وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مبارك عقد قران الدكتور علي الحجيري على الدكتورة رشا بديع في منزل المهندس محمود بشير بديع - 31 صورة ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019 حريق تابلو كهرباء داخل كافيتيريا central perk خلف السراي - 3 صور Sidon traders protest increased rent إخماد حريق هشير ونفايات خلف نادي الضباط وبالقرب من مدرسة ناتاشا سعد - 7 صور بلاستيك اوديسي مركب يجوب البحر بوقود من نفايات البلاستيك + فيديو اختتام برنامج Image Consultant خبير المظهر - 52 صورة الأسرار الفنية الأثرية المخفية في غابة الأمازون.. تتكشف + فيديو اللواء إبراهيم سيكافئ مفتشة في الأمن العام لمساعدتها بخدمة إمرأة مسنة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية يُنعي والدة الأخت المناضلة آمنة سليمان (جبريل) الراحلة فاطمة محمد مسلم القهوة عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري! لهذا السبب تجنب وضع المسدس في البنطال + فيديو هذا هو أطول طفل في العالم... لن تصدقوا كم يبلغ طوله في الـ12 من عمره + فيديو العمل على توقيف كل من أطلق النار بعد صدور نتائج البروفيه بعد محاكاة علمية 100 ألف مرة.. هذا هو بطل المونديال رئيسة وزراء نيوزيلندا تنجب مولودتها الأولى بدءاً من سن العشرين.. بشرتك تحتاج إلى هذا الإنزيم اللجان التربوية للجان الشعبية والأهلية تضع خطة تصعيدية بمواجهة تقليصات الأونروا إشراق النور توزع طرودا غذائية لثلاثمائة أسرة فقيرة في صيدا - 6 صور شرطيات بسراويل قصيرة يثرن جدلاً في بلدة لبنانية + فيديو
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
4B Academy Ballet

براعة هذه الطفلة السعودية في تقليد اللهجات العربية + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 10 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 392 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تجيد الطفلة السعودية فرات السعدون تقليد اللهجات الكويتية والعراقية والمصرية وحتى السعودية الدارجة بمختلف المناطق الجنوبية، والشمالية.
لهجاتٌ أجادتها الطفلةُ السعودية فرات، حيث انتشرت لها فيديوهات وهي تقوم بأدوار وشخصياتٍ مختلفة.. هذه الشخصياتُ تفاعل معها كثيرون فيما حظِيت الطفلة باهتمام كبير، ويتابعُها على حسابها في إنستغرام وحده أكثر من ستمئة ألف متابع.
الطفلة فرات كانت ضيفة برنامج تفاعلكم على قناة العربية مع الزميلة سارة دندراوي.
وكانت "فرات" التي تساءلت والدتها عن سر انتشار المقطع لابنتها، عرفت مؤخراً بـ"أم حديجان"، قالت لـ"العربية.نت"، إن المقطع صور قبل عام تقريبا، وهو رد على زميلتها الطفلة التي قامت بتقليد اللهجة المصرية، حيث كان للفرقة عرض في خميس مشيط، إلا أنها لم تستطع أن تسافر معهم لتقديم العرض، ومن ضمن الإعلان زميلتها التي قدمت دور المصرية وتدعو لزيارة الفرقة بمكان العرض، فردت عليها "فرات" بالمقطع، كتسويق للفرقة.
"فرات" صاحبة الـ 10 سنوات، التحقت بمجال التقليد والأناشيد والمشاركة بالمهرجانات منذ 4 سنوات، وهي في عمر 6 سنوات، لتؤكد والدتها اكتشاف موهبتها بالصدفة، خاصة أنها لبقة وذكية وسريعة البديهة من صغرها.
أضافت والدتها: "في أحد الأيام كانت إحدى زميلاتي تقول لي إنها صورت فيديو لابنة أختها لتقدمه لإحدى القنوات ولكن الفيديو رفض، فقلت لها لماذا لا تدعين (فرات)، هي من تقوم بالتمثيل، فوافقت وصورت الفيديو، وقدمته للقناة، وبعد ذلك بدأت ابنتي بالظهور إلا أن البدايات كانت قليلة". 

@ المصدر/ العربية.نت  

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847187700
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي