وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين حواجز نصرة القدس نظمها فوج صيدا في كشافة الإمام المهدي - 10 صور وقفة تضامنية نصرة للقدس بدعوة من اللقاء التشاوري في مدينة صيدا - 25 صورة أسامة سعد يستقبل الوزير جبران باسيل - 6 صور تاكسي Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان دوحة المقاصد تنظم وقفة تضامنية مع القدس وأطفال فلسطين - 13 صورة وفد من متطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يلتقي فعاليات صيدا دعمًا للقدس - 7 صور د. مصطفى متبولي: من يقتل الجريدة؟ - صورتان الهيئات النسائية لحزب الله في الجنوب نظمت لقاء تضامنيا حاشدا مع القدس في الصرفند - 12 صورة البزري يستقبل الوزير جبران باسيل - 22 صورة حزب الله وبلدية المجيدل نظما ندوة فكرية - 13 صورة جبهة العمل الإسلامي في لبنان نظمت احتفالا حاشداً بذكرى المولد النبوي الشريف وأسبوع الوحدة الإسلامية وتضامناً مع القدس عاصمة فلسطين المحتلة - 6 صور باسيل التقى الحريري في مجدليون: أزور هذا البيت لأن " إم نادر .. إم الكل " - 8 صور للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية + محل للإيجار - 36 صورة للإيجار قطعة أرض 500 متر مربع بجانب الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) في صيدا، منطقة مركز لبيب الطبي - صورتان جديد مطبخ الرحمة حبش محمر مع أرز فقط 99.000 ل.ل. رابطة الطلاب المسلمين في صيدا تنظم وقفة احتجاجية دعماً للقدس - 18 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. قسطها بدون فوائد على 180 شهر Bassill labels oil and gas exploration economic resistance باسيل من المية ومية: الحياة تكون بالحرية والسلام معاً قصائد وطنية زينت مسرح الصلح في حفل للإلقاء - 55 صورة مطلوب آنسة مع خبرة للعمل في مجال الكاشير والمحاسبة لمطعم في صيدا عمل خيري في مركز حضانة Little Land بحملة تبرعات لثياب الشتاء بعدسة وليد عنتر - 34 صورة مشاريع خيرية بقيمة ثمانية ملايين ليرة قدمتها إشراق النور الشهر الماضي - 7 صور الحريري استقبلت شماعي مع وفد من كفرفالوس والتقت العميد نواف الحسن - 5 صور باسيل من عين الدلب: صوتكم وحضوركم يجب أن يكون له وقعه في الانتخابات السعودي رحب بالوزير جبران باسيل وبزيارته إلى صيدا منوها بمواقفه المشرفة تجاه القدس - 3 صور
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةSaida Country Club / قياس 100-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةDonnaقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين
4B Academy Tennis

تدشين سلسلة مشاريع تنموية في فنيدق بدعم من جمعية الحداثة - صورتان

لبنانيات - الأحد 08 تشرين أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 194 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

دشنت جمعية الحداثة مشروع تأهيل "حديقة شهداء الجيش" وتجهيز "النادي الرياضي" وتأهيل وتزيين "جدار المقبرة - طريق المدرسة" في بلدة فنيدق، باحتفال أقيم في باحة حديقة شهداء الجيش في البلدة، وذلك بالتعاون مع البلدية وجمعية "جيل الأمل" ولجنة "بصمة أمل" في البلدة.
الحضور 
حضر الإحتفال عضو كتلة المستقبل النيابية خالد زهرمان، العقيد سيمون الحلو ممثلاً قائد الجيش العماد جوزيف عون، ممثل مدير المخابرات في الجيش اللبناني الملازم أول طارق حمود، رئيس اتحاد جمعيات عكار الإنمائية زاهر عبيد، عضو مكتب منسقية عكار في تيار المستقبل وليد المصطفى، رئيس رابطة المخاتير علي الكك، رئيس جمعية جيل الأمل علي صلاح الدين، مخاتير البلدة، رؤساء جمعيات: تنمية وسلام، زهرة الأجيال، فنيدق الأهلية وزهرة الحياة، وأهالي الشهداء وحشد من أهالي بلدة فنيدق.
البداية مع النشيد الوطني اللبناني ثم الوقوف دقيقة صمت عن أرواح شهداء الجيش اللبناني وشهداء بلدة فنيدق ثم كانت كلمة ترحيبية من رئيس جمعية جيل الأمل علي صلاح الدين.
البعريني
رئيس بلدية فنيدق أحمد عبدو البعريني تحدث في المناسبة فقال "نتوجه بالتحية إلى جمعية الحداثة وفريق عملها على جهدها التنموي المتواصل وعلى التنسيق القائم بينها وبين جمعية جيل الأمل ومؤسسات المجتمع المحلي".
وأضاف "هذه فنيدق بلدة الإنفتاح والتسامح، وقلعة الوطنية التي تلتزم الوحدة وتقاوم الفتن. هي البلدة التي قدّمت الشهداء من خيرة شبابها من أجل الدفاع عن الوطن والذين نفخر بهم وبشهاداتهم كما نفخر بأهاليهم الذين أبدوا أعلى درجات الصبر والصمود".
وأشار إلى "أن فنيدق اليوم تقف قلباً واحداً وتشبك الأيادي من أجل المصلحة العامة. وفنيدق كما باقي قرى وبلدات عكار تجدد العهد بالوقوف إلى جانب المؤسسة العسكرية التي هي العمود الفقري للوطن".
وختم البعريني "مطلقاً باسم المجلس البلدي والأهالي على الحديقة، إسم حديقة شهداء الجيش داعياً الجميع لقراءة سورة الفاتحة عن أرواحهم".
عبيد
رئيس جمعية زاهر عبيد من جهته أكد "أننا نقف اليوم هذه الوقفة إلى جانب أهالي الشهداء لنقول  لهم أنكم على حق وأنكم قدمتم الكثير لأجل الوطن من تضحيات".
وأشار إلى "أن رئيس بلدية فنيدق ورئيسها تعاونا كثيراً مع لجنة الإنماء المحلي اللبنانية السورية التي سعت إلى إنجاز هذه المشاريع عبر مشروع جلسة الذي تنفذه جمعية الحداثة بدعم من جمعية البحث عن أرضية مشتركة التي نوجه لها كل الشكر على دعمها مشاريع التنمية في عكار".
وأكد "أن دماء شهداء الجيش لم تذهب هدراً ونحن هنا كي نطلق إسم حديقة شهداء الجيش على هذه الحديقة وهذا أقل الواجب تجاه من ضحوا بحياتهم لأجل الوطن"، وأعرب عن سعادته وشكره "لجمعية جيل الأمل ولجنة بصمة أمل على الجهد المبذول طوال أشهر من أجل الوصول إلى هذه المشاريع التي نحن نفتتحها اليوم في بلدة فنيدق".
زهرمان
عنوان الشهادة هو الذي يجمع كل اللبنانيين فتحية لشهداء الجيش وشهداء بلدة فنيدق وقد دفعنا كبلدة الكثير من الشهداء 5 منهم في معارك الجرود ما عدا الجرحى وهذا دليل على محبة هذه البلدة للجيش اللبناني. 
ونحن في هذه المناسبة عندما نفتتح حديقة شهداء الجيش اللبناني نكون منسجمين مع أنفسنا، فلطالما كانت عكار وفية للجيش اللبناني والمؤسسات والدولة. كنا نتمنى لو كانت ظروف البلد أفضل وقد طوينا صفحة دفع الدماء عن هذا الوطن لكن هذا قدر مؤسسة الجيش أن تدفع التضحيات في سبيل الحفاظ على الأمن والإستقرا في هذا البلد".
السيد
والد الشهيد علي السيد المختار أحمد السيد أشار "إلى أن جميع الشهداء في هذه البلدة وولدي علي وكل الشهداء هم إن شاء الله في الجنة فهؤلاء ضحوا بأنفسهم فداء للوطن ضد عدو غاشم، وسيكون موعدنا معهم بإذن الله في الجنة فهم شهداء الوطن كل الوطن".
زرع شجر أرز:
بعد ذلك توجه الحضور لزرع شجر الأرز باسم شهداء فنيدق: علي السيد،  حسين عمار، خالد مقبل حسن، ابراهيم زهرمان، علي الكك، محمد محمود ابو بكر، عبد العزيز زكريا، خالد طالب، علي راشد الوهم، علي عبد الحي، هيثم عبد القادر زكريا وشجرة أخرى باسم قيادة الجيش، وشجرة باسم بلدية فنيدق، ولجنة بصمة أمل وجمعية الحداثة، وذلك في أرض الحديقة ومن هناك توجهوا لقصّ شريط إفتتاح النادي الرياضي و "جدار المقبرة - طريق المدرسة" والتقطت الصور التذكارية. 

@ المصدر/ تغطية مايز عبيد 


دلالات: مايز عبيد
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 817771848
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار