وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

قصة شاب ضحى بنفسه ومركبته لينقذ 50 شخصا بمحطة وقود + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 11 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 765 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

سطَّر شاب عشريني  موقفًا بطوليًّا؛ إذ ساهم في إنقاذ أكثر من 50 شخصًا، بعد أن اندلعت النيران في مركبة أثناء تعبئتها بالوقود من إحدى المحطات في شمال الرياض.

وكشف المواطن  السعودي سلطان بن محمد آل حزيم الرجبان لموقع ـ "سبق" السعودي ، تفاصيل حادثة حريق مركبة بمحطة وقود قائلاً: "توقفت لصلاة المغرب هذا اليوم في مسجد داخل محطة الجمعان في حي العقيق شمال الرياض، وبعد خروجي شاهدت الجميع يحاولون إخماد حريق اندلع بمركبة خلال تعبئتها".

وأضاف "آل حزيم": "لم أتمالك نفسي وأنا أرى أعدادًا من البشر بالقرب من الحريق، منهم من هو داخل المحطة أو عند الصراف الآلي، وأكثرهم فاتتهم الصلاة وخلفي بالمسجد؛ فتوجهت فورًا، وركبت سيارتي، ودفعت المركبة المحترقة بعيدًا عن محطة الوقود". مبينًا أن ما قام به واجب تجاه أبناء وطنه.

وأكد "آل حزيم" أنه تمكن من إبعاد المركبة المشتعلة لمكان آمن.. مضيفًا: "حاولت إخماد النيران التي اندلعت بالإطارات الأمامية لمركبتي، وبفضل من الله - طفت خلال سيري بها لآخر الشارع، وتعرضت مركبتي لتلفيات بسيطة".

وأشار إلى أنه عاد في حينها، ووجد الجهات الأمنية - ممثلة في الدفاع المدني والمرور – باشرت الحادثة، وقدم رجال الدفاع المدني شكرهم له، وطلب أحد الضباط بياناته، فيما طالب المواطنون بتكريمه نظير موقفه البطولي وهو يقود مركبته الثمينة لإبعاد السيارة المشتعلة قبل حدوث ما لا تُحمد عقباه. 

@ المصدر/ صحيفة سبق  

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846333440
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي