وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد يستقبل وفداَ من قوى التحالف الوطني الفلسطيني ووفداً من حركة أنصار الله - 4 صور مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي افتتحت النوادي الفنية التخصصية - 14 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من هيئة أبناء العرقوب ووفدأً من صيادي الأسماك - 5 صور قرار جديد بشأن اشتراك المولدات: صفقة عدادات أم حل جدي؟ سيارة تجتاح الحاجز الوسطي للاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا ابتهاج في «عين الحلوة» يتحول مأتماً في حارة صيدا مهرجان عين المير السنوي.. ملتقى العيش المشترك واجهة صيدا البحرية: «بحر العيد» اختفى والتعويضات معلّقة هل يسمح «الشورى» بملاحقة القاضي «المستقيل»؟ إجراءات فصل في «الجماعة» ومراجعة مستمرة رابطة علماء فلسطين في لبنان تشارك في احتفال السفارة التركية في بيروت بمناسبة انتصار ثورة ١٥ تموز تاكسي VIP BOB TAXI - نقل طلاب - تاكسي إلى المطار - تاكسي إلى جميع المناطق اللبنانية 24 / 7 عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار المريضة نسرين تستعد للعلاج في اليومين القادمين بجهود فاعلي الخير بسبب عطل.. لا مياه في هذه المناطق في صيدا والجوار ولمدّة 4 أيام تخرج الدكتور أحمد مرعي أبو مرعي بدرجة شرف من لندن - 5 صور تشييع الشهيد سليم هادي في صيدا..استياء عارم من رصاص السلاح العشوائي - 9 صور تعرف على أجمل الفنادق الخفية في العالم - 4 صور مودريتش وراكيتيتش ومانزوكيتش.. لماذا تنتهي أسماء لاعبي كرواتيا بـ يتش؟ لجنة عرب أبو شوشة تزور اللجنة الشعبية وتسمي مندوبها - 6 صور
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonna
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي حركة أمل في صور - 4 صور

فلسطينيات - الإثنين 09 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 223 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المجتمعون اكدوا على أهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية والعلاقة اللبنانية الفلسطينية

استقبل عضو قيادة حركة امل ومسؤول العلاقات اللبنانية الفلسطينية في اقليم جبل عامل صدر داوود في مكتب الاقليم بصور ، وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية  برائاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوي قيادة الجبهة في لبنان ابو محمد خالد وابو جهاد علي ، وبحث الطرفان في التطورات على الساحة الفلسطينية واللبنانية والعربية.

وأكد المجتمعون على أهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، مثمنين دور جمهورية مصر العربية الشقيقة في رعاية المصالحة وإنهاء الانقسام، وانعكاس ذلك على الوضع الفلسطيني إيجاباً في الوطن والشتات.

وأكد المجتمعون كذلك، أهمية دور رئيس مجلس النواب نبيه بري في دعمه القضية الفلسطينية على كافة الصعد، واهتمامه الخاص بالوحدة الوطنية الفلسطينية من خلال رعايته لقاءات حوارية واجتماعات اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني الفلسطيني في بيروت، وعمله الدؤوب في تقريب وجهات النظر للوصول إلى نقاط تفاهم.

وأكدوا أهمية التعاون والتنسيق وتطوير العمل الفلسطيني- اللبناني على كافة المستويات، لتعزيز الأمن والاستقرار والمصلحة المشتركة للشعبين الشقيقين.

وندد المجتمعون بالعدوان الصهيوني المتواصل على الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس، وبحملة الاعتقالات التي تقوم بها سلطات الاحتلال الصهيوني ، مطالبين المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته الكاملة تجاه ممارسات حكومة الكيان الصهيوني .

وندد المجتمعون بالمحاولات التي تجري في المنطقة بعد الانتصارات الميدانية التي تحققت في سوريا والعراق بالانفصال الكردي  في المنطقة التي يخدم اعداء الامة العربية، مؤكدين على رفض الاستفتاء وكل المحاولات التي تؤدي إلى التقسيم والتفتيت في دولنا العربية، وكي لا تشكل استجابة للمشروع الأميركي – الصهيوني في المنطقة .

وأشاد داوود بمواقف القوى الفلسطينية التي استطاعت تجاوز مراحل صعبة، مما أثر إيجابا على تحصين الساحة اللبنانية، لافتا الى اهمية العلاقات الاخوية اللبنانية–الفلسطينية، زمؤكدا ان القضية الفلسطينية ستبقى هي القضية المركزية للأمة العربية .

وثمن الجمعة  العلاقة القائمة بين حركة امل والجبهة ودعا  الى تفعيل هذه العلاقة وإستثمارها في تحقيق المصلحة اللبنانية - الفلسطينية المشتركة.

ولفت الجمعة الى تنامي مأساة اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان جراء تقليص خدمات "الاونروا"، مما يراكم المعاناة المعيشية والحياتية الصعبة، داعيا الى ضرورة معالجة هذه الأزمة من خلال توفير الحقوق الانسانية والاجتماعية للشعب الفلسطيني  مؤكدا على التزام الشعب الفلسطيني بالقوانين والانظمة اللبنانية و بالحفاظ على الامن والاستقرار في المخيمات وحماية مسيرة السلم الاهلي لحين عودته الى دياره، لافتا على التمسك بحق العودة ورفض مشاريع التوطين والتهجير والوطن البديل، داعيا الى وضع استراتيجية عربية لدعم حق العودة ومواجهة التوطين.

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 850719029
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي