وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا وهّاب وحيداً مات أمام «العدالة» مياومو الكهرباء: حياة معلّقة على خطوط «التوتّر العالي» أشكال جديدة لـ«النضال»... من الشارع إلى «جيبة» الاتحاد العمالي؟ زيادة الأقساط في مقاصد ـ صيدا نقابة عمال "أوجيرو": للالتزام التام بالإضراب تجنّبوا هذه الطرقات لـ10 أيّام! "عالرايح والجايي" يعاكسون الفتيات .. وهذا مصيرهم! محمد عويد ناقد فلسطيني في سبيل التغيير - 4 صور مفقود محفظة في صيدا - قرب مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري باسم: محمد مراد مكتب شؤون اللاجئين في حماس يزور مستشفى الهمشري في صيدا ماستركارد ومجلس الأعمال الأمريكي بدبي يسلطان الضوء على دور المرأة في قطاع الأعمال نصائح لتخفيف آلام الظهر في العمل وفاة موقوف داخل قصر العدل في طرابلس قبل بدء محاكمته
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Tennis

«الصحة العالمية» تحذّر: أكثر من 120 مليون طفل ومراهق بدين

منوعات صيدا سيتي - الخميس 12 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 146 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال باحثون في جامعة إمبريال كوليدج لندن وفي منظمة الصحة العالمية أمس في دراسة هي الأكبر حتى الآن «إن عدد الأطفال والمراهقين البدناء في أنحاء العالم زاد إلى عشرة أمثاله خلال الأربعين عاماً الماضية وأن الإرتفاع يتسارع في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل، خصوصاً في آسيا».
وقال ماجد عزتي من كلية الصحة العامة في إمبريال كوليدج لندن «على مدى 40 عاماً زاد العدد إلى عشرة أمثاله ليصل من حوالي 11 مليوناً إلى ما يزيد على 120 مليون طفل ومراهق بدين في مختلف أنحاء العالم». وهذا يعني أنه في عام 2016 كان ما يقرب من ثمانية بالمئة من الصبيان وما يقرب من ستة بالمئة من الفتيات في أنحاء العالم بدناء مقابل أقل من واحد بالمئة من الجنسين في العام 1975.
ووفقاً للدراسة فإن 213 مليون طفل آخرين في الفئة العمرية بين خمسة أعوام و19 عاماً كانوا يعانون من زيادة في الوزن في العام الماضي، لكنهم لم يصلوا إلى مستوى البدانة وذلك استناداً إلى قياس طول ووزن 129 مليون شخص.
ودعت الدراسة إلى تحسين التغذية في البيت والمدرسة وممارسة المزيد من التمرينات لمنع جيل من الوصول إلى سن البلوغ وهو عرضة لمخاطر أكبر للإصابة بالسكري وأمراض القلب والسرطان بسبب البدانة. وقالت «إن هناك حاجة لمساعدة المستهلكين على الاختيارات الصحية» ودعت إلى ضرورة التفكير في فرض ضرائب وقيود صارمة على تسويق الوجبات السريعة.
وسجل أعلى معدل لبدانة الأطفال العام الماضي في بولينيزيا وميكرونيزيا إذ جاء بنسبة 25.4 في المئة بين الفتيات و22.4 في المئة بين الصبية تليها دول أعلى دخلاً ناطقة بالإنكليزية مثل الولايات المتحدة وكندا واستراليا ونيوزيلندا وأيرلندا وبريطانيا. ومن بين الدول الأعلى دخلاً جرى تسجيل أعلى معدل للبدانة في الولايات المتحدة إذ جاء بنسبة 19.5 في المئة بين الفتيات و23.3 في المئة بين الأولاد.

@ رويترز

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827911387
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي