وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين حواجز نصرة القدس نظمها فوج صيدا في كشافة الإمام المهدي - 10 صور وقفة تضامنية نصرة للقدس بدعوة من اللقاء التشاوري في مدينة صيدا - 25 صورة أسامة سعد يستقبل الوزير جبران باسيل - 6 صور تاكسي Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان دوحة المقاصد تنظم وقفة تضامنية مع القدس وأطفال فلسطين - 13 صورة وفد من متطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يلتقي فعاليات صيدا دعمًا للقدس - 7 صور د. مصطفى متبولي: من يقتل الجريدة؟ - صورتان الهيئات النسائية لحزب الله في الجنوب نظمت لقاء تضامنيا حاشدا مع القدس في الصرفند - 12 صورة البزري يستقبل الوزير جبران باسيل - 22 صورة حزب الله وبلدية المجيدل نظما ندوة فكرية - 13 صورة جبهة العمل الإسلامي في لبنان نظمت احتفالا حاشداً بذكرى المولد النبوي الشريف وأسبوع الوحدة الإسلامية وتضامناً مع القدس عاصمة فلسطين المحتلة - 6 صور باسيل التقى الحريري في مجدليون: أزور هذا البيت لأن " إم نادر .. إم الكل " - 8 صور للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة للإيجار قطعة أرض 500 متر مربع بجانب الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) في صيدا، منطقة مركز لبيب الطبي - صورتان جديد مطبخ الرحمة حبش محمر مع أرز فقط 99.000 ل.ل. رابطة الطلاب المسلمين في صيدا تنظم وقفة احتجاجية دعماً للقدس - 18 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. قسطها بدون فوائد على 180 شهر Bassill labels oil and gas exploration economic resistance باسيل من المية ومية: الحياة تكون بالحرية والسلام معاً قصائد وطنية زينت مسرح الصلح في حفل للإلقاء - 55 صورة مطلوب آنسة مع خبرة للعمل في مجال الكاشير والمحاسبة لمطعم في صيدا عمل خيري في مركز حضانة Little Land بحملة تبرعات لثياب الشتاء بعدسة وليد عنتر - 34 صورة مشاريع خيرية بقيمة ثمانية ملايين ليرة قدمتها إشراق النور الشهر الماضي - 7 صور الحريري استقبلت شماعي مع وفد من كفرفالوس والتقت العميد نواف الحسن - 5 صور باسيل من عين الدلب: صوتكم وحضوركم يجب أن يكون له وقعه في الانتخابات السعودي رحب بالوزير جبران باسيل وبزيارته إلى صيدا منوها بمواقفه المشرفة تجاه القدس - 3 صور
قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةDonnaSaida Country Club / قياس 100-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Tennis

بريطانيا.. أم تلد ابنتها على ضوء الهاتف بسبب انقطاع الكهرباء

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 10 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 310 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تروي كلير جونز من مدينة بارنسليو في بريطانيا وهي امرأة في الـ 28 من عمرها، وأم لثلاثة أولاد، كيف أدى قطع التيار الكهربائي في مستشفى بنديرفيلدز، غرب يوركشاير إلى ولادة طفلتها على ضوء الفلاش الخاص بهواتف "أيفون" الجوالة، وذلك بعد محاولة جهيدة منها للولادة طوال يومين متتاليين، حيث يؤكد زوجها كريغي اكسلي البالغ من العمر 39 عامًا أن انقطاع الكهرباء استمر مدة 25 دقيقة، على الرغم من إنكار مدير المستشفى لهذا وزعمه أن توصيل الطاقة لم يستغرق أكثر من 6 دقائق.

لم تصدق السيدة جونز ما سمعته عندما طلبت القابلة من والدتها أن تشغل ضوء الـ "أيفون" الخاص بها كي تتمكن من الرؤية، ولم تتوقف الممرضة عن عملها رغم الظلام الذي يحيط بغرفة التوليد، فقطعت الحبل السري ومزقت أغشية المشيمة، ثم أزالت ما تبقى من الكيس السلوي الذي كان يحيط بالجنين، منقذة بهذا المريضة من زيادة تسارع نبضها، وطفلتها من انخفاض في عدد ضربات قلبها.

ولدت الطفلة بيل في الساعة 8:07 صباح يوم 21 أيلول/سبتمبر بوزن صحي يقدر بـ 9 أرطال و4 أواق، ووضعتها الممرضة بين ذراعي والدها لتعود وتكمل تعقيم جسم السيدة جونز لمدة 10 إلى 15 دقيقة متواصلة من دون كهرباء، وقال الزوج: "كانت القابلة تكافح لكي ترى، إنه لأمر مروع أن تشاهد زوجتك وطفلتك التي لم تولد بعد في وضع كهذا!" ثم أضاف: "وفي لحظة معينة وجدت نفسي أوجه ضوء الهاتف نحو كلير بينما أحمل طفلتنا بين ذراعي".

سمح لكلير عندما أضيئت الأنوار أن تحضن طفلتها للمرة الأولى بينما هي جالسة في سريرها، وعلقت على ما مرت به قائلة: "لم أع ما كان يحدث حولي، كنت شبه مخدرة وتساءلت مطولًا عما تفعله أمي، هل حقًا تقوم بتصويري؟!"واحتجز الزوجان في المستشفى لمدة 12 ساعة أخرى من أجل التأكد من سلامة الأم وطفلتها وفقًا لموقع" ديلي ميل"، قبل أن يكتشفا أن كابوسهما هذا لم يتوقف هنا، حيث إن الكيس السلوي الذي يفترض به أن يحيط بالجنين كان قد تكسر خلال الولادة وخرج على هيئة قطع، وكان على السيدة جونز أن تراجع المستشفى 4 مرات في الأسبوعين التاليين، ليقرر الطبيب المشرف على حالتها في النهاية أنها تعاني من نزيف ما بعد الولادة، وينصح بإزالة الأنسجة المتبقية.

وقالت السيدة جونز: "لقد كان هذا كالجحيم، ما الذي يفترض بك أن تفعله عندما يتريث الأخصائيون _الكلاب _ ليناقشوا الحل الأمثل بينما أنت يمكن أن تنزف حتى الموت!" في حين قال السيد ياكسلي: " أنا لا أتمنى لعائلة أخرى أن تمر بما مررنا به، إن هناك أمهات عازبات ليس لديهن من يدعمهن!".

وقال متحدث باسم قسم الرعاية الصحية في مستشفى ميد يوركشاير: "نقدم اعتذاراتنا للسيدة جونز والسيد ياكسلي عن المحنة التي سببها لهم هذا الانقطاع الكهربائي" ثم أضاف: "كنا على وشك اختبار النظم الكهربائية في مستشفى بنديرفيلدز عندما تعطلت إمدادات الكهرباء لمدة 6 دقائق وهذه هي الفترة التي يحتاجها توفير الإنارة في حالات الطوارئ، ونحن الآن بصدد إعداد نظام توصيل كهربائي أفضل للمستقبل". 

@ المصدر/ العربي الجديد


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 817772005
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار