوقت ولجهد. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '109,277,735,752,770,780,902,946,990,1085,1131)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (19,,109,277,735,752,770,780,902,946,990,1085,1131) ]