تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية)
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية) هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مستشفى الهمشري تختتم مشروع الخدمة المجتمعية للطلاب في صيدا - 38 صورة الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في ضيافة نادي العهد اللبناني‎ - صورتان هل يُقدّم "انتحاري الكوستا" دليل براءته في الجلسة المقبلة؟ «نقابات المستخدمين جنوباً» لاستمرار التنسيق في قضية تصحيح أجور القطاع الخاص «اللجوء الفلسطيني» (2).. كتاب للجنة الحوار روكز من «العناية - صيدا»: العدالة أساس باسم برجي صاحب «CLASSIC HOME»: صيدا بحاجة الى أيدي جميع أبنائها وطاقات شبابها.. وجاهزون للمبادرة بيانات محرضة ضد ثانوية بيسان في عين الحلوة فما صحة مضمونها؟!‎ يافطات لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" في عين الحلوة مرحبة بموقف رئيس مجلس الامة الكويتي - صورتان عودة الهدوء إلى مخيم المية ومية بعد سحب كل المسلحين من الشارع الجيش: توقيف عمر البستاني بعد عملية استدراج أمنية من داخل مخيم عين الحلوة اتصالات بين أبو عرب والمسؤول السياسي بحماس لتطويق اشكال المية ومية .. وعناصر سليمان تنتشر اطلاق نار كثيف في مخيم المية ومية ومعلومات عن وقوع اشكال بين فتح وحماس لقاءات بين "فتح" و"حماس" و"الجهاد".. تأكيد الحرص على أمن المخيمات وجوارها اللبناني العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: جلسات مناقشة الموازنة لا تعطي انطباعاً إيجابياً الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: الاحباط ليس حالة لبنانية اخماد حريق اندلع بين بلدتي بقسطا والبرامية - 12 صورة Fire breaks out at Sidon waste-sorting plant again السفير دبور يبحث مع اللواء أبو عرب أوضاع المخيمات نديم قطيش مديراً لأخبار "المستقبل" السعودي تسلم درعا تقديريا ودليل صيدا السياحي الصادر عن مركز هلال بالشراكة مع أيوب - صورتان اندلاع حريق كبير في عوادم نفايات معمل صيدا افتتاح قسم تخطيط السمع في جمعية المواساة الذي ساهم بتجهيزه الدكتور وليد قصب - 43 صورة الرئيس السنيورة زار أكاديمية صيدا للفنون القتالية ونوه بجهود البطل محمد الغربي - 7 صور مطمر صحي في صيدا .. الأزمة تجدد والمواجهة قادمة؟ - 4 صور
للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديومبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صور
4B Academy Arts

التنظيم الشعبي الناصري في دمشق : أكثر من رسالة سياسية؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 10 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 711 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حملت الزيارة "الرسمية" لوفد قيادي من "التنظيم الشعبي الناصري" في لبنان , الى العاصمة السورية دمشق في هذا التوقيت اكثر من رسالة ان بالشكل او بالمضمون .

المكتب الإعلامي "للتنظيم الشعبي الناصري" , اصدر بيانا اعلن فيه " ان الزيارة واللقاءات تناولت المستجدات على الساحة السورية، وبخاصة تطورات الواقع الميداني العسكري والتقدم الملحوظ للجيش العربي السوري". كما تناولت "موضوع إعمار سوريا في المرحلة المقبلة".

في المقابل اكدت مصادر سياسية مطلعة ان "الزيارة بما تضمنته من لقاءات وزيارات سياسية في العاصمة السورية كان له اكثر من دلاله, اهمها انها كانت علنية على عكس قيام وفود حزبية وسياسية واقتصادية وتجارية لبنانية الى دمشق ويفضل اصحابها بقاءها سرية ودون اعلام..  الان ان زيارة وفد "التنظيم الشعبي الناصري" قد حظيت باهتمام واضح من جانب القيادة السورية , واعلن عنها في لبنان وفي سوريا" ..

تضيف المصادر " ان اهمية الزيارة انها تاتي في وقت ما تزال العلاقات السياسية الرسمية بين البلدين لبنان وسوريا ملتبسة على الصعيد "الرسمي اللبناني" وغير مستثاغة وتتعرض للانتقاد السياسي , نظرا لارتباط لبنان "الرسمي" بسياسة "النأي بالنفس" و بمحور عربي واقليمي لا يزال يناهض سوريا ويعارض بشدة نظام الحكم القائم فيها في العلن.. في المقابل يجري من يناهضها اتصالات سرية بالقيادة السياسية وبالهيئات الاقتصادية والتجارية في سوريا لحفظ موقعه عندما تبدا مرحلة اعادة الاعمار"؟.

وتشدد المصادر على "ان زيارة الناصري الى دمشق لم تكن الاولى انما هي اول زيارة "رسمية" له وحملت الطابع "الرسمي" السياسي والامني بكل تفاصيلها وابعادها, وذلك بعد مرور اكثر من سنة على اخر زيارة له الى سوريا".

يذكر ان الزيارة شملت عقد لقاءات مع الأمين القطري المساعد ل"حزب البعث العربي الاشتركي" بصفته نائباً للرئيس الدكتور بشار الأسد الدكتور هلال هلال ، اضافة الى نائب رئيس "جهاز الأمن الوطني" العميد محمد عبد الله . في المقابل فان وفد "التنظيم الشعبي الناصري" ضم كلا من عضوي الأمانة العامة في التنظيم  خليل الخليل وعلي عسكر, وعضوي اللجنة السياسية "للتنظيم" في البقاع , ربيع صالح وأحمد العموري.   

  وفي المعلومات المتداولة اثر الزيارة "ان القيادة السورية مرتاحة للغاية هذه الايام اكثر من اي وقت مضى, وتعبر عن ذلك في كل تصرفاتها بعد ان تم احتواء الحرب التي شنت عليها, وهم الان يعملون على احتواء تداعيات تلك الحرب داخليا على صعيد اعادة الاعمار, مع تاكيدهم بان معركة اعادة اعمار سوريا قد بدات ,اضافة الى مسالة النزوح وغيرها من مشاكل داخلية كانت نتيجة وانعكاسا طبيعيا لتلك الحرب".

وتلفت المصادر الى " ان القيادة السورية اكدت على ضرورة عودة العلاقات الرسمية مع لبنان ,وانهم يفضلون ذلك علنا حرصا على مصلحة البلدين وعلى مصلحة لبنان في كافة المجالات وعلى شتى الصعد , مشيدين بنفس الوقت بتحالفاتهم مع "المقاومة" في لبنان , وان القيادة السورية تجاهر علانية بوجود اتصالات بين سوريا ومعظم الدول العربية والعالمية بما فيها فرنسا" ...

يذكر ان امين عام "التنظيم الشعبي الناصري" الدكتور اسامة سعد قد اشاد اكثر من مرة  "بالمساهمة الأخوية القيمة للجيش العربي السوري في معركة تحرير الجرود الاخيرة", منتقدا "الأصوات التي تتجاهل دور "المقاومة" والجيش العربي السوري في معركة الجرود، لكونها مجافية للحقيقة والإنصاف والواقع الذي شهده كل الناس". 

@ المصدر/ محمد صالح - موقع الإتجاه 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 808672311
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي