تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية)
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية) هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في ضيافة نادي العهد اللبناني‎ - صورتان هل يُقدّم "انتحاري الكوستا" دليل براءته في الجلسة المقبلة؟ «نقابات المستخدمين جنوباً» لاستمرار التنسيق في قضية تصحيح أجور القطاع الخاص «اللجوء الفلسطيني» (2).. كتاب للجنة الحوار روكز من «العناية - صيدا»: العدالة أساس باسم برجي صاحب «CLASSIC HOME»: صيدا بحاجة الى أيدي جميع أبنائها وطاقات شبابها.. وجاهزون للمبادرة بيانات محرضة ضد ثانوية بيسان في عين الحلوة فما صحة مضمونها؟!‎ يافطات لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" في عين الحلوة مرحبة بموقف رئيس مجلس الامة الكويتي - صورتان عودة الهدوء إلى مخيم المية ومية بعد سحب كل المسلحين من الشارع الجيش: توقيف عمر البستاني بعد عملية استدراج أمنية من داخل مخيم عين الحلوة اتصالات بين أبو عرب والمسؤول السياسي بحماس لتطويق اشكال المية ومية .. وعناصر سليمان تنتشر اطلاق نار كثيف في مخيم المية ومية ومعلومات عن وقوع اشكال بين فتح وحماس لقاءات بين "فتح" و"حماس" و"الجهاد".. تأكيد الحرص على أمن المخيمات وجوارها اللبناني العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: جلسات مناقشة الموازنة لا تعطي انطباعاً إيجابياً الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: الاحباط ليس حالة لبنانية اخماد حريق اندلع بين بلدتي بقسطا والبرامية - 12 صورة Fire breaks out at Sidon waste-sorting plant again السفير دبور يبحث مع اللواء أبو عرب أوضاع المخيمات نديم قطيش مديراً لأخبار "المستقبل" السعودي تسلم درعا تقديريا ودليل صيدا السياحي الصادر عن مركز هلال بالشراكة مع أيوب - صورتان اندلاع حريق كبير في عوادم نفايات معمل صيدا افتتاح قسم تخطيط السمع في جمعية المواساة الذي ساهم بتجهيزه الدكتور وليد قصب - 43 صورة الرئيس السنيورة زار أكاديمية صيدا للفنون القتالية ونوه بجهود البطل محمد الغربي - 7 صور مطمر صحي في صيدا .. الأزمة تجدد والمواجهة قادمة؟ - 4 صور بيان صادر عن اجتماع المجلس التنفيذي لاتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي
مجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةSaida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةDonnaللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمر
4B Academy Arts

"مهرجان سوق الأكل" لنادي "روتاراكت - صيدا" يستقطب حركة ناشطة في يومه الثاني - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 08 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1951 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/20
2/20
3/20
4/20
5/20
6/20
7/20
8/20
9/20
10/20
11/20
12/20
13/20
14/20
15/20
16/20
17/20
18/20
19/20
20/20

بدت صيدا ليل السبت عاصمة للفرح واللقاء ، من خلال مهرجان سوق الأكل الذي ينظمه نادي روتاراكت صيدا بالتعاون مع بلدية المدينة وشركة "No garlic no onions" على الواجهة البحرية لمدينة رفيق الحريري الرياضية ويعود ريعه لاستكمال مشروع بلدية صيدا انارة  شوارع المدينة بالطاقة الشمسية، حيث تميز سوق الأكل في يومه الثاني بمشاركة لافتة وحضور حاشد من العائلات والرواد والزوار من صيدا ومحيطها ومناطق لبنانية عدة ومن مختلف الأعمار ليتشاركوا معاً مائدة منوعة من المأكولات على ايقاع الموسيقى والأضواء والأنشطة الترفيهية المرافقة ولا سيما تلك المخصصة للأطفال .

وجال كل من نائبي صيدا الرئيس فؤاد السنيورة والسيدة بهية الحريري ورئيس البلدية المهندس محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف وعدد من اعضاء المجلس البلدي على فعاليات مهرجان سوق الأكل مشاركين رواده اجواء البهجة والفرح والجلوس على المقاعد الخشبية التي توسطت السوق وتذوق المأكولات المنوعة التي قدمت في 20 جناحاً لمطاعم وشركات متخصصة ، ومطلعين على الأنشطة الترفيهية المرافقة على وقع الأضواء والموسيقى .

وكان في استقبالهم الأسرة الروتارية الصيداوية تتقدمها رئيسة نادي روتاري صيدا المحامية مايا غسان المجذوب ورئيسة نادي روتاراكت صيدا دانية الدادا ورئيس نادي انتراكت صيدا طارق بساط واعضاء الأندية الثلاثة .

واعتبرت النائب الحريري: ان" صيدا في تحدي مستمر. فيها نبض وحياة وفيها ارادة اهلها وقاطنيها" وقالت" ورغم كل الظروف التي تمر بها، تبقى ارادة اللقاء والحياة والفرح اقوى . الناس تاتي من كل المناطق ولديها شعور بالأمان وصيدا الى الأمام . صيدا شهدت كثير من الحيويات التي جرت مؤخرا ورغم الظروف الصعبة التي عاشتها بقيت مصرة على الاستقرار . وهذه الأماكن التي تشهد مثل هذه الانشطة وجدت لتكون مكان لقاء تاتي الناس اليها وتلتقي مع بعضها ومكان لقاء العائلة كلها".

ومن جهته حيا الرئيس السنيورة مبادرة شباب الروتاراكت منوها بالنجاح الذي حققته هذه المبادرة وقال: انا متفاجىء مفاجأة مهمة وايجابية ان هذه المبادرة من شباب وشابات آمنوا بأن صيدا مدينة تحب الحياة وعبروا عن حبهم للمدينة بهذه الأنشطة ، احيي هذه المجموعة التي اجتمعت وصممت على القيام بهذا العمل وانا ارى في اكثر من مناسبة ان المدينة روحها الحقيقية هي انها مدينة منفتحة وتريد ان تقوم بانشطة تعطي الصورة الحقيقية عن صيدا .. رغم كل الظروف ورغم كل الذي نمر به هذا اثبات لا يقبل الشك ان هذه المدينة فعليا تبغي ان تحقق نهوضا حقيقيا في المستقبل وهذه النشاطات التي تحدث هي تعبير عن هذا الأمر واعتقد انه امر يبشر بالخير ليعطي نموذجا لكل الشباب ان اي فكرة جيدة قايلة للنجاح في مدينة صيدا .

وقالت  رئيسة نادي روتاري صيدا المحامية مايا غسان المجذوب : نوجه تحية لشباب روتاراكت صديا على هذا النشاط المميز.. سوق الأكل يستقبل كل الناس من كل المناطق اللبنانية يؤكدون ان صيدا هي دائما حاضرة وموجودة باهلها وبالمقيمين فيها صيدا مدينة فرح وامن وسلام. الى جانب ان ريع هذا النشاط سيكون لإضاءة شوارع في مدينة صيدا على الطاقة الشمسية وهذا تأكيد اننا كلبنانيين نساهم في التنمية المجتمعية ودائما نحن نخدم " الخدمة فوق الذات " هو الشعار الدائم واليوم نخدم" لإحداث فرق " هو شعار هذه السنة للروتاري ودائما في سبيل مجتمع اكثر امنا وسلاما لأن السلام وبناء السلام في المجتمعات هو الهدف الاستراتيجي للروتاري اينما كان .

وقال أنطوني رحيل صاحب شركة  "No garlic no onions": دائما صيدا تفاجأنا بهذا الحضور المميز حيث تأتي الناس وتثبت انها مدينة تحب الحياة ومن حقها ان تعيش .. يوجد اكثر من 20 "ستاند" تقدم اطعمة من كل بلدان العالم لنظهر أن اللبناني يتقن اعداد كل الأطعمة ويتميز بها ، من الطعام" المكسيكي الى الياباني والايطالي والفرنسي" ومن كل الأنواع ، جاءت من كل لبنان مع 3 ستاندات من صيدا ليقدموا طعاماً طيباً .  

@ المصدر/ رأفت نعيم 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 808671088
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي