وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون هل أيمن شناعة مسؤول عن مهام وملفات ذات طابع أمني في حركة حماس؟ الحريري شاركت بعصرونية أقامتها السيدة زينة الصباغ لمناسبة نجاح ابنها عبد الغني مازن الصباغ في الشهادة الرسمية - 3 صور عائلة الفتى المظلوم سليم هادي تشكر كل من واساها بمصابها الجلل قاهر الأوزان .. 505 كيلو .. ربيع السقا الخداع والإحتيال جديد في صيدا؟ والشهاب آسف؟ بهية الحريري استنكرت قانون القومية اليهودية: يكشف أمام العالم الوجه الحقيقي لإسرائيل وزيف ادعاءاتها بالسلام الجيش يرد على محاولة للتهجم على حاجزه عند مدخل عين الحلوة 299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

بريطانيا.. أم تلد ابنتها على ضوء الهاتف بسبب انقطاع الكهرباء

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 10 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 349 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تروي كلير جونز من مدينة بارنسليو في بريطانيا وهي امرأة في الـ 28 من عمرها، وأم لثلاثة أولاد، كيف أدى قطع التيار الكهربائي في مستشفى بنديرفيلدز، غرب يوركشاير إلى ولادة طفلتها على ضوء الفلاش الخاص بهواتف "أيفون" الجوالة، وذلك بعد محاولة جهيدة منها للولادة طوال يومين متتاليين، حيث يؤكد زوجها كريغي اكسلي البالغ من العمر 39 عامًا أن انقطاع الكهرباء استمر مدة 25 دقيقة، على الرغم من إنكار مدير المستشفى لهذا وزعمه أن توصيل الطاقة لم يستغرق أكثر من 6 دقائق.

لم تصدق السيدة جونز ما سمعته عندما طلبت القابلة من والدتها أن تشغل ضوء الـ "أيفون" الخاص بها كي تتمكن من الرؤية، ولم تتوقف الممرضة عن عملها رغم الظلام الذي يحيط بغرفة التوليد، فقطعت الحبل السري ومزقت أغشية المشيمة، ثم أزالت ما تبقى من الكيس السلوي الذي كان يحيط بالجنين، منقذة بهذا المريضة من زيادة تسارع نبضها، وطفلتها من انخفاض في عدد ضربات قلبها.

ولدت الطفلة بيل في الساعة 8:07 صباح يوم 21 أيلول/سبتمبر بوزن صحي يقدر بـ 9 أرطال و4 أواق، ووضعتها الممرضة بين ذراعي والدها لتعود وتكمل تعقيم جسم السيدة جونز لمدة 10 إلى 15 دقيقة متواصلة من دون كهرباء، وقال الزوج: "كانت القابلة تكافح لكي ترى، إنه لأمر مروع أن تشاهد زوجتك وطفلتك التي لم تولد بعد في وضع كهذا!" ثم أضاف: "وفي لحظة معينة وجدت نفسي أوجه ضوء الهاتف نحو كلير بينما أحمل طفلتنا بين ذراعي".

سمح لكلير عندما أضيئت الأنوار أن تحضن طفلتها للمرة الأولى بينما هي جالسة في سريرها، وعلقت على ما مرت به قائلة: "لم أع ما كان يحدث حولي، كنت شبه مخدرة وتساءلت مطولًا عما تفعله أمي، هل حقًا تقوم بتصويري؟!"واحتجز الزوجان في المستشفى لمدة 12 ساعة أخرى من أجل التأكد من سلامة الأم وطفلتها وفقًا لموقع" ديلي ميل"، قبل أن يكتشفا أن كابوسهما هذا لم يتوقف هنا، حيث إن الكيس السلوي الذي يفترض به أن يحيط بالجنين كان قد تكسر خلال الولادة وخرج على هيئة قطع، وكان على السيدة جونز أن تراجع المستشفى 4 مرات في الأسبوعين التاليين، ليقرر الطبيب المشرف على حالتها في النهاية أنها تعاني من نزيف ما بعد الولادة، وينصح بإزالة الأنسجة المتبقية.

وقالت السيدة جونز: "لقد كان هذا كالجحيم، ما الذي يفترض بك أن تفعله عندما يتريث الأخصائيون _الكلاب _ ليناقشوا الحل الأمثل بينما أنت يمكن أن تنزف حتى الموت!" في حين قال السيد ياكسلي: " أنا لا أتمنى لعائلة أخرى أن تمر بما مررنا به، إن هناك أمهات عازبات ليس لديهن من يدعمهن!".

وقال متحدث باسم قسم الرعاية الصحية في مستشفى ميد يوركشاير: "نقدم اعتذاراتنا للسيدة جونز والسيد ياكسلي عن المحنة التي سببها لهم هذا الانقطاع الكهربائي" ثم أضاف: "كنا على وشك اختبار النظم الكهربائية في مستشفى بنديرفيلدز عندما تعطلت إمدادات الكهرباء لمدة 6 دقائق وهذه هي الفترة التي يحتاجها توفير الإنارة في حالات الطوارئ، ونحن الآن بصدد إعداد نظام توصيل كهربائي أفضل للمستقبل". 

@ المصدر/ العربي الجديد

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851562471
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي