وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
السعوديات خلف المقود .. مشهد جديد في شوارع المملكة إخماد حريق في ساحة الشهداء في صيدا إصابة سائق دراجة نارية بجروح في حادث سير على طريق عام صيدا صور عطايا: إزالة البوابات عن مداخل عين الحلوة والمية ومية يعزز علاقة حسن الجوار أسامة سعد يتلقى اتصالاً من الشيخ جمال خطاب بإسم القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة لشكره على دوره في إزالة البوابات الإلكترونية القوى الفلسطينية تشكر الجيش على إزالة البوابات على مداخل عين الحلوة والمية ومية تعميم للنائب العام التمييزي حيال قضايا تعاطي المخدرات والتوقيف الإحتياطي للبيع شقة في صيدا - البستان الكبير، مساحة 160 متر مربع، مطلة على البحر والجبل، الطابق الرابع، السعر 175 ألف دولار - 4 صور للإيجار شقة على الأوتوستراد الشرقي قرب سبينس ماذا يعني طول إصبع السبابة عند الأطفال؟ دبابة مجنزرة تسحق سيارة بحادث سير + فيديو المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا أيمن شناعة لصحيفة فلسطين: إزالة البوابات الإلكترونية عن مداخل مخيمات صيدا حماس تثمن قرار الجيش اللبناني إزالة البوابات الإلكترونية وترنو لأفضل العلاقات اللبنانية الفلسطينية موقع يتنبأ بما تفضله من أفلام وموسيقى ويقترحها عليك لقطات مرعبة.. السيول تبتلع شاحنة ضخمة في تركيا + فيديو طقس صيفي معتدل يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط سجا سجا.. أقبح كلب الإنجيلية في صيدا تنهي حملة جمع خصل الشعر وتسلمها لمستشفى حمود الجامعي - صورتان في تايلند.. الهوس بالبشرة البيضاء لا ينتهي
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
4B Academy Ballet

خبراء التغذية يناقشون مبادرة مكونات من مطبخي ودورها في توفير مكونات بسيطة في الأغذية المعلبة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 12 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 393 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استضافت "نستله" الشرق الأوسط  منتدىً علمياً جمع خبراء التغذية من جميع أنحاء لبنان، لمناقشة السبل المبتكرة التي تساهم في تبسيط ١٠٠% من مكونات منتجات الأغذية المعلبة.

وسلط المنتدى الضوء على العلامة التجارية "ماجي" وكيف أرست مكانتها الرائدة في توفير أغذية لذيذة وصحية، وذلك في سياق جهودها الرامية إلى تحقيق الالتزامات الـ 20 تجاه المجتمعات المحلية التي نشرتها نستله الشرق الأوسط بما فيها: "تبسيط مكونات منتجاتنا"، "المساهمة في الحد من خطر نقص التغذية من خلال تدعيم المنتجات بالعناصر الغذائية الدقيقة"، "خفض نسبة الملح، السكريات والدهون المشبعة في منتجاتنا"، و"زيادة الخضار، الحبوب والبقول، المكسرات والبذور في أطعمتنا ومشروباتنا".  

وتمضي ماجي قدماً في توفير منتجات تشمل فقط مكونات معروفة ومفضلة لدى الجميع، وغالباً ما هي "مكونات من مطبخي" ، وهو اسم المبادرة التي أطلقتها ماجي للتعبير عن ومشاركة نتائج رحلة التحول في مسيرتها.   

وقالت سارة كنعان، مديرة التغذية، الصحة والعافية في نستله الشرق الأوسط: "ساهم الاستثمار في الدراسات والأبحاث وعمليات التطوير على مدى عقود من الزمن، في تمكين ماجي من إعادة صياغة وابتكار منتجاتها، بحيث تقدم منتجات تحتوي فقط على المكونات المألوفة لدى الجميع، مع الإلتزام بالمعايير الغذائية الصارمة والمحافظة على الطعم والنكهة التي أحبها المستهلكون على مدى الأجيال".

وحالياً تقوم منتجات العلامة التجارية التالية: الخلطات، شوربات اكسيلنس، ومرقة الدجاج  بالأعشاب الطبيعية التي تم طرحها مؤخراً، بتلبية متطلبات ومعايير التزامات  "مكونات من مطبخي". وبحلول العام 2020،  ستلبي كافة منتجات ماجي هذه المعايير.  يشار أيضاً أنه تم تقليل الملح  تدريجياً في قائمة منتجاتها، لمساعدة الأفراد على الإلتزام بتوصيات منظمة الصحة العالمية بأن لا تزيد كمية الملح المستهلكة يومياً عن 5 جرام. ولتعزيز النكهة، تم إدخال التوابل، والأعشاب، وتقنيات الطبخ المتطورة، بما أدى إلى تقليل الصوديوم بـ 15% في جميع منتجات ماجي خلال الأعوام الثلالثة الماضية.

علاوة على ذلك، تم إزالة الدهون المتحولة من المنتجات كلياً، كما يجري تقليل الدهون المشبعة بشكل متواصل بهدف خفضها.  وفي عام 2016، قدمت ماجي 5.1 مليار حصة غذائية مدعمة باليود، والذي يعتبر أحد العناصر الغذائية الضرورية التي تعاني المنطقة من نقص فيها. وتهدف ماجي إلى زيادة هذه الحصص لتصل إلى 5.4 مليار حصة سنوياً بحلول العام 2020. 

وأضافت سارة كنعان: "نواصل جهودنا الدؤوبة لتوفير منتجات تشمل فقط مكونات معروفة ومفضلة لدى الجميع، وتشكل التغذية محوراً ترتكز عليه جميع أعمالنا، حيث نحرص على تقليل كمية الملح والدهون، وزيادة المنتجات المدعَمة بالعناصر الغذائية، وإضافة المزيد من المكونات الصحية والمفيدة مثل الشوفان والعدس، إلى جانب العناية بكافة منتجاتنا بدءاً من الحقل وانتهاءً بوصولها إلى المنزل، لكي نتمكن في نهاية المطاف من تقديم أغذية ذات طعم وتساهم وتشجع الأفراد والعائلات على عادات الطهي المنزلي".   

@ المصدر/ Jean Akouri

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847438742
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي