وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين رندة بري تكرم طلاب نادي فوربي على نتائجهم الباهرة في بطولة قطر الدولية - 19 صورة حمود لإذاعة الفجر: قرار ترامب ناتج عن تواطؤ الأنظمة العربية بعد أن تعرت من ورقة التوت التي تتوارى خلفها دعوة لاعتصام تضامني مع القدس يوم الخميس في مستشفى صيدا الحكومي السعودي والسكرتير الأول في السفارة اليابانية إفتتحا مؤسسات صغيرة مهنية وحرفية في صيدا القديمة - 5 صور أندية روتاراكت تنقذ حياة 4 أطفال يعانون تشوهات خلقية في القلب حركة حماس في مخيم عين الحلوة تنظم محاضرة عن القدس ومخاطر قرار الإدارة الأمريكية - 4 صور البزري يستقبل وفد التيار الوطني الحر هيئة قضاء، صيدا - الزهراني برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP: زيارة وفد السفارة اليابانية للمنازل والمحال المؤهلة في صيدا القديمة - 4 صور ورشة عمل عن ضريبة الدخل اللبنانية في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 25 صورة وقفة تضامنية مع القدس للأطباء والممرضين في مركز لبيب الطبي في صيدا - 16 صورة الرعاية بالتعاون مع قطر الخيرية تنفذ حملة الشتاء لدعم 1000يتيم في لبنان - 31 صورة دعوة لندوة حوارية حول اليمن بين الحرب الأهلية والتدخلات الخارجية في مقر تيار المستقبل في صيدا حركة فتح تستكملُ جولتها على الفعاليات الروحية في مدينة صيدا - 3 صور تشكيلة جديدة ومميزة وصلت عند Barik Jewelry في صيدا بمناسبة الأعياد ​مطلوب موظفة لمركز لطب الأسنان في صيدا حاصلة على شهادة Biology or Bio-Chemistry حريق في شركة لتعبئة الغاز في سبلين وفد من حركة فتح قدم للشيخ حسام العيلاني درع القدس محاضرة كيفية التعامل مع المسائل الرياضية وطرق التفكير بها في الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا - 11 صور قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تضامن مع القدس - 10 صور حزب الله ومركز الإمام الخميني نظما لقاء روحيا نصرة للقدس في صيدا - 25 صورة إفتتاح قسم خاص للعلاج الفيزيائي في جمعية المواساة عرض مميز من Picasso's Pizza ـ 2 بيتزا حجم كبير بـ 25,000 ل.ل. / شوف العرض الثاني شارك في محاربة مرض السكري: محاضرة طبية وفحوصات مجانية لنادي ليونز صيدا - صورتان تانيا قسيس ترنم السبت في أمسية ميلادية لروتاري صيدا وأبرشية صيدا للروم الكاثوليك دعوة لمجالس قراءة كتاب أحاديث وشمائل النبي المصطفى مع الدكتور بسام الحمزاوي دعوة لمجلس حديثي في قراءة كتاب الأربعون في الأحاديث القدسية مع الشيخ حسن عبد العال
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Tennis

"مهرجان سوق الأكل" لنادي "روتاراكت - صيدا" يستقطب حركة ناشطة في يومه الثاني - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 08 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 2047 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/20
2/20
3/20
4/20
5/20
6/20
7/20
8/20
9/20
10/20
11/20
12/20
13/20
14/20
15/20
16/20
17/20
18/20
19/20
20/20

بدت صيدا ليل السبت عاصمة للفرح واللقاء ، من خلال مهرجان سوق الأكل الذي ينظمه نادي روتاراكت صيدا بالتعاون مع بلدية المدينة وشركة "No garlic no onions" على الواجهة البحرية لمدينة رفيق الحريري الرياضية ويعود ريعه لاستكمال مشروع بلدية صيدا انارة  شوارع المدينة بالطاقة الشمسية، حيث تميز سوق الأكل في يومه الثاني بمشاركة لافتة وحضور حاشد من العائلات والرواد والزوار من صيدا ومحيطها ومناطق لبنانية عدة ومن مختلف الأعمار ليتشاركوا معاً مائدة منوعة من المأكولات على ايقاع الموسيقى والأضواء والأنشطة الترفيهية المرافقة ولا سيما تلك المخصصة للأطفال .

وجال كل من نائبي صيدا الرئيس فؤاد السنيورة والسيدة بهية الحريري ورئيس البلدية المهندس محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف وعدد من اعضاء المجلس البلدي على فعاليات مهرجان سوق الأكل مشاركين رواده اجواء البهجة والفرح والجلوس على المقاعد الخشبية التي توسطت السوق وتذوق المأكولات المنوعة التي قدمت في 20 جناحاً لمطاعم وشركات متخصصة ، ومطلعين على الأنشطة الترفيهية المرافقة على وقع الأضواء والموسيقى .

وكان في استقبالهم الأسرة الروتارية الصيداوية تتقدمها رئيسة نادي روتاري صيدا المحامية مايا غسان المجذوب ورئيسة نادي روتاراكت صيدا دانية الدادا ورئيس نادي انتراكت صيدا طارق بساط واعضاء الأندية الثلاثة .

واعتبرت النائب الحريري: ان" صيدا في تحدي مستمر. فيها نبض وحياة وفيها ارادة اهلها وقاطنيها" وقالت" ورغم كل الظروف التي تمر بها، تبقى ارادة اللقاء والحياة والفرح اقوى . الناس تاتي من كل المناطق ولديها شعور بالأمان وصيدا الى الأمام . صيدا شهدت كثير من الحيويات التي جرت مؤخرا ورغم الظروف الصعبة التي عاشتها بقيت مصرة على الاستقرار . وهذه الأماكن التي تشهد مثل هذه الانشطة وجدت لتكون مكان لقاء تاتي الناس اليها وتلتقي مع بعضها ومكان لقاء العائلة كلها".

ومن جهته حيا الرئيس السنيورة مبادرة شباب الروتاراكت منوها بالنجاح الذي حققته هذه المبادرة وقال: انا متفاجىء مفاجأة مهمة وايجابية ان هذه المبادرة من شباب وشابات آمنوا بأن صيدا مدينة تحب الحياة وعبروا عن حبهم للمدينة بهذه الأنشطة ، احيي هذه المجموعة التي اجتمعت وصممت على القيام بهذا العمل وانا ارى في اكثر من مناسبة ان المدينة روحها الحقيقية هي انها مدينة منفتحة وتريد ان تقوم بانشطة تعطي الصورة الحقيقية عن صيدا .. رغم كل الظروف ورغم كل الذي نمر به هذا اثبات لا يقبل الشك ان هذه المدينة فعليا تبغي ان تحقق نهوضا حقيقيا في المستقبل وهذه النشاطات التي تحدث هي تعبير عن هذا الأمر واعتقد انه امر يبشر بالخير ليعطي نموذجا لكل الشباب ان اي فكرة جيدة قايلة للنجاح في مدينة صيدا .

وقالت  رئيسة نادي روتاري صيدا المحامية مايا غسان المجذوب : نوجه تحية لشباب روتاراكت صديا على هذا النشاط المميز.. سوق الأكل يستقبل كل الناس من كل المناطق اللبنانية يؤكدون ان صيدا هي دائما حاضرة وموجودة باهلها وبالمقيمين فيها صيدا مدينة فرح وامن وسلام. الى جانب ان ريع هذا النشاط سيكون لإضاءة شوارع في مدينة صيدا على الطاقة الشمسية وهذا تأكيد اننا كلبنانيين نساهم في التنمية المجتمعية ودائما نحن نخدم " الخدمة فوق الذات " هو الشعار الدائم واليوم نخدم" لإحداث فرق " هو شعار هذه السنة للروتاري ودائما في سبيل مجتمع اكثر امنا وسلاما لأن السلام وبناء السلام في المجتمعات هو الهدف الاستراتيجي للروتاري اينما كان .

وقال أنطوني رحيل صاحب شركة  "No garlic no onions": دائما صيدا تفاجأنا بهذا الحضور المميز حيث تأتي الناس وتثبت انها مدينة تحب الحياة ومن حقها ان تعيش .. يوجد اكثر من 20 "ستاند" تقدم اطعمة من كل بلدان العالم لنظهر أن اللبناني يتقن اعداد كل الأطعمة ويتميز بها ، من الطعام" المكسيكي الى الياباني والايطالي والفرنسي" ومن كل الأنواع ، جاءت من كل لبنان مع 3 ستاندات من صيدا ليقدموا طعاماً طيباً .  

@ المصدر/ رأفت نعيم 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 817227074
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار