وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا توقيف المطلوب بجريمة عربصاليم جوسلين متّى: القاضية التي شعَرَت ففكّرَت فأقدَمَت توقيف مشتبه في قتله لبنانيَّين في إسطنبول: المغدوران قضيا خنقاً العونيون «يُخربِطون» الحسابات الإنتخابية في جزين - صيدا مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730 تاكسي Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان جولة في منطقة جباع مع يوسف خليفة .. جمال الطبيعة وسحر المناظر (فايسبوك فيديو) للإيجار قطعة أرض 500 متر مربع بجانب الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) في صيدا، منطقة مركز لبيب الطبي - صورتان 143 مليون مشاهدة لفيديو الرضيعة المشطورة + فيديو حزب الله نظم احتفالا بذكرى القادة الشهداء في الغازية برعاية أبو زينب - 4 صور شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. قسطها بدون فوائد على 180 شهر لحظة وقوع زلزال المكسيك وسقوط المباني + فيديو للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورة للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة
للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Tennis

التنظيم الشعبي الناصري في دمشق : أكثر من رسالة سياسية؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 10 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 867 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حملت الزيارة "الرسمية" لوفد قيادي من "التنظيم الشعبي الناصري" في لبنان , الى العاصمة السورية دمشق في هذا التوقيت اكثر من رسالة ان بالشكل او بالمضمون .

المكتب الإعلامي "للتنظيم الشعبي الناصري" , اصدر بيانا اعلن فيه " ان الزيارة واللقاءات تناولت المستجدات على الساحة السورية، وبخاصة تطورات الواقع الميداني العسكري والتقدم الملحوظ للجيش العربي السوري". كما تناولت "موضوع إعمار سوريا في المرحلة المقبلة".

في المقابل اكدت مصادر سياسية مطلعة ان "الزيارة بما تضمنته من لقاءات وزيارات سياسية في العاصمة السورية كان له اكثر من دلاله, اهمها انها كانت علنية على عكس قيام وفود حزبية وسياسية واقتصادية وتجارية لبنانية الى دمشق ويفضل اصحابها بقاءها سرية ودون اعلام..  الان ان زيارة وفد "التنظيم الشعبي الناصري" قد حظيت باهتمام واضح من جانب القيادة السورية , واعلن عنها في لبنان وفي سوريا" ..

تضيف المصادر " ان اهمية الزيارة انها تاتي في وقت ما تزال العلاقات السياسية الرسمية بين البلدين لبنان وسوريا ملتبسة على الصعيد "الرسمي اللبناني" وغير مستثاغة وتتعرض للانتقاد السياسي , نظرا لارتباط لبنان "الرسمي" بسياسة "النأي بالنفس" و بمحور عربي واقليمي لا يزال يناهض سوريا ويعارض بشدة نظام الحكم القائم فيها في العلن.. في المقابل يجري من يناهضها اتصالات سرية بالقيادة السياسية وبالهيئات الاقتصادية والتجارية في سوريا لحفظ موقعه عندما تبدا مرحلة اعادة الاعمار"؟.

وتشدد المصادر على "ان زيارة الناصري الى دمشق لم تكن الاولى انما هي اول زيارة "رسمية" له وحملت الطابع "الرسمي" السياسي والامني بكل تفاصيلها وابعادها, وذلك بعد مرور اكثر من سنة على اخر زيارة له الى سوريا".

يذكر ان الزيارة شملت عقد لقاءات مع الأمين القطري المساعد ل"حزب البعث العربي الاشتركي" بصفته نائباً للرئيس الدكتور بشار الأسد الدكتور هلال هلال ، اضافة الى نائب رئيس "جهاز الأمن الوطني" العميد محمد عبد الله . في المقابل فان وفد "التنظيم الشعبي الناصري" ضم كلا من عضوي الأمانة العامة في التنظيم  خليل الخليل وعلي عسكر, وعضوي اللجنة السياسية "للتنظيم" في البقاع , ربيع صالح وأحمد العموري.   

  وفي المعلومات المتداولة اثر الزيارة "ان القيادة السورية مرتاحة للغاية هذه الايام اكثر من اي وقت مضى, وتعبر عن ذلك في كل تصرفاتها بعد ان تم احتواء الحرب التي شنت عليها, وهم الان يعملون على احتواء تداعيات تلك الحرب داخليا على صعيد اعادة الاعمار, مع تاكيدهم بان معركة اعادة اعمار سوريا قد بدات ,اضافة الى مسالة النزوح وغيرها من مشاكل داخلية كانت نتيجة وانعكاسا طبيعيا لتلك الحرب".

وتلفت المصادر الى " ان القيادة السورية اكدت على ضرورة عودة العلاقات الرسمية مع لبنان ,وانهم يفضلون ذلك علنا حرصا على مصلحة البلدين وعلى مصلحة لبنان في كافة المجالات وعلى شتى الصعد , مشيدين بنفس الوقت بتحالفاتهم مع "المقاومة" في لبنان , وان القيادة السورية تجاهر علانية بوجود اتصالات بين سوريا ومعظم الدول العربية والعالمية بما فيها فرنسا" ...

يذكر ان امين عام "التنظيم الشعبي الناصري" الدكتور اسامة سعد قد اشاد اكثر من مرة  "بالمساهمة الأخوية القيمة للجيش العربي السوري في معركة تحرير الجرود الاخيرة", منتقدا "الأصوات التي تتجاهل دور "المقاومة" والجيش العربي السوري في معركة الجرود، لكونها مجافية للحقيقة والإنصاف والواقع الذي شهده كل الناس". 

@ المصدر/ محمد صالح - موقع الإتجاه 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827476757
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي